مجهول في شقتي

552 15 3
                                    

تتكلم عن فتاة عشرينية تعيش ظروف صعبة مع والديها اللذان كان في خضام شجار مطول ادى للطلاق حيث اضطرت بطلتنا العيش مع اهل ابيها في منزل صغير محشور تنعدم فيه خصوصية المرأ ..وبسبب شجار بسيط بين بطلتنا وابنة عمها ادى الى مغادرة نادية(البطلة) لمنزل اهل ابيها في الصباح الباكر بعد ان حزمت ملابسها لتتجه الى شقة جديدة استأجرتها ..
في الاسبوع الاول كان كل شيء على مايرام نفسية جميلة بدون ضغط وخروج مع الصديقات والعودة متى ماشائت الا ان الاحداث المرعبة بدأت من هناك حين استيقظت نادية في صباح ما ووجدت شخصا قام بالدخول الى شقتها وصنع وجبة خفيفة وغادر تسلل الرعب الى نادية واتصلت بالشرطة ...
(واحداث اخرى لا داعي لقولها)
تكرر الامر في ليلة ما حين استيقظت نادية على صوت باب غرفتها ينفتح ومن ثم ينغلق ضلت في فراشها ومن ثم تشجعت وقامت بالنهوض لتجد التلفزيون يعمل ولا احد جالس بدا باب المنزل بالدوران على ان احد يريد الدخول لتهرب نادية الى غرفتها وقامت بالاختباء في الدولاب والاتصال بالشرطة .. بعد ان اتت الشرطة قامت باعتقال نادية في خضم احداث متلخبطة وتم وضعها في مستشفى الامراض النفسية ليتضح فيما بعد ان الشقة التي كانت فيها هي شقة والديها سابقا قبل الطلاق وقد ذهبت اليها ولان الحارس كان رجلا عجوزا نسي ان يغير قفل المنزل لتدخل اليه نادية وتعيش فيه لمدة اسبوع كون صاحبته الجديدة كانت مضيفة طيران وحين اتت في المرة الاولى قامت بصنع وجبة خفيفة لها ورحلت اما في المرة الثانية فقد دخلت الى غرفتها لتجد فتاة تنام ببراءة على ملكيتها لتجعل كل جانب له وجهة نظر ..

خلاصة كتاب حالاة نادرة "2"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن