Chapter ((4))

844 39 2
                                    


~~~~~~

واخيراً حل يوم العرض
بينما كانت تسموغي و بقية العاملين بالوكالة مشغولين بتجهيزات الحفلة و اعضاء الفريق جاهزون للانطلاق الى المسرح تذكرت تسموغي ان تطمئن على حال ريكو الجسدية ولاكنها لم تمتلك الوقت الكافي لذالك اتصلت علي ايوري لتطلب ذالك منه...

""
ايوري : انو ناناسي -سان كيف حال جسدك اليوم ؟
ريكو : انا بخير واشعر بشاط  ..(ابتسم ريكو ابتسامة ساحرة جعلت ايوري يخجل و يدير وجهه ))
ايوري :فهمت حمدلله ~
[ايوري يفكر ] ان ناناسي سان دائماً لطيف (كاوي~🖤) لاكنه اليوم يبدولطيفاً للغاية .... وعنما انظر اليه عن قرب انه جميل و ساحر حتي ان قد سحرني يجب ان اكون احذر حتي لا يتحرش احد به !

بينما كان ايوري يفكر بجد كان ريكو يتحدث مع ايوري ولاكنة شعر ان ايوري يتجاهله لذاك اقترب وجهه من وجه ايوري ونظر مباشراً الى عيناة و قال : اوي ايوري هل انت بخير انني اتحدث معك طول الوقت !؟ فزع ايوري من تصرف ريكو مما جعله يقفز من مكانة ويكاد يسقط ..!
ايوري : ان هاذا كان وشيكاً ، اوي ناناسي سان ماللذي تفعلة !!
ريكو :ماللذي تقوله انا لم افعل شي انت اللذ كنت تتجاهلني !!
ايوري :هااا انا لم اتجاهلك !!
ريكو :اذاً ماللذي كنت اقوله لك !!!؟؟
ايوري :اتوو ....
ريكو :هل رأيت !هاذا ما يحصل عنما تتجاهل الناس !
ايوري :انا...اسف
ريكو : لا بأس ولابد انك متعب من المدرسة وانا اطلت الحديث .. وايضاً اسف لاني صرخت عليك .. :(
ايوري :انت لا تحتاج ان تعتذر لي ناناسي -سان انا هو المخطئ كنت شارد الذهن فحسب .... [ايوري يفكر .اليس ناناسي سان غريباً اليوم؟ كما لو انه اصبح الطف بكثير لا ..انه لطيف دائماً ]
ريكو: لا عليك ..الاهم من ذالك الوقت قد تأخر متي سنذهب ؟
ايوري : ساذهب لاقول للمديرة باننا جاهزون للذهاب الان كلما ذهبنا مبكراً كلما كان افضل .!
يخرج ايوري ليذهب اللي مكتب تسموغي ليخبرها بانهم جاهزون وان حالت ريكو ممتازة .لتقول تسموغي :حسناً اذاً سوف اجهز السيارة لذا فلتنادي البقية ي ايوري سان .
ايوري :حاضر
___________________________________

Idolish7 riku....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن