شوفوا حبيبي الوسيمم عاا
----------------------------------------------------------
تتقلب وهي تشعر بالكسل تريد الاستيقاظ لاول يوم تدريب ولكن جسدها يخذلها..انزعجت ميكاسا من تحركاتها لتردف بصوت ناعس"سام استيقظي او توقفي عن التحرك!"..
تنهدت سامنثا وجلست على جانب السرير بصعوبه..استمرت بالنظر للارض باعين شبه مفتوحه ثم اردفت قبل ان تستقيم"هذه اخر مره اسهر بها"..
انتهت من روتينها الصباحي وتوجهت للمطبخ بحثا عن فطور يسد جوعها..تبحث بالخزانات ولم تجد غير اواعي او اكل ني...فقدت الامل وارادت الخروج لكن رأت تفاحة موضوعة عل الطاولة فاستغربت وقالت بتمتمه"كيف لم أرها؟"..شعرت بشيء يجذبها اتجاه التفاحة وكأن احد يخبرها بأن تأكلها..
اقتربت بنية ان تأخذها ولكن ظهر ايرين فجأة واخذها ليقضم قطعة كبيرة منها..
انصدمت سامنثا وقالت بغضب"من اين ظهرت يا هذا واكلت تفاحتي التي كانت ستنقذني من الموت؟!"..
نظر لها ايرين ثم نظر للتفاحة ورفع حاجبيه بلامبالاة قائلا"لا تنسي انك اكلتي غدائي قبل يومان"..
زفرت الاخرى بغضب وخرجت من المطبخ بمعدة فارغة..وفكرت للحظة*حسنا اظن اني سأنتظر حتى موعد الغداء*..
بميدان التدريب..
يقف ليفاي ينظر لساعته والتي تشير ل 7:59 نظر امامه ليرى سامنثا تجري بسرعة بعيدا منه عاود النظر ليرى ان الساعة اصبحت الثامنة تماما ...وجه نظره للتي تقف منحنيه تلهث بارهاق لتستقيم بعد ذلك وتقف وقفة الجنود..
راقب شكلها الفوضوي ثم قال ببرود"تأخرتي"..
عقدت حاجبيها قليلا وقالت بعدم مبالاه"انها 3 ثواني فقط ما الذي قد يحصل؟"..رمقها ليفاي بنظرة حادة ثم قال"ان تأخرتي ثانيه واحدة امام عملاق سينتهي الامرباحشائك منتشره على الارض"..
التفت بعد ذلك ليبتعد عنها عدة خطوات ثم اردف بينما يستعد بوضعية للقتال"هاجميني"..
توترت سامنثا ثم تمتمت بداخلها*ساعدني يا الهي*جهزت هي بوضعية قتال ايضا لتتقدم اليه بخطوات متسارعة بنية تسديد لكمة بوجهه ولكن تلك الحركة كانت اغبى حركة قد يواجهها ليفاي لذا وببساطة دون جهد سدد لها عدة ضربات واسقطها ارضا..
تأوهت بألم ثم اردفت بتمتمه"اظنني سمعت صوت تكسر اضلاعي.."..
امسك ليفاي بياقتها وسحبها اليه لتقف قربا منه نظر لها قليلا وهي تمسك بيدها بتذمر عاد قليلا للوراء ثم اردف"مهاراتك القتالية منخفضة جدا وهذا سيرسبك فكري جيدا قبل الهجوم"..
نظرت له بغضب ثم قالت "يجدر بك ان تعلمني وليس ان تجعلني كيس ملاكمه!"..انهت جملتها لترى انه اقترب منها بنية الهجوم لتوسع عيناها ثم...
أنت تقرأ
𝔅𝔏𝔄ℭ𝔎 𝔄𝔓𝔓𝔏𝔈 (1)
Mystery / Thrillerولدت لا اشبه والداي بلعنه سقطت علي وجلعت داخلي وحشا نائما...لطالما حرمتني والدتي من التفاح واخبرتني اني ان اكلت احداها قد يستيقظ الوحش ...لكن ماذا ان اكلت واحدة لن يضر بشيء صحيح؟.... اول رواية اكتبها العالم هو اتاك اون تايتن بس في احداث من عندي(* ̄▽ ̄...