عضوة جديدة بالفرقة..

325 22 42
                                    

عادت سامنثا لمكتب ايروين بخطوات ثابته وارمين خلفها يقول"هل انتي متأكدة من ذلك؟"..

سامنثا بعزم وغضب مكتوم "نعم ارمين..في الواقع قتل عملاق ليس صعبا.."..

دخلت المكتب فور وصولها لينظر اليها كل من القائد ايروين والقائد ليفاي باستغراب بينما هي وقفت باستقامه واردفت بجديه"دانشو..غيرت رأيي سأنظم للتجنيد واصبح من الكتيبه الاستكشافية!"..

نظر لها ايروين بهدوء واستقام قبل ان يقول"ايمكنني معرفه سبب تغيير رأيك؟"..

سامنثا بعد ان تقدمت خطوة للامام"حسنا..اخذت العمالقه منزلي وعائلتي وسعادتي رغم اني وجدت ما كنت ابحث عنه الا اني ما زلت غير حرة طالما اني داخل اسوار لا يسمح لي بتخطيها ولما لا؟ لأن العمالقه تتجول بالخارج ولكن هذا لن يمنعني من الخروج وكشف سر وجود العمالقه ومعرفه ماذا يوجد خارج الجزيره هذه ورؤية من طردوا عائلتي من ارضهم وجعلوهم يتعذبوا بالبحث عن مأوى.....دانشو ايروين ليس فقط سبب بل اسباب كثيره ستجعلني انظم للتجنيد"..

ابتسم ايروين بخفه قائلا"حسنا..اهلا بك اذا..سأنظم مقررات انظمامك ولكن اريدك ان تملئي بعض الاوراق بتفاصيل عنك وايضا..ان لم تمانعي...اخيك لا نعرف شيئا عنه لذا لايوجد اسم او تاريخ على قبره"..

فور ان ذكر اخيها سقط شيء كبير على صدرها جعلها تختنق حزننا عليه فهي لم تتخطى فكره انها لن تراه او تسمع صوته مجددا...انزلت رأسها وتنهدت بعمق ثم اردفت بصوت خافض"بالتأكيد..يمكنني البدأ الان"..

صمت ايروين قليلا ثم نظر لليفاي وقال"ليفاي ستكون سامنثا بفرقتك بما انهم الوحيدون الذين يعلمون السبب الحقيقي لوجودها هنا...وايضا ستكون المسؤول عن تدريباتها"..

وقف ليفاي بينما يلمح سامنثا ببرود"كما تريد..بعد غد ستبدأ تدريباتك الساعة الثامنة صباحا...واحذري التأخير"..انهى كلامه الموجه لسام بحدة وهو يهم بالخروج...

سامنثا بينما تنظر لايروين"لما يتصرف معي بهذه الطريقه هل مازلت محل شك في نظره.."

عاود ايروين الجلوس بمكتبه مردفا"لو ما زلتي محل شك لتصرف بطريقه اشد قسوة وبرود ولكن ليفاي عاش حياة جعلته هكذا ولا يوجد شيء سيغيره  لذا ما باليد حيلة"..

فكرت سامنثا قليلا ثم تقدمت لتجلس وتأخذ الاوراق التي ناولها ايروين وتكتب ما تعرفه بينما ايروين يعطيها مصطلحات رسمية ضرورية حتى انه تفأجا قليلا حيث انها اخبرته انها يمكنها تولي الامر فهي تعرف ماهي المصطلحات الرسمية نتيجة قرائتها الكتب بكثره....

كان منظرهم لطيفا بعض الشيء..



بمكان آخر...

حيث يجلس اعضاء الفيلق بغرفه يجتمعون بها وقت الاستراحه وكل منهم منشغل بأمر ما ..فجان وكوني يعبثان بلعبه الشطرنج رغم ان كلاهما لا يعرفان كيفيه اللعب بها وايرين جالس على اريكه مسند رأسه للوراء يفكر بآخر مهمه لهم ومصير البشريه الذي يقع على عاتقه كما قال له ايروين وميكاسا تنظر لكريستا التي تحاول تسريح شعر ساشا التي تتحرك وتأكل بعض البطاط الذي وجدته بمكتب هانجي وارمين يرسم بصفحة كتاب فارغه ....

𝔅𝔏𝔄ℭ𝔎 𝔄𝔓𝔓𝔏𝔈 (1)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن