"اصبح سكان البلدة غاضبين ومستائين بسبب فشل المهمة والخسائر التي لحقت بالفيلق نتيجة للحملة الفاشلة، استدعينا إلى العاصمة، حيث سيُقرر تسليم إيرين"اردفت هانجي بجدية بينما تمسك بعض الاوراق بيدها وتنظر لفرقة ليفاي..
ميكاسا بحدة"لن اسمح بهذا!"..ارمين باستغراب"ما علاقة هذا بالامساك بآني؟"..استقام ايروين واردف"سنطلب من المدعوة آني ان تساعدنا بتهريب ايرين حتى نبعدها عن السكان وسنستجوبها ؛هذا ان نجحنا باقناعها وان فشلنا فسنخسر المزيد"..
نظر الاعضاء لبعضهم البعض بتوتر ثم تقدمت سامنثا واردفت بتساؤل"كيف سنطلب منها المساعدة وهي بالعاصمة ان دخلنا سيقبضون علينا"..
ايروين بهدوء"سأسلم نفسي وسيتنكر جان على انه ايرين وايرين ميكاسا ارمين سيتسللون لاقناع آني وهانجي ستقود بقية الجنود ان فشلنا وتحولت آني اما انتي ستبقين بجانب ليفاي مستعدين احتياطا ان خرجت الامور عن السيطرة"..
انصدمت سامنثا ثم نظرت لوجه البارد ثم اردفت باصرار"لا.. اريد المشاركة بهذه الخطة انا مستعدة للتضحية في سبيل اخراج الخونة من اقنعتهم"..انصدمت الفرقة من ردها الجريئ..
هانجي بابتسامة بلهاء"ههي سامنثا اهدئي ان فكرنا في الجانب الواقعي فانتي مازلتي قيد التدريب كمجندة مبتدئة لا يمكنك المشاركة بخطط خطيرة كهذه"..
سامنثا بقليل من الغضب"ولكني اجديت حسنا اليوم مهاراتي ممتازة اليس كذلك هيتشو؟"نظرت لليفاي باعين جرو مترجية ولم يعطها الاخر بالا بل اكتفى بتوجيه نظرة لايروين..
ايروين بجدية"اعلم مدى حماسك للقتال بجانبنا ولكن هانجي محقة وانا قد قررت بالفعل..غدا سنباشر بالخطة..انصراف"..غادروا واحدا تلو الاخر بينما هي شعرت بالخيبة وبحزن شديد..
عقدت حاجبيها بغضب صارم ثم التفتت بنية الذهاب ولكن تحدث ايروين "سامنثا لا تسمحي للغضب ان يسيطر عليك ويجعلك تتهوري"..خرجت متجاهلة كلامه..
في المساء..
اخذت عشاء ليفاي بتذمر بعد ان اتفقت الفرقة انها هي من ستذهب..طرقت باب غرفته بهدوء ولم تسمع ردا فامسكت بمقبض الباب ولفته لتفتح الباب بهدوء وتنظر بداخل الغرفة فلم تجد احد..خطت للداخل وتوجهت لمكتبه وضعت طبق الطعام جانبا بينما تنظر لبعض الاوراق ولم تجد شيء يستحق التفتيش حتى لمحت صورة تحت بعض الاوراق فأخرجتها واذا بها صورة لليفاي ورجل اخر مع فتاة بملابس الفيلق وقد كتب عليها تاريخ الانظمام والاسماء لتقرأ..
فارلان..وليفاي..وايزابيل..
أنت تقرأ
𝔅𝔏𝔄ℭ𝔎 𝔄𝔓𝔓𝔏𝔈 (1)
Mystery / Thrillerولدت لا اشبه والداي بلعنه سقطت علي وجلعت داخلي وحشا نائما...لطالما حرمتني والدتي من التفاح واخبرتني اني ان اكلت احداها قد يستيقظ الوحش ...لكن ماذا ان اكلت واحدة لن يضر بشيء صحيح؟.... اول رواية اكتبها العالم هو اتاك اون تايتن بس في احداث من عندي(* ̄▽ ̄...