اهلين بخصوص الكومنتات حق تشابتر 23 اغلبها بخصوص القصص اللي راح اكتبهم ..
اول شي انا من زمان ابي اكتب قصه جديده بس ماسكه نفسي لاني ما ابي اكتب روايتين مع بعض لان انا راح اضيع و انتم واح تضيعون معي واصير كتب قصه و انسى الثانيه بس بما ان روايتي ذي قربه تخلص قلت ابيكم تقررون اي فصه اكتب و حطيت لكم الخيار :القصه رقم 1: بتكون قصه حب من طرف واحد من ايوري لريكو وكيف راح يحاول قدر الامكان ما يبين حبه ويعامله معامل الصديق لاكن يوم من الايم يرجع ويلقي كارثه في مهجع ايدولش7 .
( ان قلت باقي القصه بيصير حرق و افكر اني احط فيها 🔞 بس تفكيري قاعد يتردد من الكومنتات وبخصوص الياوى كان ودي احط فيها اوميقا فيرس (علاقه الفا و اوميقا ) ابحثو عنها للي ما يعرفو اما اللي مهتم ويبي القصه يصوت لها مراح اتقبل اي نقاش او اي شي اللي يبي الياوي يصوت للقصه الاولي ! )القصه رقم 2 : في يوم من الايام يستيقظ غاكو من نومه العميق ليجد نفسه في مكان غير مالوف "اين انا ؟!" يفكر براسه اللذي بالكاد يدور ليكشتف انه قد تورط بحادث كبير تسببته شاحنه هو وعده اشخاص "من الجيد كوني علي قيد الحياة .....~ ...." اه انا لا استطيع البقاء في غرفتي للابد اريد ان احرك قدماي " يخرج غاكو من غرفه المستشفي ويتمشي في الممر وهو ينظر للناس المتعبه و المرضي بأسى شديد لهم ،" اه! " فجأه سمع غاكو صوت سقوط نظر للجانب الايمن من الممر فوجد صبي ذو شعر احمد في اواخر المراهقه سقط من اعلى الدرج صرخ غاكو منادي الممرضه وتوجه بسرع له "هل انت بخير !!! "
عندما نظر الممرضه للمراهق "ريكو كن ! هل انت بخير هل بامكانك التنفس ؟!! بسرعه استدعو طبيب الجهاز التنفسى !!" .......~ ...." [يا تري هل سكون ذاك الصبي بخير ؟]"
قاطع تفكير غاكو دخول تين و ريو : مرحباًً ~ كيف حالك اليوم غاكو ؟
"غاكو :كما قلت انا بخير "
"تين : عليك ان تريح جسدك جيداً ! .
.
" مرحباً انا ناناسي ريكو انا اشكرك على اخر مره "
" اوه هل انت بخير الان ؟ "
" اجل ! شكر لك لا ل مناداته الممرضه استطاعو علاجي بالوقت المناسب -ينحني -شكراً لك ياوتومى سان "
" نادني غاكو انا سابقي بالمشفئ لفتر لذالك اتطلع لمرفقتك ريكو"
"شكراً لك وانا ايضاً اتطلع غاكو سان "بس ذي مقدمه مختصره عن القصه ٢
اكتو كومنت القصه اللي تبون و سلمو علي الاهل ...🏃🏻♀️
أنت تقرأ
Idolish7 riku....
Fanfictionيحدث تعاون بين فريق ايدوليش7 و تريقار و ري:فالى لاقام حفل موسيقي ضخم و بعد انتهاء الحفل تحدث كارثة لفريق ايدوليش7..... 🔞🔞 الاحداث كلها من خيالي