لم يتم تحقق من الاخطاء الإملائية
البارت الأخيرِ ....☺️ 🦋
الرصاصةَ قدِ اصابهِ كتفهِ بالفعلَ لم تكنَ إصابة بالغة الخطورةَ على الرغمَ من ذلكَ جيسونغَ لم يستطيعَ نسيانَ لحظةَ إطلاق النارَ ، ملامحَ مينهو الحادة لم تخرجَ لحظةَ واحدةَ منَ مخيلتهِ ، تلك اللحظةَ جعلتهُ
يستوعبّ الكثير من الأشياء وأهم تلك الأشياء هو ان مينهوِ مستعدِ أن يضحي بهِ في أي اللحظةَ كانتَ أي مينهو لم يكنَ أبداً مجنوناً بهِ كما كان يخبرهَ دائماً هو حقاً كان مستعد لـ قتلهِ فقط لـ مجردِ أن جدهَ قدِ أمره بذلكَ .حتىٰ بعدِ مضى شهرينَ عن تلك الحادثةَ جيسونغَ لم ينسى أبداً فعلتَ مينهوِ على الرغم من أن الآخر هوِ من اسعافهِ وضمد له جرحهُ حينذاكَ ولكن ما الفائدةَ من ذلك بينما هوِ من جرحهِ وجعله ينزفَ ، ما اقصده انا ليس الجرح السطحيّ ذاك بلَ ما أقصده تماماً هذا الشقَ الذيٰ الكبير الذي يتوسطَ صدره من داخلَ هو لم يصدقَ عينيهِ لم يصدقَ أبداً إن مينهو خاصتهِ سيأتي وقتاً ما سـ يتخلصَ منهِ وينسى جميع اللحظاتَ الجميلةَ و الحب الذي عاشوا معاً في ثانيه واحدِ .
حتى إن عاد إليهِ معتذرا عشرات المراتَ جيسونغَ لم ينساه لهِ ، هما الآن يتشاركان الغرفة ذاتها و السرير ذاتهُ ولكن كل واحد عايشَ على حده ، جيسونغَ عايشَ فقط لأجل طفلهُ الصغيرِ ما يفعلهِ طوال اليومَ هو التزم غرفتهِ يرعى طفلهِ ، بينما مينهوِ عايشَ فقطَ لأجل جيسونغَ هو حتى لا يعرف كيف تمكن من فعلها هو حقاً كان على وشكَ قتل جيسونغَ عندما تمكن الغضب منهُ لحظتها جيسونغَ قد استفزه لـ ابعد الحدودِ لم يدرك ما فعلت نفسه غير عندما رأى جيسونغَ يصرخ من الألم والدماءَ تتساقطَ من ذراعهِ اليمين هنا فقط مينهو استوعب بأنهُ قد حاولَ قتل جيسونغَ ولكنه أخطأ الهدفَ أو ربما يوجد شيئاً ما منعه عن فعلها هو حقاً لم يعد يفهم ذاتهِ .
مينهوِ اليومَ قد عاد مبكراً مقرراً استغلال وقتَ فراغه
مع اسرتهِ الصغيرة هو كان يحملَ طفلهِ المشاغبّ بينما والدهَ يحضر لهِ قنينة الحليب خاصتهُ في هذه الاثناءَ عينان مينهو لم تبعد لحظةَ عن جيسونغَ هما منذُ تلك الليلة لم يتحدثان مطلقاً معاً الصمت هو شريك حياتهّما في هذه الفترة ، جيسونغَ واللعنة لم يعد يهتم اصلاً بـ وجود مينهو أو حتى عدمهِ هو فقط يهتم بـ طفلهُ فقطَ و اي شيء آخر لا يهمه ، بينما مينهو خائف من الاقتراب من جيسونغَ ويفعل الآخر شيئاً أو يقول شيئاً يفقده اعصابه ويفتعل جريمة ما بهِ كما حدث في تلك الليلةَ ..لهذا السبب يبقى بعيداً عنهِ فقط يستمر في تحديق بهِ من بعيد كـ حاله الآن ..هذا قبلَ ان يسمع كلاهما صوتَ اطلاق الرصاصَ كما لو تم مداهمة القصرِ بالفعل هذا ما كان يحدثَ في الاسفل مينهو تلقى هذا الخبرِ عبر مكبر الصوتَ الذي كان في غرفة وكان هذا الصوت هو صوت هيونجَين لـ يركض اتجاه غرفته السريةَ حتى يستعدِ جيداً لـ تلك المعركة كل هذا و جيسونغ يحتضن طفلهِ بقوةَ بينما يحاولَ عندما افزاع الصغير الذي بينما احضانه الآن هو فقط ينظر إلى مينهو والخوف يملئ عينيه لـ يقترب مينهو منهُ عندما أستوعب خوفَ جيسونغَ وكيف كان جسده بالكامل يرتعشَ بسبب تلك الأصوات في نهاية جيسونغَ لم يكن معتاد على ما يحدث الان غيره هو هيونجين في نهاية تلك هي حياتهما هم من الصغر معتادان على تلك المعارك. …
أنت تقرأ
✓ 𝑷𝑹𝑰𝑵𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑫𝑨𝑹𝑲𝑵𝑬𝑺𝑺+18 Δ 𝑴𝑺
Fanfictionمكتملة 🥀 " فتاي ستتقلَص دائرة المحبين لَك واحد تلَو والآخر في النهاية لن تجد سوى ظلَك " " فقط اعتني جيداً بّـ طفلنا إلى أن أعود مُجدداً إليّك " ______________________________ موعد النشر 22 يناير [.2022] minsung Top : Lee know Mpreg| sex |...