بسم الله الرحمن الرحيم 🤍...
_____________________________
كل ما تراه هو صراخ ، ضحك هيستري ، بكاء ، و ضيق تنفس ، استيقظت من نومها بفزع و هي غير قادره للتنفس و خرجت مسرعه من غرفتها لتذهب الى الحمام و بين ذلك رأتها والدتها ولحقتها بفزع ..ايزابيل : هي عزيزتي ، ارتاحي لقد امسكتك ، انا هنا ، معكِ ، ثم امسكتها و غسلت وجهها بالماء البارد لكي تستعيد وعيها .
لانا : امي ، انا اموت ثم بكت في حظن والدتها
ايزابيل : عزيزتي ، انا هنا لاجلكِ ، اعلم انكِ لازلتي تتألمين لكن تذكري هذا ، كان عمرك ٧ سنوات فقط !
لانا : لا اعلم يا امي ، انا فقط أتألم ثم تبكي
ايزابيل : ما رأيك ان لا تأتي اليوم الى العمل ؟ هذي قسط من الراحه و كأن اليوم اجازه !
مسحت لانا دموعها و قالت : هل انتي متاكده ؟
ايزابيل وهي تمسك نفسها عن البكاء : اجل عزيزتي ، راحتك النفسيه هي الاهم !
لانا : حسناً سوف اقضي يومي مع ثم صمتت
ايزابيل : مع من ؟
تنهدت لانا و قالت : مع ميلي
قبلت ايزابيل جبين ابنتها و قالت : افعلي ما شئتي لكن لاتنسي دوائك ، احبك .
لانا : و انا أيضاً .
قضت لانا يومها في المنزل لمشاهدة جميع ذكرياتها التي تجمعها ب ميلي .
_______________________________
المكتب العام :ايزابيل : صباح الخير يا اصدقاء لانا لن تكون معنا اليوم لذا لنبذل جهدنا اليوم ، هولي ماهي قضيتنا اليوم ؟
هولي : صباح الخير رئيستي ، اليوم قضيتنا و ليس لدينا مشتبه به .
ايزابيل: ماذا ؟ كيف يحدث ذلك ؟ اشرحي منذ البدايه !
هولي : حسناً لكِ هذا ، اسم المنتحرة هو ليليا موري اكملت عامها التاسعة و العشرون بالامس ، و قتلت نفسها في صباح اليوم ، ليس لديها والدين ولا اي اخوة لكن لديها عم واحد و ٣ خالات ، تعمل في شركه ملابس ذهب لويجي لمقابلة المدير ، لويجي ؟
لويجي : اجل ، عندنا قابلت المدير سألته عن حياة ليليا و قال لي ان والديها ماتا قتلاً من قبل ضابط امن فاسد و لم تتحقق لهم العداله لان المحكمة رفضت باعطائها رفع دعوى ضدهم و سألته عن اهلها قال لي ان والد دايرس اي اب ليليا لم يقبل بزواج ابنه من ماريا ام ليليا فحدث خصام كبير ادى تفرق و تفكك العائلة و هذا يفسر وِحدة ليليا ..
ايزابيل : لم تستطع تحمل الظلم و قتلت نفسها ، تباً للنظام الفاسد، تنهدت وقالت : ماذا حدث للضابط ؟
لانا : مات في حادث شنيع عام ٢٠٢٠ ..
ايزابيل : لانا ؟ ما اللذي تفعلينه هنا ؟
لانا : اشعر بأنني بأمان هُنا !
هولي : لكن القضية قد اُغلقت !
لانا : اجل اعلم ذلك ، ما رايكم ان نذهب الى مطعمٍ ما في هذا المساء ؟
ايزابيل : كلا ، لا ثم كلا سوف تثملين !
لانا : امي ارجوك ! اساسا غداً عطله ، فلما لا ؟
نظرت ايزابيل الى العملاء ووجدتهم ينظرون اليها تنهدت بملل وقالت : حسناً الساعة الثامنه اريدُ الجميع في مطعم ذا بيست !
تحمسوا العملاء و اخذوا يحضنون بعضهم البعض بسعادة ، نظرت لانا الى والدتها لتقول : شكراً امي !
ايزابيل : كلشي لاجلك عزيزتي !
_____________________________
الساعة ٨:٠٠ مساءً:في احدا المطاعم الفخمة يجلس على طاولة كبيرة دائرية الشكل ١٨ شخص و جميعهم فرحين حتى قالت ايزابيل : وهكذا لم يتنمر الفتى على احد !
ليام: انه يستحق لكن لانا ، الم تقلقي عندما ضربتيه في المنطقه الحساسه ؟ يعني كاد ان يفقد مستقبله بتلك الضربه !
ضحكت لانا بقوه حتى قالت : انه يستحق! لم يكن عليه التنمر لتلك الفتاة المسكينه !
ليام : همممم ارى ذلك !
هولي : من يريد المزيد من النبيذ ؟
ليام و آنا مع بعض : انا !
نظرت ايزابيل الا ابنتها لانا ووجدتها تبتسم بحزن تنهدت بضيق وقالت في قلبها : ليتني استطيع اخبارك لكن ذلك سوف يدمرك و يدمر حياتك !
و بينما يحدث ذلك هناك عيون تنظر الى لانا بكل كره و شر، ياترى من ؟
______________________
انتهينا 🤍!
أنت تقرأ
خط الانتحار ..
Mystery / Thrillerلانا تعمل في مركز شرطة فرع الانتحار ، هل يوجد شخص عاقل لكي يعمل في هذهِ المهنة ؟ ام انها تريد ان تعطي الناس امل ؟ ام انها تحاول الهاء نفسها ؟ فالماضي لا يتركها و تحاول قدر الامكان ان لا تفكر في ميلي ، عفوا انتم لا تعرفون من ميلي ، هيا ادخلوا الروايه...