1- °ماتسومي°الطول/167/
العمر/20/
الوظيفه/ مساعده المدير التنفيذي لشركة كبير/
الهواية/تحب الرسم و قرأت الروايات/
.
.
صفاتها/هي فتاه ليست باجتماع ولا انطوائيه على الرغم من شكلها الحاد قليلا بسبب شعرها القصير الاسود و عيناها السوداوين و وجهها المرسوم عليه علامات الشده و القسوه و التعب الا و انها فتاه لطيفه و تحب الضحك و المزاح ولا كنها تجد صعوبه في الثقه بالناس و تحب في بعض الأحيان العزله حياتها هكذا منذ أن تخلى عنها والديها بسبب الضغوطات على عليهم و عدم وفرة المال فهي ذهبت للعيش مع جدتها و جدها ولاكن بعد سنين عندما أصبحت في الثامنه عشر من عمرها فقد ماتت جدتها بسبب ورم في الدماغ اما جدها مات بسبب سقطه قلبيه أثرا إلى الصدمه العاطفيه التي سمعها عندما ماتت زوجته العزيزه و في تلك الاثناء اضطرت إلى بيع البيت و لان تشتري شقه صغيره تعيش فيها و كل ما تبقى لها منهم هو قطها هايرو.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
2-°اكامي°
الطول/165/
العمر/20/
الوظيفه/محاسبه في نفس الشركه التي تعمل فيها ماتسومي/
الهواية/مشاهده الافلام و أيضا قرأت الروايات/تعرفت اكامي و ماتسومي في الثانويه حيث بدأت صداقتهم بأغرب طريقه ممكنه فقد كانتا كلتاهما في الكافتيريا حتى وقع طعام اكامي على ثياب ماتسومي عن طريق الغلط بسبب ان احد المتنمرين قد مدّ رجله ليطيح باكامي ولاكن بدل أن تغضب ماتسومي على اكامي فقد ذهب و ابرحت ذالك الوغد المتنمر ضرباً لن ينساه مهما حيا، و هكذا بدأت صداقتهم.
اما نسبتاً إلى شكلها فهي من النوع الطيف حتى شكلها يعكس ذالك فشعرها كان لونه بني ذو خصلات ورديه بسيطه و دائما ما تسرحه بطريقه ذيل الحصان و عينها باللون البني أيضاً ولاكن كانت عينها واسعه ذو نظرات بريئه عكس صديقتها التي تمتلك عيون ضيقه و حاده.