𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺 + ∆ 9

381 33 26
                                    

لم يتم تحقق من الاخطاء الإملائية

كنتُ أقفَ عندِ غرفةَ الولادةَ انتظرِ لحظةَ خروجهُ من الغرفةَ معهُ طفلنا ثمرةَ عشقيّ لهُ  ، اللحظةَ التي حلمتَ بها اتتَ أخيراً  تسع أشهر من الانتظار.. انتظارِ اللحظةَ التي سأتمَكن فيهاَ من امتلاكهِ بالكاملَ .. جيسونغَ لن يتكمنَ ابداً من الهروب مني ولن يفكر أبداً في الإنفصال عنيٌ و الفضل كلهُ يعود إلى هذا الطفلَ الذي سيولدِ اليومَ ..



هذا الطفلَ هوِ نقطةَ ضعفَ جيسونغَ .. لن يفعلَ أي خطوةَ ضدِ رغبتي حتى لا يتضرر صغيرهُ من عواقب فعلتهُ تلكَ ..


في الحقيقة أنا لا أهتم بـ وجود طفل أو بغيره بالعكسَ أنا لا أحبّ أن يشاركني أحدِ بـ جيسونغَ ولكنيّ فعلتَ ذلكَ لـ سببين ، السببّ الأول هو جيسونغَ حبهُ الشديدِ للاطفالَ هو من جعلنيّ أقبلَ اقتراحه بـ إنجاب طفل و السببّ الثانيّ هوِ انهُ سـ يربطنا معاً للابد .

جيسونغَ لن يتخلى مطلقاً عن ابنهُ إن أراد الانفصال عني لنَ اسمح لهِ بالرحيلَ فأنا لنَ أتنازل مطلقاً عن طفليّ في هذه الحالةَ جيسونغَ لن يرحل بدونَ طفلهُ




هذا الطفلَ هو سلاحي السريّ من خلالهِ يمكنني استغلالَ ضعف جيسونغَ ضده بالتالي لن يتركني جيسونغَ بلَ سـ يبقى مجبوراً  على البقاء لأجل الطفلَ ..




ولكنيّ لستُ سعيداً كما تخليتَ أن أكونَ عندما تأتي تلك اللحظة  ..


شيئاً ما يخبرنيّ داخلَ عقليّ أن تلك اللحظةَ و تلك السعادة ليست من حقيّ ..


سيأتي شيئاً ما يسلبّ سعادتيّ تلكَ و يرحلَ بلا العودة ..


لا لا لا لن أسمحَ بذلكَ مطلقاً ، لن يحدثَ شيئاً سيئاً
لـ جيسونغَ ولا حتى لـ طفليّ  … سـ يكونَ كلَ شيئاً
على ما يرام .. بالتأكيدِ جيسونغَ لنَ يتركني وحيداً
لن يترك صغيرنا لن يتركنا خلفهُ لـ يرحلَ   ..


ليسَ بعدِ كل ما فعلته لأجلهُ ، أنا لن اسمحَ لهِ بذلكَ جيسونغَ ملكيّ وسيظلَ إلى الأبد ملكيً ..


أنا لن أتركه يذهب ولن اجلهُ يتركني ويذهبّ حتى أن علم بـ حقيقيتي المخفيةَ ..


أغمضتَ عيناي لحظاتَ لـ يعودِ إليا مشهدِ إنهيار جيسونغَ بين يدايّ ..

أنا رايتَ شفتيه تهمس بـ شيئاً ما حاولتَ كثيراً معرفةَ
ماذا قال حينها ولكنني عجزت عن ذلكَ ..


حركت شفتايّ تزامنا مع حركة شفتيهِ لـ اعلم ماذا قالَ
بينما أحاول تذكر حركة شفتيهِ ..

✓ 𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺+18 Δ 𝑴𝑺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن