شينتشيرو : صباح الخير....اميرتي.
(y/n) : ايه ماذا...ا.ا.اميرتي.شينتشيرو : اذا جدي نحن ذاهبان الان...نراك لاحقا.
الجد: حسنا بني رافقتكم السلامة.ذهبتي انتي و شينتشيرو إلى خارج وقلتي له.
(y/n) : اذا سنذهب مشيا على الأقدام ام ماذا.
شينتشيرو : لا..سنذهب بتلك.أشر على دراجته المركونة جانبا.
(y/n): تنهد...احقا بهذه سنذهب للجامعة اعتقدت بأنك تمتلك سيارة....لايهم انا ستصل سيارتي من الشحن قريبا ولن احتاج الى توصيلاتك.شينتشيرو : هيااا ان قيادتها ممتعة وخاصة في الصباح الباكر وهواء النسيم الصباحي يتخبط في وجهك الجميل....ها..اذا مارأيك..هيا لنذهب..
(y/n): حسنا اظن انه مامن خيار أمامي...لنذهب.
( خيار ولا طماطم 😂😂...اسفة اسفة كملو)
ركبتي انتي وشين في الدراجة (بعد صعوبات لأنها كانت أول مرة تركبين بها دراجة نارية)
بعدما ركبتي امسكتي بخصر شينتشيرو لكي لاتقعي وعندما ركبتي قال لكي.شينتشيرو : حسنا سأوصلك الان لكن أحذرك..
(y/n): تحذرني من ماذا.
شينتشيرو : من شراك حبي (بكل ثقة)
(لا وواثق من نفسه الصراحة ماالومه كلنا وقعنا في شراك حبو😭😭)
(y/n) : فل يرزقني الله ربعا من ثقتك بنفسك...لكن اتعلم انت سيء في الغزل...اعني ان غزلك رخيص للغاية...جدد منه لقد كان ذلك الغزل من عصر جدي.
طوال الطريق كنتي غارسة رأسك في ظهر شينتشيرو وخائفة كثيرا.
شينتشيرو : ان بقيتي هكذا فلن تستمتعي بنسمات الهواء التي تضرب بوجهك.
(y/n) : ااه لا اريد نسمات الهواء...فقط قد بسرعة...واعتقني من هذا كله.شينتشيرو : حسنا اذا تمسكي بي جيدا لأنني سأنطلق بأسرع مايمكنني.
فانطلق شينتشيرو بسرعة كبيرة واختي تصرخين من شدة الصوت العالي والسرعة الجنونية.
بعد عشر دقائق...
وصلتي إلى الجامعة وانتي بالكاد بكامل قوتك من شدة الصراخ والخوف واحبالك الصوتية قد تدمرت بالفعل.
(y/n) : حسنا...شكرا لك على توصيلة الموت....ا.اقصد توصيلتك المرجيحة للغاية....وارجوك لاتعيدها مرة أخرى ولا توصلني افضل المشي على قدمي ولا إن اركب في دراجتك اللعنة...اقصد الجميلة والسريعة...(ابتسامة مزيفة).
أنت تقرأ
سيجارة||shinichiro
Tiểu Thuyết Chungماذا لو أحبكِ مدخن واصبحتِ سيجارته الثمينة.. ماذا لو احبك ميكانيكي واصبحتِ معداته التي من المستحيل التخلي عنها... ماذا لو احبك شخص يحب الصغار واصبحتِ صغيرته المدللة... . . . ماذا لو احبك شينتشيرو....