+ 𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺 +∆ 2

991 84 29
                                    

🖤

لاتنسوا الدعمَ لروايتيّ الثانيةِ ( أميرِ الظلام ) ..

الفوت ( نجمة ) قبلَ القراءة

+

الكومنتات ( تعليقات ) بين الفقرات



عندمَا عدتَ إلى المِنزلَ وجدتهُ كـ العادة يَتعاطى المخدراتَ على الاريكةِ غرفةِ المعيَشة مُغلقاً جميِع ستائر المنزل لـ يجلس في الظلامَ ..

الظلامَ الذي أصبحَ رفيقيّ الوحيدِ وصديق دربيّ بسببهُ رغمَ أن الشمس مازالت ساطعة في الارجاءَ إلا أنهُ جعلني أعتاد على العيِش في الظلامَ إلى أن أصبحتُ أنا والظلام واحدِ ..

تجاهلَتَهِ كلياً وذهبت إلى مطبخَ وفتحتَ الثلاجهُ لـ صنع شيئاً ما يأكلَ ولكنيّ وجدتها فارغة بالكاملَ الغضبّ لحظتها تدفقَ داخليّ استدرت إليهِ وجدتهُ غير مُكترث بتاتا لأي لعنة تحدث من حولهُ ..

حسناً جيسَونغ لا بأس لا تغضبّ لا يزال بحوزتي بعض الدولارات يمكنني التسوق بهم سحبت الكرسيّ وضعتهُ
أسفلَ الخزانة ثم صعدِ عليهِ وفتحت باب الخزانة باحثا عن المالَ الذي خبأته عنهُ خلف زجاجات البهارات في صندوق صغير ولكني لم أجده هناك أين ذهب هذا الصندوق ! وأين ذهب المال ! ...

ثانيةِ واحدة ؛ من أين لهِ هذا اتذكر ان المخدرات الذي كانت بحوزتهُ انتهت قبل يومين وحينها اتَ وطلب منيّ
المال ورفضت أعطاه شيئاً من المال الذي اكتسبتهُ مؤخرا من عملي لـ هذا تعرض لي وضربني بشدة مما تسبب بتلك الكدمات الموجعة في جسدي
ثم خرج من المنزل غاضباً بعدها ...

كونهُ يِجلَس هَكذا بلاَ عملَ ولا يمتلَك مصدر يمكنهُ من خلاله كسبّ المالَ إذاً كيف تمكن من شراء تلك اللعنة هل يعقل أنه سرق المال الذي ادخرته من خلف ظهره هل يعقل أنه اشترى تلك اللعنة من مالي الخاص ...

حقاً ساعتها اشتعلت من الغضبّ وفقدتُ صوابيّ لدرجة اني ذهبت إليهِ ساحبا المسحوق الأبيض الذي بين يديه وألقيت به في المرحاض أمام عيناه لـ يندفع ناحيتيّ متمسك بـ عنقي ..

" أفقدت عقلك يا هذا ... " صرخ في وجهيّ ولكني لم ارتجف مطلقا بين يديهَ كما الحال دائماً ..

أنا الآن قويا بهذا الطفل الذي ينمو داخليّ ..

سوف أنقذه من من يهدد استقرار حياتنا ...

هذا الطفلَ سـ يعيش ؛ سـ يعيش حياة أفضلَ من غير هذا اللعين المدعو
بـ والده حتى لو انتهى الحال بي في السجن

✓ 𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺+18 Δ 𝑴𝑺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن