فتاة صغيرة تركض ولاتدري إلى أين أصوات تجمعات من الرجال ينادون بأسمها لاتدري مالذي تفعله تستمر بالركض من دون توقف...استوقفها رجل من صوته عرفت ان ذلك الرجل هو والدها بعدما قتل امها ذهب ليقتل تلك الصغيرة التي لايتجاوز عمرها ٩ سنوات...
"يو...(y/n) إلى أين تظنين نفسكِ ذاهبة.....ها لم انتهى من عملي بعد بقيتي انتي ياقرة عين امك...(ضحكة شريرة).....لكنك ستلحقينها"
امسك العصاة واوشك على ضربها لولا صوت صرخاتها......
(y/n) POV:
استيقذت من الكابوس وانا اتعرق بشدة لاادري مالذي حدث الحمد الله انه كابوس...المهم انه مات ولن يعود...
كانت الساعة 3:00 فجرا يااللاهي الساعة متأخرة جدا اتمنى ان لا يعود ذلك الكابوس مرة أخرى..
(y/n) POV END
صباح جديد يستيقذ به عجوز في عمر 70 يحمل عكازته التي بالفعل قد هرمت...
يتصل على حفيدته (y/n) لكي يطمأن عليها لأنها سافرت في منحة بسبب تفوقها الدراسي إلى فرنسا...
الجد: صباح الخير عزيزتي كيف حالك.
(y/n):صباح الخير لك أيضا ياجدي....انا بخير.
الجد: اذا عزيزتي هل عاد إليكِ ذلك الكابوس؟
سقطت قطعة الخبز على الطاولة عندما سمعت جدي يتكلم عن ذلك الكابوس.
(y/n) :اه....جدي لماتذكرني بذلك.....ولكن لماذا اتصلت علي هكذا فجئة اه.سكت جدي للحظة ثم قال.
الجد: عزيزتي...(صوت بكاء).....انا في المشفى....(شهقة)....وانا اعاني بشدة.
(y/n) : ماذااا..جدي انا قادمة غدا لاتقلق حفيدتك الوحيدة ستبقى بجانبك لاتقلق حسنا.ذهبت إلى الجامعة وانا قلقة على جدي كثيرا لانه مريض سكري لذلك من الممكن أن يتعب...
جدي حقا ممتع مع انه في السبعين من العمر لكن منظره وتصرفاته لاتوحي بذلك تصرفاته توحي وكأنه في الخامسة من العمر...
اه نسيت ان اعرف بنفسي. انا (y/n) (l/n) أبلغ من العمر الخامسة والعشرون ادرس في الجامعة في فرنسا تخصص الفنون والرسم أحببت الرسم والفن منذ الصغر لذلك دخلت تخصص الفنون اه...سأتأخر عن الجامعة أراكم فينا بعد...
في اليوم التالي....
(y/n) POV:
سأذهب اليوم لزيارة جدي في اليابان امل ان يكون بخير.
حجزت تذكرة لليوم وسوف انطلق اليوم..(y/n) POV END:
GP POV:
(هاي معناها وجه نظر الجد)سأقابل حفيدتي الوحيدة اليوم لا أريدها ان تبتعد عني لكن دراستها هي من فعلت ذلك..
اريد القول انا اسف عزيزتي لاني كذبت عليكِ لكن ذلك لمصلحتك ارجو ان تتقبل ذلك لقد تدربت على كلامي البارحة لكي لاتغضب في وجهي....ها هاهي ذا.
GP POV END
ذهبتِ إلى اليابان على اساس ان تلاقي بجدك في المشفى لكنك وجدته يناظرك وهو يبتسم ويلوح بيده وكأنه ليس هنالك بركان على وشك آن ينفجر.
Y/N POV :
وجدت جدي ينتظرني وكأنه ليس هنالك شيء لقد اقلعت من فرنسا إلى اليابان انا حقا متعبة ولكن بعدما وجدته ينتظرني غضبت بشدة لكنه في النهاية جدي المازح الذي تصرفاته توحي بانه في الخامسة من العمر.
Y/N POV END:
y/n: جدي اتمزح معي....بجدية ارجوك.
الجد: هيا عزيزتي كنت مشتاقا لكي بشدة ولا احد يعيش معي....وايضا انتي انهيتي بالفعل الجامعة لماذا تريدين ان تكملي الدبلوم.
y/n: جدي انا اريد ان اصبح رسامة عالمية مشهورة.
الجد: انا علم هذا عزيزتي لذلك هيا بنا لنذهب إلى المنزل انا متأكد بأنك قد اشتقت للعب في الحديقة الرسم اليس كذلك.
y/n: اه جدي حسنا انا قادمة.ذهبتما إلى المنزل وفي كل خطوة تخطيها فيه كنتي تسترجعين الذكريات الجميلة التي تخصك
وتخص امك لأنها تربت في هذا البيت.الجد: عزيزتي اريد ان اخبركِ بشيء ايمكنك المجيء للحظة.
y/n:حسنا جدي انا قادمة.
أنت تقرأ
سيجارة||shinichiro
General Fictionماذا لو أحبكِ مدخن واصبحتِ سيجارته الثمينة.. ماذا لو احبك ميكانيكي واصبحتِ معداته التي من المستحيل التخلي عنها... ماذا لو احبك شخص يحب الصغار واصبحتِ صغيرته المدللة... . . . ماذا لو احبك شينتشيرو....