Chapter 3

15 5 6
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم🤍✨
_______________________
تبداً بطلتنا الجميلة يومها بالرياضة التي تجعل جسدها اكثر جمالاً ، بعد انتهائها ذهبت الى احد المطاعم القريبة من النادي الرياضي و افطرت كادت ان تذهب الى المنزل لكن اوقفتها رساله من قسم الشرطة فدفعت ثمن الفطور و ذهبت مسرعة للمركز ..

بعد وصولها الى المركز ، ذهبت لانا الى مكتب والدتها ..

ايزابيل : اهلا لانا ثم تخلع نظارتها و تكمل : ملف القضية فوق طاولة القهوه ، يمكنكِ البدء بدوني ثم ارتدت نظارتها و اكملت ماذا كانت تفعله .

لانا : الن تاتي ؟ و ما اللذي تفعلينه ؟

ايزابيل : سوف اتاخر بعضه دقائق لانني اعمل على تقرير و ثم اعطيه رئيسي .

لانا : تقرير ماذا ؟

ايزابيل : تقرير احد القضايا المتعلقة بتروي

نظرت لها لانا باستفهام كونها تعلم ان تروي هو عدو امها اللدود ، قاطعت أفكارها ايزابيل قائلة : يا ابنتي سوف اخبرك بكل شي لاحقاً هيا اذهبي لحل القضية ..

لانا : حسناً امي ، اقصد سيدتي ، بالتوفيق ..

____________________
المكتب العام :
صباح الخير يا رفاق ، اليوم لدينا قضية انتحاريه جديده وهي ثم تنظر الى ايثان ليومئ لها ثم اعرض على الشاشة لفتى يبلغ من العمر ١٣ سنه ، و هنا جميع من في المركز انصدموا ، فالمنتحر هو الابن الوحيد لمحامي المافيا كريس هيوز و أيضاً لا ننسى زوجته التي كافحت و ضحت بكل شي جيسيكا نيلسون ..

لانا : اوه شيت ، اتسائل كيف تشعر جيسي يالها من مسكينه !

كادت ان تكمل لكنها رأت كريس من بعيد يحاول الدخول بعصبيه و لكن الشرطه يحاولون منعه ، ركضت لانا الى الشرطة قائلة : حسناً يكفي اتركوه ، بعد ان تركوه نظرت الى عيني كريس المليئة بالعصبيه بدل الدموع تقدم من لانا قائلاً : اريدك ! ان ! تجدي ! الفاعل ! قبل ! ان ! افعل ! انا !!!

تقدمت لانا ثم رفعت نفسها و اخذت كريس بين احضانها قائلة : لا تقلق يا صاحبي ، سوف نجد الفاعل معاً ، كان تشارلي مثل اخي الصغير ثم ابتعدت عنه وامسكت يده واكملت : اريدك الان ان تذهب الى جيسي يجب ان تشعرها بالقوه ، اذا وجدتُ شي سوف اتصل بك ، حسناً ؟

كريس : حسنا سوف افعل ذلك ، شكراً لكِ يا لانا !

لانا : لا شكر على الواجب ، هيا اذهب الى زوجتك!

_____________________
اختصار الاحداث :

الفاعل هي امراة ، نعم انها أمرآة وهي في الاصل صديقة جيسي السابقة لي آن بينوك ..

خط الانتحار ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن