"هل تسلقتي السور؟"نطق هذه الجمله بهدوء شديد يتأكد اذا كان ما سمعه صحيحا ضيقت عيناها الاخرى لتردف"ابي انا اسفه لاني خذلتك ولكن لا يمكنك تجاهل باقي كلامي انا لقد شاهدتهم انهم قريبون مننا ولكن لم نلحظ هذا بسبب السور اللعين!"علت صوتها بنهايه جملتها
اشتعل غضبا وبقي ينظر لها بخيبة امل شديده (هو لم يتجاهل ان هناك اناس رأتهم بل صدم وسيتحقق من الامر اعني سيراقب السور اكثر)
قامت صوفيا من الكرسي بقوه لتردف بهدوء"لاف خذ طعامك واذهب لغرفتك بسرعه"التفت لاف لها بفم مفتوح جراء ما سمع ما قالته اخته..
ليردف بتقطع"م..ماذا؟..لا سأبقى هنا اريد ر..رؤية ما سيحصل الان"انهى كلامه بالنظر لاخته التي تجمعت دموعها وتنظر للاسفل ،شدت لافيتا يد لاف معها لغرفته بينما هو يحاول ان يقنعها انه لم يعد صغيرا ليخفوا عنه مثل هذه الامور لكنها تجاهلت محاولاته وادخلته غرفته واغلقت عليه
ثم عادت اليهم واردفت"سامنثا اخجلي من نفسك لقد خلفتي لابيك وعدا كاذب وقد وثق بك ماذا كنا سنفعل ان اصبتي بمكروه سواء عملاق او تفاحة؟!"
رفعت سامنثا رأسها بينما تصك اسنانها بغضب ودموعها تتساقط بكثرة وسط شهقاتها"انتم *شهقة*لما لما لا تريدون ان يجدنا احد *شهقة*في كل مره اخبركم اني رأيت بشرا تحاولون ان تنسوني ذلك!*شهقة*ولست غبيه لاكل تفاحه وايضا اخبرتكم انا لم انزل من الجبل اعلم ان هناك عمالقة!"
اكتفى والدها منها ليصرخ بغضب"اعتقدت انك ستفهميني وتنفذي ما اقول لكنك تستمرين بخذلي وهذه المرة لن تفلتي من العقاب!تريدين النزول واكتشاف العالم ومقابلة اشخاصا ولكن سيحصل العكس!"توجه اليها بخطوات ثقيلة...
"راين اهدأ لا تفعل شيئا تندم عليه لاحقا!"بقيت لافيتا تحاول ابعاده من سامنثا التي تبكي وتنظر للاسفل ،تقدمت صوفيا وابعدت لافيتا من راين وهمست باذنها"اخي يعلم ما يفعل ولم يندم قط على اي قرار اتخذه"
جر سامنثا من يدها بقوه ورائه وهي لم تمانع بل بقيت غارقه بدموعها تفكر بما قاله ؛فتح السرداب الذي يوجد خارج المنزل تحت احد الاشجار الضخمه ليدخلها بقوة مما ادى لسقوطها"هكذا ستتعلمين ان ما نعيشه الان نعمه وانتي اردتي اكثر من ذلك فينتهي بك الامر محبوسه اكثر..لن تري شمس غد ولا بعده!"
اغلق السرداب بقوة واقفله بإحكام لتنهض هي بسرعه وتصرخ بينما تمد يدها من الفتح الثلاث اعلى الباب"ابيي!مهلا لا تتركني ارجووك!!"تجاهل ترجياتها وعاد للمنزل يحاول تهدئة نفسه....
هاهي تجلس وحدها وسط الظلام تمسك قدميها بيديها داخل حضنها واضعه رأسها عليهم تبكي بصوت مكتوم وتكرر كلمات"كل ما اريده هو مغادرة هذا المكان اريد ان اتعرف على اخرون واكون صداقات مع فتيات بعمري اريد ان اكون حرة بما افعله اريد ان اقع بحب شاب وسيم اريد ان..."
أنت تقرأ
𝔅𝔏𝔄ℭ𝔎 𝔄𝔓𝔓𝔏𝔈 (1)
Mystery / Thrillerولدت لا اشبه والداي بلعنه سقطت علي وجلعت داخلي وحشا نائما...لطالما حرمتني والدتي من التفاح واخبرتني اني ان اكلت احداها قد يستيقظ الوحش ...لكن ماذا ان اكلت واحدة لن يضر بشيء صحيح؟.... اول رواية اكتبها العالم هو اتاك اون تايتن بس في احداث من عندي(* ̄▽ ̄...