بعد الانتهاء من التجهيزات اللازمة لحفل الغد يعود اعضاء ايدوليش 7 (بدون. ريكو) الي المسكن في الساعة التاسعة (9) كان جميعهم متعبون فقال لهم يامتو
يامتو : جميكم اذهبو للاستحمام وبعدها مباشراً للنوم ! غداً سنستيقظ مبكرا ً
سوغو : حسناً ولان كنت اريد ان اطمئن عل حال ريكو-كن اولاً
ناغي : او ~انا ايضاً
ايوري : انا سوفا اذهب لذا انتما فلتذهبا للاستحمام اولاً ...
سوغو و ناغي : شكرا ايوري .
تماكي : ايورين انا ساتي معك ~..(بصوت عالي )
ايوري :اششش ، هي قد يكون ناناسي-سان نائم لذا لا تزعجة !(بصوت خفيف و غاضب )
تماكي : اوس
بينما يقتربون من غرفة ريكو بخطوات خفيفة و هدوء تام يمسك ايوري مقبض ويفتح الباب بهدوء و يلقي نظرة لداخل.....كانت الملابس التي يرتديها ريكو اليوم علي الارض و رفع عيناة علي السرير ليشاهد ريكو نائم مكوراً علي نفسة ويعطي ظهرة الباب ... تنهد ثم دخل للغرفة وكان ورائة تماكي ، لاحظ تماكي ان غطا لا يغطي سوي نصف ريكو اقترب كي يغطيه ولاكنه توقف بعد عدة خطوات لاحظ ايوري ذالك و سئل تماكي .....
ايوري : يوتسوبا -سان ما الخطب ؟! (بنبرة قلق )
تماكي :ايورين ذالك ....
اقترب ايوري لجانب تماكي ووقف الى جانبة و صدم بعد ما راى المنظر
.....كان وجه ريكو محمر وبنفس الوقت شاحب و هو يمسك جيهاز الاستنشاق و الحبوب منتثر علي ارجاء السرير ، وعيناه تدمعان ... اقترب ايوري منه وامسك صدرة ليتاكد من ان ريكو ليس في منتصف نوبه ،، عندما شعر ريكو بشخص يمسك صدرة فتح عيناه ببطئ ونظر اللي ايوري و تماكي و هما ينظران اليه بقلق نهض ريكو وهو يفرك عيناة وقال
ريكو : ما ال_مر ؟(بصوت مبحوح ^لانه استيقظ للتو )
ايوري :ناناسي -سان هل انت بخير ؟ اه لماذا الحبوب متنثرة ؟!هل اتستطيع التنفس بشكل جيد ؟!
ريكو :اه _ تذكرت _ عندما كنت اخذ دوائي انقلب العلبة ...
ايوري : هل اخذت البخار ؟ هل احضر جيهاز البخار من الخزانة ؟
ريكو : لا ،لاباس لقد اخذتة قبل ان انام .. (بصوت ناعم و شبه مبحوح )
ايوري : (يتنهد براحة ) ...
ايوري لاحظ ان تماكى لم يتحدث لذالك نظر اللي تماكي بقلق ولاحظ ان وجهه شاحب كما لو انه رائ شبح لذاك ناداه ايوري : يوتسوبا - سان ما الامر ؟!
نظر ريكو الى تماكي وشعر بان هناك خطب !
ريكو : اه تماكي ما الخطب ؟؟ هل انت بخير؟؟ لماذا تبدو شاحب ؟؟
يقف ريكو بسرع ومع ذالك حصل ما لم يكن بالحسبان ... لان ريكو وقف فقد توازنة كاد ان يقع ويضرب رأسه بطرف الطاولة ولاكن تمكن تماكي من الامساك به . ورفعه بقوة مما جعل كليهما يسقطان ع الارض ريكو في الاسفل و تماكي فوق ريكو ...
ريكو : اوه مؤلم ...هاهاها لقد تفاجأت ! تماكي هل انت بخير ؟
ايوري : يتسوبا -سان ما الذي تفعله اسرع و ابتعد عن ناناسي -سان انك تسحقة !
تماكي بعد ما تدارك الوضع ابتعد عن ريكو و حمله بوضعيه الاميرة ووضعه علي السرير مما جعل ريكو يخجل و يضحك (بلطف)! وقال : اه اسف ريكون هل انت بخير ؟ اوه لا تقلق علي الاهم من ذالك هو انت ! (بقلق )
ريكو : هاهاها ..~انني بخير ( لايزال يضحك ) :) ..
تامكي يفكر [ان ريكون خفيفا للغاية !! لاكنه لا يزال يتنفس ...انه دافى ... لابأس انه بخير .... هو لن يختفي او يموت مثل. كا-تشان^ (امة )]
تماكي : ... انو ... ريكون اليوم هل يمكنني النوم بجانبك اليوم ؟
ايوي : هاااااااا (محمر بخجل 😳)
ريكو امال رأسه و سئل : لماذا تريد النو _ اه (يفكر ) ... تامكي هل من الممكن انت قلق على ؟ (يبتسم بحزن )
تامكى يقترب من ريكو ويمسك بطرف قميصة و ينزل عيناه ليصنع وجه حزين .:(
تامكي :ريكون انا ... (قبل ان يكمل تماكي قال له ريكو )
ريكو : انا اسف ي تماكي ولاكن انا اسعل بالليل كثيرا وبهاذا سوف ازعجك لذا لا ...
تماكى : انا لن انزعج !! لذالك ارجوك ؟!
ريكو : بتأكيد لا ....
تماكي: لماذا !!!! انا قلت انني لن انزعج انا ...(بصراخ )
قبل ان يكمل تماكى كلامة صرخ علية ريكو
ريكو : انا لا اريد ان ازعجك و ان اكون حمل عليك ! لذالك فلتفهم ....و ايضاً انت تحتاج ان تنام بشكل جيد لديك عمل مهم غداً مع سوغو-سان اليس كذالك هو سيحزن ان لم تكن نشيطاً كالمتاد .... لذالك فلتذهب للنوم (ينظر بحزم !)
تماكي : ......... حسناً . (بغضب وحزن ) *يخرج تماكي من الغرفة
ايوري : اه (يتنهد ) ناناسي -سان شكراً لك لمراعات ليوتسوبا-سان .
ريكو : لابأس انا في الحقيقة لا اريدة ان يستيقظ في منصف الليل بسبب سعالي ذالك سيؤثر علي ادائه في الغد بتأكيد !
ايوري :[يفكر ]ناناسي سان حقاً شخص لطيف لتفكيرة بشخص اخر رغم حالتة الصعبة !
ريكو ياخذ نفس عميق و يمسك صدرة بقوه و يقول لايوري بسرعة ..
ريكو : انا اسف ايوري ولاكن انا حقاً احتاج دوائي هل يمكنك ان تحظرة لي ؟
ايوري: بتأكد اين هو ؟؟
ريكو : في حقبيتى السودا ...
*ايوري يبحث في داخل الحقيبة
ايوري : اه هل هذا هو ؟؟.. [يفكر ]اممم هل هي مخيلتي ام ان عدد مرات اخذ ناناسي-سان للادوية في ازدياد ؟؟
ايوري يعطى ريكو الدواء، ليشكرة ريكو و يشرب دوائة بينما يحدق ايوري ويفكر
~[لماذا اشعر بشعور سئ ؟]
ريكو :ايوري انا اريد النوم الان لذالك هلا خرجت ؟! (يتثاوب )
ايوري :ح _حاضر اذا ليلة سعيدة ...
ريكو : ليلة سعيدة ايوري ~
ايوري يخرج من الغرفة وهو يدعي ان لايحصل شي سئ ل ريكو ........يتبع ~
أنت تقرأ
Idolish7 riku....
Fanfictionيحدث تعاون بين فريق ايدوليش7 و تريقار و ري:فالى لاقام حفل موسيقي ضخم و بعد انتهاء الحفل تحدث كارثة لفريق ايدوليش7..... 🔞🔞 الاحداث كلها من خيالي