"تظنين ذلك آنسة؟ " آخر ما تلفظ به المتزلج القادم من النعيم و تخطاها متجاهلا انبهارها و لكن هل تشايوون مهتمة به أصلا؟ أبدا! هو فقط قدم خدمة بسيطة لعجلة خيالها و جعلها تدور من جديد.و في ظل تحديق الجميع إليها بإستغراب أقحم والدها نفسه و عرفها كإبنته و لأن ساعات نزول الإلهام لديها أصبحت شبه معدومة أمسكت رأسها تمنع الأفكار الرائعة من المغادرة إلى الأبد و خرجت القاعة راكضة تصرخ بكلمات الوداع متجهة إلى منزلها لتغلق على نفسها لساعات داخل غرفتها تعمل على لوحتها الفنية الجديدة.
"اه، أخيرا أشعر بالحياة تتدفق في جسدي. "
تكلمت أخيرا بعدما أنهت رسم شخصيات قصتها و خطة مسارها لتعود لتأمل الشخصية الرئيسية أمير الجليد التي أصبحت شخصيتها المفضلة من جميع قصصها السابقة. كما حرصت على جعل جونغوون أحد الشخصيات مكافئة له على الخدمات التي قدمها لها و التضحيات في سبيل نومها في الحصص التي تعد مجازفة خطيرة حسب قوانين مدرستها.
رسالة جديدة من سام: جميعا ما رأيكم بالتجمد في مكان لا تعرفونه أبدا؟ شخصيا أظنه سيكون ممتعا!
نقرت على زر إرسال لتظهر لمتابعيها الذين ينتظرون منذ قرون كما يزعمون و أعني أخيرا رسالة تلميحية منها لقصتها الجديدة ما زاد الأمر غرابة هي خلودها للنوم مبكرا على غرار العادة. تمددت في فراشها تبتسم كالخرقاء حتى ثقلت جفونها و ذهبت لعالم تخيلاتها الجامحة منتهزة الفرصة قبل طلوع الصباح حيث يتوجب عليها الذهاب لأسوء مكان و مقابلة شخصيات مملة و أكثر واقعية تماما ما تكرهه تشايوون.
¤¤¤
"تشاي لقد بكيت لساعة من شدة عدم تصديقي ليس أنا فقط بل الجميع فقدوا عقولهم!"
صراخ جونغوون على الثامنة صباحا و ضربه على خزانتها الحديدية كان كالجحيم بالنسبة لها إلى أن طريقة قفزه من شدة حماسه بدت لطيفة مما أعطاها فكرة دونتها بدفترها الوهمي.
"أخبرتك أنني سأعود لأكتسح الساحة لا محالة كما أنه لدي قصة لأرويها لك إستعد ووني حياتنا المملة أيامها قد ولت." رفعت ذراعها في السماء ترفع راية الإنتصار ليفعل الأخر المثل متجهان لحصة الرياضة و التي بالتأكيد سيتخطيان معظم التمرينات بإختبائهم في زاوية بعيدة عن الأنظار.
" بالنسبة لي الموعد كان جيدا حتى أخبرتني أنه من وجهة نظرها يوجد العديد من هم أفضل منك و بما أنني أحترم جميع الأراء إلا هذا غادرت. "
صفقت تشايوون له بحرارة لإفساد موعده الخمسين و شكرته على إخلاصه و أخبرته بأنه عليه التوقف في تضييع وقته مع المواعيد لأنه فاشل في هذه الأمور لتشرع في قصتها المشوقة
"لا أعلم إسمه لكن سنتكشف قريبا بما أنه مشارك لا محالة في البطولة."
" العنصر الأهم لا تعلمينه اه على الأقل كنت سأطلب من جايك البحث عن حساباته عبر مواقع التواصل تعلمين كم أنه بارع في هذه الأمور. "
بالتأكيد تعلم فقد جعلت منه البطل الثاني في قصة ما الصيف الماضي و تفوق في حصد المعجبات أكثر من البطل الأول نفسه.
" ما يهمنا هي القصة صديقي. أمير الجليد سيكون أفضل أعمالي."
" سام هل للتو قمت بحرق عنوان الويبتون الجديد؟ "
أنت تقرأ
love on ice | park sunghoon
Fanfic"هل تفكر بي؟ و هل تحلم بي أيضا؟ هل تتمنى رؤيتي مجددا؟" لِــبارك سونغهُون