إستَمتعواُ 🤍🎀.
.
.
.
_____________________" مَرحَبا يَا رِفاق ، كَما تَعلمون لَقَد تَحداني أحد ألمُتابِعين أن ألعَب لُعبه رُعب و هَا أنا ذَا "
صَدح صَوت ألغُرابي فِي بَثه ألمُباشر بَينما يَتَحَدَث مَع مُتابعيه ألذين بدَأو بِـ الدُخول بِ أعداد مَأهوله"جُوني أنا مُتعَب تَعال حَممِني."
كَان ذَلك صَوت ألصَغير بَينما يَضَع يَداه عَلى بَطنه ألمُنتَفِخه كَونَه فِي شَهره ألثامِنهَمهَم جونغكوك بَينما لا تزال اصابعه تتحرك بـِ مرونة على جِهاز التَحكم
"إنتَظِر قَليلاً فقط حبيبي وسأتي"
أردَف جونغكوك و مُقلَتاه لا تتزحزح عَن اللعبةتأفأف ألأشقر بِـ ضِجر و تَسَطح على السرير يَحتاج قيلوله صغيرة إلى أن ينتهي ألأدعج
_____________________
"جونغكوك يا لعين تعال و حممني فوراً"
كَان ذلك صوت تايهيونغ الغاضب كونه ينادي على زوجه منذ فتره والآخر لا يستجيب فقط يلعب"تايهيونغ اخبرتَك دَقائق وسأتي لِما لا تنتظر.!"
أردَفها جونغكوك بعدم مبالاه لزوجه الذي صرخ به بغضب"أنت واللعنة تخبرني بأنك دقائق وسوف تأتي منذ ساعتين.!!"
حول جونغكوك انظاره لتاي ثم تنهد مودعاً متابعينه الذين إنتحبوا كونه سيغلق البث"هيا عزيزي سأحممك هيا "
يحاول جونغكوك أن يكسب تعاطف زوجه بِـ الكلمات الطيبه ، لا يعلم أن تايهيونغ طفح كيله بالفعل.!
"أغرب عَن وجهي"
أردفها بِـ حِنق تارِكاً زوجه يَنظُر له بِـ عَدم تصديق"حقاً تايهيونغ جعلتني اوقف اللعبة حتى تُخبرني أن أغرب عَن وجهك.!"
أنتَحب جونغكوك ، هو فقط قد وصل للمرحله ألأخيرة وكان على مقربة من الفوزتايهيونغ ناظره بِـ برود مُقترباً من التلفَاز ، وضع كَفه الصَغير عليه و أوبس....
وقع على الارض محطماً إلى أشلاء
جونغكوك عيناه تشنجت وهي تنظر للذي حدث..
"سأذهَب عِند أمي وأياك أن تَلحَق بي"
ترك تايهيونغ جونغكوك في صدمته و صعد يجمع ملابسهإستفاق جونغكوك من صدمته على ما حدث وركض خلف تايهيونغ إلى الاعلى
يتحرك تايهيونغ ببطنه المنتفخه بينما يجمع ملابسه ، يشعر بـ نغزات قوية عند حَوضه..
يشعر وكأنه يريد التَبول.
أنت تقرأ
𝘿𝙞𝙖𝙧𝙮 ||VK
Romance_ "أقسِم لَن أترُكك حَي جِيون جُونغكوك.!" _ "وَ ماذا إذا أوقَعتك بِشِبَاكِي.؟" _ ______ هُنا حَيث يَوميات ألثُنائي أللطِيف جيِون تايكوو 💖. •𝙅𝙠 - 𝙏𝙤𝙥 • 𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙩𝙚𝙩𝙚 _ ألكتاب يحتوي عَلى إمبِرغ أو "حَمل رِجال"