بتكون الاحداث بعدما فازو ايدولش 7 ضد تريقر وتقابلو مع ريفالي
_________________________________________مراسلة (الرابيشات) :~
تسومقي(مديرة ايدولش 7) : جميعاً سنتحدث غداً عن المشروع لذالك تجمعو في غرفة الاجتماعات في الساعة الثامنة
ايوري : حسناً
يامتو :فهمت
سوغو :حاضر
تامكي : اوس 🍮
ميتسوكي :لقد فهمت
ريكو : همم
ناغي : اوكاى ✨
ايوري :ناناسي_سان لا تنسي ان تحظر غداً!!!
ريكو: ايورى ! لقد فهم !!
يامتو :انتما الاثنان لا تتشاجرا ~
ريكو :ايوري هو من بدا!!
ايوري :انا فقط اخبرك لانك سوف تنسي بكل الاحولل !
ميتسوكي : ايوري يكفي لا تظايق ريكو
تسومقي : حسنا جميعكم لا تنسو ! وداعاًفي اليوم التالي في غرفة الاجتماعات
تسومقي : حسناً جميعكم تجمتعم ... حسناً لقد اخبرني الرئيس عن تفاصيل العمل التعاوني اللذي سيحدث بعد يومان ، علي ما يبدو سوف يقيمون عرضاً موسيقياً ضخم يضم جميع الفنانين الكبار !!! ولقد تم اختياركم لتشاركو في اختتام العرض و ايضاً خبر رائع سوف ستشارك الفرقتان المشهورتان (تريقار ) و (ري :فالي) .
يامتو : رى فالي ستشارك '؟
متسوكي : بالطبع سيشاركون رفالي لقد فازو بالجائزة الكبري العام معنا هل نسيت ؟
يامتو : لا لم انسي
سوغو :تريقار سوف يحضرون !! (بحماس )!
تاماكي : سو _تشان فالتهداً .
ريكو : ساقبل تين -ني ✨ (بحماس )
ايوري :لا تتحمس ناناسى -سان بالتاكيد سيتجاهلك كالعادة .وستصاب بنوبة ربو لذا لا ترفع امالك !
ريكو :همف ! لا تقلق انا لن ارفع امالي و انا اعلم ان تين-ني سيتجاهلنى لذا لا امانع
ناغي : تعلم انه سيتجاهلك ولا كن لا تمانع ؟
ريكو : ام كيف اقولها ي ترا ؟ امممم انا يكفي فقط ان اراه من قريب فحسب (ابتسامه حزينة 💔)
تامكي :ريكون ...
ايوري :..... فهمت .
سوغو :ي مديرة فالتكملي تفاصيل التعاون !
تسومقي : حسناًً كما قلت ... ان العرض سيكون بعد يوما و سوف تختمون الحفل و الفاتاين الخاتمين بالعادة يتم اختيارهم من كبار الشركات المسئولة و الرعاة الجيدون في اجتماع خاص و مغلق !! هاذا يعنى انهم يتوقعون الكثير منكم !! (بحماس )
جميع الاعضاء : واااة ...~( دهشة مع حماس )
تسومقي: وايضاًً لقد اعطاني الرئيس اغنيتكم الجديدة لذا فتتدربو عليها الان !!
اعلم ان الوقت ضيق ولاكن لم نعلم بامر التعاون حتي الامس القد اخذو وقتاً طويل ليقررو من سيختم العرض انا حقاً اسفة (😞)
ميتسوكي : لا بأس ي مديرة
تامكي :يوم واحد يكفينا لنتدرب لذا لا داعي للقلق !
ناغي : بالطبع يا تماكيً نحن نستطيع فعلها بيوم واحد !!(نبرة تحدي و حماس )
يامتو: اذاً ي مديرة نحن سنذهب حالاً لبدء التدريب ان احتجتى اي شي فلتتصلي بنا ..
هيا بنا جميعاً فنبذل جهدنا ~!!!
الجميع (بدون تسومغي ): اااوةةة (بحماس و صوت عالي )بعد خروج الجميع من غرفة الاجتماعات شعرت تسموغي ان ريكو لم يكن نشيطا كثيرا لذا اخذت نظرة خاطفة عليه وهو واقف ~ عندما رائته شعرت بالقلق كان لدية هالات مزرق تحت عيناة ووجة شاحب و الاهم من ذاك انفاسة كان يتنفس بصعوبة ولاكنه لا يظهره كان بحاول اخفاء تعبه ومع ذالك علمت تسومقي ان حالت ريكو الصحية ليس جيدة بنظرة واحدة !! لانها اكثر من بحث بخصوص مرضة واكثر من رافق ريكو للمستشفي للفحوصات الدورية و حالات النوبات الشديدة المفاجئة لذا هي اكثر من يعلم بخصوص حالة لذا قبل خروج الجميع نادتة...
تسومقي :انووو ريكو-سان حل يمكنك البقاء قليلً؟!
ريكو : نعم ... ماذا هناك ؟
تسومقي : هل انت بخير تبدو شاحباً!؟
ريكو :لا تقلقي عندما اعود للمنزل سوف اخذ بخار و ادويتي (ابتسم بصعوبة )
تسومقي : حسناً .....
ريكو يذهب لغرفة التمرين و يترك تسومغي لوحدا في غرفة الاجتماع
تجلس تسموقي و تتذكر ما حصل قبل شهرين"""استعادة الذكريات """
قبل شهرين عندما كانت تسومقي ترافق ريكو للمشفى بعد ما انهار فجأة رأت طبيب المسئول عن ريكو وهو يدعي اياسي شنرا - سينسي عندما راها (وقفت تسومقي و انحت له للاحترام و من ثم بدات بالسوال عن حال ريكو ) قال لها شنرا-سينسي :ان ريكو يعمل كثير و ان ضغوطات العمل بدأت تؤثر على رئتية !! ...... هو نفسة لا يلاحظ ولاكن حالت تزداد سوءاً ...وفي كل مرة يأتى فانة يبدو مرهقاً اكثرًً لذالك يجب علية ان يرتاح عقلياً و جسدياً من جميع الاعمال و بنسبة للعلاج فان جهاز البخار سيفي بالغرض زيادة عليه جيهاز توسيع الشعب الهؤائية ^ ((البخاخ العادي اللي لونة ازرق )) و قد وصفت له حبوب جديدة و قوية اعتقد انها سوف تتساعد وايضاً انتبهي ان ياخذ جرعة زائدة من تلك الحبوب لانها قد تسبب صدمة للجسم و تدخلة غيبوب !!!
بعد العودة اللي المنزل (السكن ) اخبرت تسموقي بقية الاعضاء عنما قالة الطبي لها بينما ريكو كان نائم (بسبب تأثير الادوية ) اذالك اجتمعو و اتفقو ان يحصل ريكو اجازة مره بالاسبوع للراحة لمدة شهر او علي الاقل حتي يتحسن و يخف الضغط وكل ذالك دون علم ريكو لانة ان علم سوف تسوء حالت الصحية .......يتبع ~
أنت تقرأ
Idolish7 riku....
Fanfictionيحدث تعاون بين فريق ايدوليش7 و تريقار و ري:فالى لاقام حفل موسيقي ضخم و بعد انتهاء الحفل تحدث كارثة لفريق ايدوليش7..... 🔞🔞 الاحداث كلها من خيالي