لقاء..part2

6 0 0
                                    

سويتز استمتعوا🥰🥰

ألكسندرا انهضي ايتها الكسوولة ..
حمحمت الكسندرا لتقول" ادهبي مارينا ارجوك اريد النوم انه صباح الميلاد لا شي لأفعله
لتتكلم اختها مارينا"انهضي لتودعيني سادهب الي فلوريدا..

نهضت ألكسندرا فور سماعها لكلام اختها وجلست على حافة السرير " انه الميلاد هل لديك عمل من سيبقى معي انا هااا؟! ابي دهب مع زوجته وانتي سترحلين بحق الجحيم من سيبقى معي ؟؟!

مارينا تكلمت بضجر وحزن طفيف"ألكسي تعرفين انني محامية وعملي يناديني  حقا لن أتأخر

دحرجرت ألكسندرا عيناها بملل" حسنا أدهبي

لايوجد زعل اليس كدلك الكسي العزيزة الجميلة

مارينا لاتعامليني كطفلة فقط ادهبي ..هل تريدين ان ادهب معك للمطار ؟!

لا اريد ان أتعبك معي ولكن اذا اردتي انتي فتعالي ..

حسنا دقيقة وااحدة وسانزل .. نهضت بسرعة فائقة للحمام لتغسل وجهها وتغير ملابسها وبعد عشرة دقائق كانت واقفة اما باب السيارة ...

انطلقوا لوجهتهم كانت طوال الوقت تنظر الى السماء الزرقاء المليئة بالغيوم ..

الساعة 11 مساء :

دخلت تلك الفتاة الصغيرة تجري وتجري الى الغرفة لتقول ...

أرديان ارديان استيقظ

حاولت ان توقظه من النوم ولكنه لاحياة لمن تناادي غاارق في احلاامه .. ولكن بعد ثانية واحدة ، واحدة فقط ليأتيه كف تلك الصغيرة على انفه الحااد ..

ليتأوه بصوته الرجوولي " اللعنة مارسيليا لما فعلتي هدا

لتقول بصوت طفولي : انظر ارديان ماذا جلبت لي جدتي انها الحلوة الحلزونية

لينهض من سريره ويقول ... انها لولبية ايتها القزمة وليست حلزونية واسمي ادريان وليس ارديان

شهقت مارسيليا بصوت عالي وغطت عينها بيد واحدة قالت : ساخبر جدتي انك تنام عاريا بدون قميص ..

كانت ستركض لتخرج ولكن امسكتها يد ادريان لرفعها بيد وااحدة ويقول "
ولكننك لماذا لم تغلقي عيناك الاتنين لما واحدة فقط ؟ سألها بتعجب مصطنع

لأرى عضلاتك هدي انها زميلة زدا زدا اريد ايضا منها (جميلة جدا جدا)

قهقهقة بصوت عالي كاد ان يقعها على الارض "مارسيليا حان وقت النوم ادهبي للنوم الان ..

توجه للشرفة بعد ان اغلق الباب

كان واقف متأملا  تلك النافدة  يتمنى ان يراها مجددا...

   ولكم مهلا لما الرؤيا في نوافد المنزل ضبابية ؟!  صب تركيزه على النااافدة يلي بدأت بيضااء جدا  يصعب الرؤيا من خلالها ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 17, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 الحياة أحيانا حلوة |life is sweet sometimesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن