زياد با إحراااج كبير اولمرة عمة بيتكلم معاه في هيك مواضيع:ان شاءالله عمي ما يصير إلا لي بخاطرك..
ابو ريماس بابتسامة لانه يعرف ابن اخوة راح ينفد طلبة:بكرة عرسك لازم تجهز نفسك بلاه شغل اليوم..
زياد:بسس عمي...
ابو ريماس يقاطعة:من دون بسس اليوم ممنوع تشتغل...
زياد:على راحتك عمي....
ابو ريماس''عارف ان زولجكم بلغصب بس هاذ لمصلحتكم'':يلا ما ابغئ اشوفك بشركه إلا بعد شهرين...
زياد:تمام... مو بس شهرين يومين....
ابو ريماس وهو يقوم:بلا خلي الشغل وروح.....اليوم عرس زياد وريماس
بافخم الفنادق مندق ال،،،،،،،،
ريماس وهي باحد الغرف وللكوفيرات مليانة الغرفة....
الكوفيرة وهي تحط اخر لمسة بلميك اب: الف مبروك.. ربي يحميكي من عيون الحساد
ريماس''اخس يوم بحياتي لحدا يبارك لي".............
طلعت ريماس تجنن بفستانها الفخم من دون اكمام عاري الضهر...طلعة بشرتها وردية مع بياض للفستان...والطرحة كانت طويلة وانيقة...والتسريحة كانت نفخة من قدام ع خصلات تداعب وجها
ريماس بتوتر''ياارب كييف اطلع الكوفيرات من الغرفة'':ااا خلصتو ممكن تطلعون من الغرفة...
الكوفيرات:حاضر.....
طلعو ودخلت رغد:اااحلى عروسة بدنيا كلها...
ريماس:ههههه لااا قولي العكس...
رغد:رموس عمري اسمعيني..صح زياد ما تحبية و تعتبرية مثل اخوك...بس انتي افعلي مثل ما فعل زياد ضحى كرمال اهلة وانتي لازم تضحي كرمال اهلك...افهميني احيان الحياة تجبرنا ع اشخاص نحن لا نحلم بهم...ولازم تتقبلي وتعيشي مع زياد الحين راح يصير مصيرك ل زياد..وزياد هو يلي يغير مصيرك...حبيبتي انتي لازم تتقبلية...
ريماس:بسما اقدر اعيش معاه ولو ثانية...
رغد وهي تمسك ايدها:راح تتقلمي معاه...وقبل تعملين شيء فكري بابوك وامك..قبل ان تفعلي شيء وتخسريهم واهم شيء سمعت العائلة....
وطلعت رغد من الغرفة لتخليها ترتاح اشوي وتفكر بكلامها....راحت ريماس بسرعة لموبايلها وانتصلت ب عبدالله.....
ريماس: الوة... عبدالله...
عبدالله:انتي وينك... تأخر الوقت تعالي بسرعة..
ريماس:ما اقدر انزل الخدم في كل مكان...
عبدالله:تعالي بسؤعة..اتنكري باي شيء...
ريماس:بسس انا لابسة فستان العرس....
عبدالله:افف كيف بنسوي الحين...
ريماس:........
عبدالله وهو يتذكر شيء:اي اي في درج الخدم ف الباب الخلفي...حاولي تطلعين منه...
ريماس:اي صح..خلص بحاول...
عبدالله قبل ما يسكر:لا تتاخرين....
ريماس وهي تشوف نفسها في مراية التسريح...جلست تناضر نفسها في الفستان الابيض... والتسريحة.. وشكلها كان مررة كيوت وناعمة..كان نفسها تلبس هيك لعبدالله...كرهت زياد مررة اخد احلامها ودمرهم...
راحت بسرعة لباب الخدم التي ينزل للحديقة الخلفية للفندق...بس شيء وقفها وهو كلام رغد....
""بتتاقلمي معاه...وقبل ما تعملين شيء فكري بابوك وامك قبل ما تفعلي شيء وتخسريهم واهم شيء سمعت العائلة...
ريماس والكلمات تعود براسها
فكري بابوك وامك قبل ما تفعلي شيء وتخسريهم
فكري بابوك وامك قبل ما تفعلي شيء وتخسريهم
ريماس تراجعت للوراء ودخلت الغرقة وهي تبكي'' ما رلح اعمل شيء اخليهم يكرهوني اواخسرهم...ما راح اروح معك يا عبدالله..وما راح اسافر معك..اهلي هم كل شيء هم سندي وكل شيء بحياتي''
فجأة رن موبايل ريماس...عرفت انه عبدالله خافت من تعصيبة إذغ عرف انها ما راح تروح معه...لخذت الموبايل واطفئتة...
ريماس''ما راح اخرب سمعت عائلتي واهرب معاه''
تحت كانت الاجواء ناااار عكس الغرفة الغامضةوكلها بكي...
كانت ام زياد تستقبل المعازيم وبعد ساعة امتلت القاعة...
كانت القاعةمررة فخمة وخاصاً الكوشة والضيوف في كل مكان بلقاعة...انزفت ريماس والكل كان منبهر فيها مع الفستان الامع كانها ملاك نازل من السماء...ومع صغر سنها يلي الفت الجميع والبعض ينضر ام ريماس كييف تزوج ابنتها بهاذا العمر...قبل وصولها للكوشة انتثرت ورود طبيعية حمراء متلاسق نع ديكور القاعة...
ريماس في داخلها حست نفسها باتبكي وسط الناس...
حست بندم انها ما راحت مع عبدالله...وكيف عبدالله الحين اكييد معصب بسبب حركتها...
رندى:يلااا يا عروس اجلسي...
جلست ريماس بلمكان المخصص لها....
ام ريماس بعيون دامعه: يلحبيبتي ياعمري... ما شاءالله ماشاءالله...
ريماس طاحت منها دمعة: ماما خلص بدي اطلع من القاعة باموت...
ام ريماس وهي حاسة ب بنتها:اهداي الحين يا ماما لساتك الحين قعتي...
وجلست تهديها.....
بعد فترة قصيرة انفتح البوابة الكبيرة وتحولو عيون الحاضرين للأشخاص الداخلين...
كان ابو ريماس وابو زياد وزياد وكانو عيون البنات عليه...
زياد كان بكامل كشخته ومحلو زيادة...
كان محدد لحيته السودا والخنجر تحت فمه كان مررة خطير....
ابو ريماس ضم بنته ع خفة خايف يعطل كشختها...
ابو ريماس:الف مبروك يا عروس...
سحبها ابو زياد من اخوة وهو كان مرررة مبسوط بان بنت اخوه بحماية ولدة...
ابو زياد:لا يا حياتي لا تبكين وتنزعين كشختك....
وبعدت من حضن عمها وحان موعد زياد يلي كان بناضرهم...
زياد"اخييراً خلص المسلسل الهندي"
رندى وهي تئشر لزياد يصافح ريماس
زياد''انا مو ناقص...ــــــــــــ
أنت تقرأ
الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر
Fanfictionالكاتبة/بنـت السعيدي ،،،،،،،،،، الممرضات يمرون من قدامه بسرعة لللغرفة الذي فيها حبيبته ودكاترة متوترين والطالعين من للغرفة بسرعة يحاول ينقذ قلب بريئ لم يعرف متاعب الدنياا طلعت من احلامها الورديه لعالمنا المؤلم جهول.... لم تعيش حياة المراهقة مثل باقي...