الكاتبة : بنــت السعيـدي♡
♡~~♡ــــــــ
زياد وهو طالع لغرفته: الحين تجي وحده منكم تنضف غرفتي لان الخدامه اليوم ما نضفتها…
رغد ورندى ناضرو ريماس..
ريماس: مستحيل اروح انضف غرفته..
رغد: انتي اليوم وانا بكره علشان اتسنع قدام جدي…
رندى: خلص اوك وانا بكره بساعد الخدامات ب الغداء ..
قامت ريماس لغرفت زياد وهي تافف…
دخلت بدون ما تدق الباب لا مزاجها مو رايق…
شافها زياد وقال بعصبيه: ليش ما تدقين الباب…
ريماس: انت ليش تظلع صووو .."سكتت لما شافت زياد اشر لها بعيونه معناها نسيتي الوعد"…
ريماس وهي مبلطمه راحت ترتب المكتب زياد وهو جالس على السرير يناضرها ويضحك لما يشوفها مبرطمه..
ريماس وهي رابطه ا ورافعه حواجبها : خير يا طير وش تضحك..
زياد: مالت عليك وعلى شكلك بطلت اضحك…
ريماس وهي مقهوره لانها ما تقدر تخانقه او ترد بكلمه… راحت شغلت المكنسه الكهربائيه فجئه سمعت صوت جواله بطاولة المكتب… راحت له شافت من المنتصل بربكه سكرته مشغول ما بدها تحاكيه وزياد موجود وكمان مستحيل تكلمه لانه شاك فيها… انبعتت لها رساله…
عبدالله " ريماس عمري اسف والله بس غصباً عني تعصبت عليك سامحيني "… .
ريماس رات من عند الجوال تكمل شغلها بعد ما قرئت الرساله وهيه متضايقه منه كيف يقول سامحيني بعد ما شك فيها…
زياد وهو عاقد حواجبه: مين يلي انتصل…
ريماس وهي تناضره: اضن انه شي خاص مو لازم تداخل…
زياد: بداخل وغصب عنك بنت عمي ومثل اختي لازم اعرف مين تحاكين…
ريماس: يقولون اني مثل اختك وبصراحه ما يشرفني اكون اختك او حتى بنت عمك…
زياد بعصبيه: امسكي لسانك قبل ما اقطعه لك…
ريماس كملت شغلها وهي مطنشته.. خرجت من الغرفه وهي مكضومه من الغرفه ومن زياد…
شافتها ام رغد: بنتي وش تسوين مع المكنسه الكهربئيه…
ريماس وهي تحاول انه ما يبين عليها التعب: مافي شي عمتي بس نضفت غرفة زياد…
ام رغد با ابتسامه: ونعم فيك بتنضفين غرفة اخوك اكيد شفتي غرفته فيها غبار ونضفتيها…
ريماس با ابتسامه'والله لو كانت مليانه غباار ما نضفتها بس وش اسوي منه هاد الحقير': اصلاً ما في اخت معه لهيك نضفتها…
ام رغد: بس بطلب منك علمي بناتي خصيصاً رندى علميها كيف تكون سنعه مثلك..
ريماس وهي تبوس راس عمتها: اكيد من عيوني اصلاً ما معي غير عمه وحده…
ام رغد با ابتسامه: تسلمين…
ريماس كانت بتروح بس تذكرت شي : عمة متى بيجي جدي وجدتي….
ام رغد: الساعه 7:30 وهم هون… شكلك مو عارفه ما قلك لك اليوم عاملين عزيمة عشاء…
ريماس تفاجئت لانها ما شافت تحضيرات:لا بس وين التحضيرات وكمان اضن ان جدي وجدتي بيكونو تعبانين…
ام رغد: اجل سامحيني نسيت.. اجدادك روحون من مكه لفندق برياض… اما التجهيزات ما رحتين الحديقه بيكون العزومه بلحديقه…
ريماس: عادي.. بس مين بيجي للعزومة… .
ام رغد: نسايبنا… اخت جدك و خالتك وبناتها ومرت خالك وبناتها… والجيران و اصحاب عمك وابوك…
ريماس: اها… بس ليش هي العزومه كلها…
ام رغد: بصراحه عمك طلب كده وجدك قال يعزم اقرايبنا..
راحت لميس لغرفتها وهي محتاره من جدها ليش عمل عزومه كبيره تجهز وبنفس الوقت محتاره لانه عرفت بوقت قصير… وتضايقت من بنات خالها كل مره يلتقون لازم تصير مخناقه.. فجئه دخلو رغد وندى مبرطمات توهم يدرون عن العزيمه…
رندى: انتي عارفه من قبل؟…
ريماس: لا قبل شوي عرفت…
رغد :بنات تجهزو لان مافي وقت والحفله كبيره سمعت انهم عزمو اهل اصحاب اخوالي…
رندى: كل هاد علشان رجعت جدي من مكه….
رغد: وكمان لان جدي لساته جاي من مصر يمكن عزومة لهيك المناسبه عودته بسلامه...
جلسو البنات يختارون وش يلبسون
في العزيمه وبتحديد الحديقه يلي ورائ القصر المليئه بتجهيزات الطاولات البيض والكراسي الحمر والاضائه المزخرفه وعلى ركن المزرعه شلال المضيئ ب الوان جميله… ام زياد وهي تنادي الخدم: اخيراً وانا من شوي ناديتك وما رديتي… كيف الاكل جاهز… والضيافه المقبلات و العصير…
الخدامه: جاهز الضيوف حق التجهيزات كلهم…
ام زياد: تمام الحين قدمو العصير لضيوف…
بغرفة البنات المليانه ضجيج وهواش علشان يتجهزو….
ريماس بعصبيه وهي تاخد الفونكه: رندى وجعععع…
رندى: وجع يوجعك… عجبتني الفونكه جيبيها ملابقه لفستاني.. ريماس بعناد: لا رغد بيطلع عليها احسن…
رندى وهي تسحبها: مابي وش لك دخل منها…
ريماس: انتي كل يوم تضلمي اختك تاخدين اشيائه بس الفونك ممنوع لانه ملابقه لبلوزتها….
رغد ساكته تناضرهم…. والبنات عاملين هواش
دخلت عليهم ام زياد: بنات وش هل الاصوات…
ريماس: خالتي شوفي رندى بتاخد الفونكه…
رندى: مالي دخل عجبتني…
ام زياد: بناات مين لها هي الفونكه…
رغد: هي حقي بس رندى اخدتها مني و تهاوشنا وبعدين خليت من بعدي محامي دفاع…..
ام زياد: خلص رندى اعطي الفونكه ل رغد الان…. لانها مو حقك…
أنت تقرأ
الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر
Fanfictionالكاتبة/بنـت السعيدي ،،،،،،،،،، الممرضات يمرون من قدامه بسرعة لللغرفة الذي فيها حبيبته ودكاترة متوترين والطالعين من للغرفة بسرعة يحاول ينقذ قلب بريئ لم يعرف متاعب الدنياا طلعت من احلامها الورديه لعالمنا المؤلم جهول.... لم تعيش حياة المراهقة مثل باقي...