.
.
اقول لكم من البداية لا تتوقعوا اي انحراف زائد
(ايرين شخص محترم جدا )
..
.
_ انزل ايرين ليفاي على الارض لكن ذلك الغرابي بقى متشبثا به فالارض كانت باردة على اقدامه الدافئة و ايضا هو بالكاد يستطيع ان يقف وحده داما على هذا الوضع لدقائق و لم يتحدث اي منهما.
ايرين كان متوترا و خجلاً بعض شيء لا يعرف ماذا يفعل بينما ليفاي يستحي ان يطلب من ايرين ما يريده هو لا يرغب بازعاجه.
مرت مدة ليبعد ايرين ليفاي عنه ثم يتجه نو الباب و هو يقول
^متوتر^:استحم بينما ابحث لك عن ملابس و.......و احضر لك منشفة
ليفاي:انتظر...
التفت ايرين له بستغراب او بالاصح بغباء يبدو كالاحمق
ايرين:ماذا تريد؟
ليفاي:هل يمكنك ان ..تساعدني على ..الاستحمام
ايرين^يحك مؤخرة رأسه^:بطبعشرع زمرد العينين بخلع ملابس المريض كاد يموت من خجله طبعا لم يتجرء على خلع ملابسه الداخلية رأية تلك العضلات تكفي ليغمى عليه .
اشعل الماء ليفزع القابع تحته هو حتى لم يعدل درجة حرارة الماء اي انه بارد و خصوصا على شخص مريض بالحمى .
بعد ان دفئ الماء بدأ بغسل اخدام ليفاي صعودا لرأسه و اعاد نفس الشيء لكن بعد ان اخفض درجة الحرارة اكثر.
من ثم غسل شعره الاسود و لا كم كان ناعما بعد ان انهى استقام و اعطى ل ليفاي صابوناً و ليفة استحمام ليتوجه نحو الباب و يتكلم
ايرين:اغسل جسمك و عندما تنتهي ناديني حسنا؟ [و خرج]فتح خزانته يبحث عن ملابس تليق بليفاي و وجد بجامة كان قد اشتراها و لم تكن بمقاسه بل اكبر منه و ذات اللون الاصفر مرسوم عليها بعض دببة اللطيفة اخرجها و وضعها على سرير ثم توجه الى الحمام و معه تلك المنشفة الكبيرة دق الباب كي يعرف هل انهى ذلك الغرابي استحمامه او لا فيسمع صوت ليفاي و هو يحاول ان يصرخ و يقول"لقد انتهيت"
اعطاه المنشفة و خرج من الغرفة يعطيه راحته و خصوصيته.نزل ايرين الى المطبخ يرى امه ماذا تطبخ ليقترب منها بهدوء و يفزعها يحب المزاح لكن للاسف انها الشخص الخطأ فكل ما جناه هو ضربة على رأسه.
ايرين:ماذا تطبخين؟
كارلا:عندما تأكل ستعرف.^على صوتها^و الان جهز الطاولة بسرعة هيا
يبدأ بتجهيزها دون اي اعتراض بعد ان جهزها صعد ليرى ليفاي بطبع طرق الباب و دخل عندما سمح له .
اندهش من منظر ليفاي كان يبدو لطيفا جدا بقى يحدق به حتى وتره و جعله يتكلم(ما عاد واضح مين التوب😂بتشوفوا مين في المستقبل)
ليفاي^متوتر^:ل.لماذا تنظر لي هكذا؟
ايرين:لا شيء لا شيء شردت
هيا معي لتناول العشاءخرج ايرين ليتبعه ليفاي بصمت فور دخول ايرين للمطبخ صرخ
ايرين^يصرخ^:لماااااااا؟,لما طبختي الكاري و انت تعلمين اني لا احبه
كارلا^منزعجة^:اخرس كُل ما يقدم لك بفم صامت افهمت؟
تتجاهله و تتجه نحو ليفاي و هي تسحبه ليجلس و تقدم له الدواء مع كأس ماء.
كارلا:تناول هذا الدواء قبل ان تأكل الطعام
هَزَّ رأسه ب"نعم" و تناوله بكل برود ثم ابشر بتناول الطعام معهم او بالاحر كارلا فقط التي كانت تأكل و ايرين عنيد لا يأكل .
قاطعت كارلا ذلك الهدوء و الصمت
كارلا:هل اعجبك؟ما رأيك به؟
ليفاي:لذيذ,سلمت يداك يا خالةبعد تناولهما الطعام اخذ ليفاي بعض الدواء و ايرين اجبر على غسل الاواني كعقوبة لانه لم يأكل (الكاتبة:تستاهل ليش ما تسمع كلام امك)
بينما كارلا راحت تصب على ليفاي شلال اسألة و هو فقط يجيب لقد تحسن قليلا لكن لا يزال صوته مبحوحا و حرارته مرتفعة قليلا و ما دام وضعه هكذا بطبع لن تسمح له كارلا بالخروج من المنزل.نام ليفاي في غرفة ايرين بينما ايرين نام مع امه مرَّ زمان لم ينم بجانبها منذ ان كان في عمر السابعة.
.
يتبع.....
.
.
.
رأيكم؟
بتمنى عجبكم 😊
لا تركزوا في الاخطاء لاني ما راجعتهمباي باي 👋🏻👋🏻
أنت تقرأ
....😶(لا اعرف)
Teen Fictionالقصة تتكلم عن ايرين و ليفاي يعني القصة ياوي اذا ما تحب الياوي لا تزعج نفسك و تزعجنا ..المهم القصة مش في عصر العمالقة يعني عادي عايشين زينا و متطورين ..و لا تخافو ما في اي حرق اصلا الاحداث من كيسي ...اممم خلاص يكفي كل ذا الكلام ...