بعد مرور 6 اشهرحدث الكثير والكثير من الأحداث وتعلق زياد بريماس وعبدالله كان شبه يومياً ينتصل بريماس وطلعات بسسر.....
رندى علاقتها بعصام كل يوم للأحلى مع قصة حبهم ورغم عناد وبعض المشاكل الذي تعملها رندى ورغم خفه دم عصام كل يوم يتطور حبهم لبعض ...وزواجهم بعد سنتين و الملكة في نفس اليوم....اما رغد تم تئجيل ملكتهم لان اخو بدر مرض وسافر بدر معه لهيك تم تئجيله لفترة محدودة... صار كل يوم خميس ينتصل فيها بهاتف البيت... حجه بانه يطمن عليهم... ورغم سوالفهم القليله وقلة الاتصالات لكن في كلمات قليلة يتبادلون الحب ورغم خجل رغد وجرائة بدر كل يوم يزيد حبهم لبعض.....
يوم طلاق ريماس
ريماس' استيقضت من النوم بكامل منزعجه هل هل هاذا القرار الصحيح لقد تعلقت بزياد في الأشهر الماضيه وكان مثل الاخ لي او الزوج ما نقص علي شيء ... بسس لازم اتركه لازم لاتزوج عبدالله.... ولاكن زياد إله شيء في قلبي المحبةوالود لا كانو الناس بعد سفرتنا لشهر العسل يتوقعون حملي وسمعت إشياء مؤلمه لان انا لا انجب اطفال او لصغر سني لاكن زياد ما كان يسمح لهم يئثرون فيني.... وما يعرفون الحقيقه ان زياد ما لمسني...'
دخلت الحمام من بعد التفكير...
عملت دش وتسبحت ...وبعد ان جهزت دخلت غرفه زياد يلي لساته نايم.. صارت من عادتي ان اقيمه من النووم...لاكن هاذي المرة الأخييرة......
ريماس: زياد....زياااااد....
زياد وهو يرجع لجانبه الأخر: ريمي خليني اشوي بسس
هاذا الأسم كان يناديها زياد من زواجهم
ريماس بهدوء: زيااد ا..ا..اليوم بانتطلق...هل نسيت!..
زياد وهو يفتح عيونه ويناضرها ويسحبها لحضنه.....
زياد خلاها بنفس المكان يلي نام فيه وهو فوقها
زياد: ريماس هل فكرتي بلموضوع....
ريماس وهي اكاد تختنف من ريحت عطرة مع انه بدون بلوزة وجسمه باين: زياد ابعد...انا اخدت قراي...وانت وعتني باننن....
قاطها بطبع بوسة بشفايفها
ريماس ما قدرت تمسك نفسها
زياد وهو يبعد شفايفه عنها: هي البوسة تذكريها طول حياتك تعني الكثير والكثير....
وجلس يتامل فيها ...
اما ريماس فكانت مغمضه عيونها وما حست حتى بثقل زياد فوقها....
زياد وهو يرجع يبوس شفايفها
يريد يحسسها بلأمان معه مو مع عبدالله
ريماس وهي تفتح عيونها وتتأفمل بملأمحه الحادة ما عمرة تاملت فيه من قرب وقالت بهمس: طلقني طلقني....
زياد ضمها بقووووة لدرجه ريماس بدت تختنق..
زياد وهو يضمها بقوووة ثم قال: انتي طالق...ط..طالق..طالق
وابتعد منها بسسرعه
اما ريماس جلست تبكي هل هيه دمووع فرح لانها ساتتزوج حبيبها عبدالله...
طلعت من غرفته ودخلت غرفتها واخدت ملابسها واخدت كل شيء احتفضت فيه 6 اشهر وغادرت غرفتها وبعتت لعبدالله رساله " انا تطلقت"
طبعاً للمعلومه زياد ساكن مع اهله لكن زياد الطابق الثالث له عبارة عن شقه وفيها العديد من الغرف...
نزلت ريماس من الدرج شافت ام زياد تناضرها بستغراب...
ام زياد: شفيك بنتي!!...
ريماس: انا الحين مكاني ببيت اهلي..
ام زياد شهقت: زياد فعلها....
ريماس: لا زياد ماله اي دخل انا طلبت منه من قبل ما نتزوج ان يطلقني بعد الزواج....زياد اد الثقه وقد كلمته وطلقني لهيك لا تحطون الوم عليه....
زياد وهو نازل وسمع حكيها...
زياد: انا باوصلك مافي امان تروحي مع السواق...
ام زياد بعيون دامعه على ابنها عرفت انه تعلق بريماس ولاكن وعد ريماس بان يطلقها
الشنطه
........
اخد الشنطه بايده ومشئ للبوابه وريماس وراة....
بعد ساعة
فتحت ريماس باب السيارة حق زياد وطلعت ....
أنت تقرأ
الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر
Fanfictionالكاتبة/بنـت السعيدي ،،،،،،،،،، الممرضات يمرون من قدامه بسرعة لللغرفة الذي فيها حبيبته ودكاترة متوترين والطالعين من للغرفة بسرعة يحاول ينقذ قلب بريئ لم يعرف متاعب الدنياا طلعت من احلامها الورديه لعالمنا المؤلم جهول.... لم تعيش حياة المراهقة مثل باقي...