𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺 + ∆ 8

460 37 18
                                    

لم يتم تحقق من الاخطاء الاملائية .

كلماتَ تلكَ الرسالةَ لا تزالَ تعصفَ داخلَ رأسيّ يومياً ، لم اتمكنَ من النومَ مطلقاً طوالَ الأيام القليِلة الماضية ، عقلي لم يهدأ بالمرةَ . أفكرِ دائماً بـ كيفَ بدأتَ تلكَ القصةَ و لماذا أنا تحديداً لما هذا المُجرمَ يحوم حولي أنا فقطَ ولماذا لم يقتلنيّ إن كنتَ الشاهد الوحيد على جرائمهُ ليسَ هذا ما يسعى هو خلفهُ ..

أم إن هناكَ حلقةَ مفقودةَ من القصةَ ، إذا كان هناكَ حلقةَ مفقودةَ من قصة حقاً ما هي !

لماذاَ قررِ  مساعدتيٰ في إنهاء حياة زوجيٰ السابقَ وقررِ أيضاً تشجيعيٰ على فعلها في نهاية المطافَ لقدِ تحملَ هو المسؤولية كاملة رغم أني كنتُ شريكه في تلك الجريمة إلى حداً ما كنتَ عاملَ من عواملَ بسيطةَ التي تسببت في مقتل زوجيّ على يدينا ،هوِ ساعدني في الانتقام من الشخصَ الذي حطمَ حياتيّ وجعلَ مني حطامَ .

كنتُ أظنَ انهِ فعلَ ذلكَ حتى لا أحمل حقداً  داخلَي إتجاه هذا الحقير ِو يمكنني الموت بعدها بـ سلام على يديهِ . ولكنهُ لم يفعلها هو لم يقتلني على الرغم أني كنت الشاهد الوحيد على جريمتهُ .

لم يتوقفَ عند هذه النقطةَ بلَ ارتكبّ جريمتهُ الثانيةَ لأجليّ ايضاً ولقدِ انتقم من الشخصَ الذي تسبب
بـ فقداني النظرِ وأجبره على تبرع بـ عيناه لأجليّ .

استمر في تهديده بـ قتلَ كل شخص يقتربّ منيّ ثم اختفى تماماً من حياتيّ  لم يظهر مجدداً فيها ثمَ عاد مجدداً لـ يقتلَ  ثالث شخصَ له علاقةِ بيّ.

أين اختفى كل هذه المدة ولماذا كذب مينهو بشأنهُ لماذا أخفى علياَ  حقيقة أنه لا يزال حراً طليقَاً ، وإن كان عاد مجدداً لـ قتلَ كل شخص يقتربّ منيّ لماذا  اختار تشانيولَ  تحديداً .. إن كان يحاول تذكيريٰ بهِ ليسَ من مفترض اذيتيّ بـ أكثر شخصَ قريب منيّ شخصَ لا يمكنني العيش من دونهُ كـ زوجيٰ مثلاً ، في نهاية انا من لم اكترث بتهديده بـ قتل كل شخصَ يقترب منيّ .

أنا من ذهبت و تزوجتَ من طبيبيّ ، الشخصَ الذي هددنيً بهِ عندما أتى إليِّ في مستشفىٰ ليلة الحادث .

ماذا إن كان مينهو في خطر الآن وماذا إن كان هو ضحيته القادمة واللعنة ماذا أفعلَ  .

على حسب ما قيل عنهُ بأنهِ لا يلتفت مطلقاً على ضحايا ، سـ يقتلَ من يريدِ ثم يرحلَ و يختفيّ تماماً
كـ البخارِ في الهواء ولا يعود مطلقاً إلى نفسَ المكان مجدداً..

ولكن هذا الكلام كلهُ مجرد هراء ،  ذلكَ المجرم الملقبّ
بـ الظلَ لايزالَ يحومَ حاولي ، لا أعلم ماذا ينتظر ولكن أتمنى أن كنتَ انا هدفه حقاً اتمنى ان يقتلني أنا وأن يتوقف عن أذيةَ من هم حولي .

✓ 𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺+18 Δ 𝑴𝑺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن