ألفِكرة جَتني مِن مومنت لتايكوو مفضل عندي وبعد ربعي دعم الفكره براسي اسويها🤩.
170v+50c= تحديث أسرع وعد 🤩
سِمت🤩👍🏻
كَسر لِـ الجِندَر رُولز🙈
_____________"جُوكِي.. أرجُوك ألآمرِ حَقاً لَا يَستَحِق هَذا ألغَضَب هِمم.؟؟"
صَوت إنتِحاب ألفَتى ألأشقَر يَصدَح فِي أنحاء ألغُرفهالأفحَم هُنا كَان يَتَجاهَله .. والسبب؟؟ إريك.
صَديق حَبيبه ألوَدود كَما أنه عَدوه أللدود.. لطالما كَره الأفحَم إقتِراب إريك وإلتِصاقه بِـ حَبيبه ، كان دَائماً يَراه سَخِيف كَما أنه عَديِم ألمَسئولية وَ مُتَهور.. وَ مَا زَادَه كُرهَاً لٍـ صَديق حَبيبه.؟ عِلمه بِـ حُبه ألمُسبَق لتايهيونغ .!
يَوم أمس.. كانت تُوجَد حَفلة صَغيرة وَكان ألصَديِقان مَدعُوان لَها ، كَما وجود جُونغكوك ألمُصِر عَلى تَواجُده مَع الأصغَر حِينما يَكون إريك يَلهُو فِي الارجَاء.
وَفي لَحظه جونغكوك وَ لِكونه ألحَبيب ألأكثَر رَوعه إلى حَبيبه هَو ذَهب حَتى يَحضِر لَهما مَشرُوب مُتجَاهِلاً طَلب إريك لِكوب لَه هُو ألاخر .. تَجاهله جونغكوك بأكثَر الطُرُق وَقاحة .. عَلى كُلٌ ألجَميع يَعرِف كَم أن عِلاقة الأثنين بِـ بعضَها مُسممة لِـ أجل تايهيونغ.
بَين لَحظة والأخرَى عَاد جُونغكوك لَكن مَـا رآه لَم يَتَحمَله قَلبِه ألمِسكين أبداً .. تايهيونغ كان يَرقُص دَاخل أحضَان الأطول
إريك زَاد وَضعِهما سُوءاً حِينما حَاوَط خِصر الأصغر جَاعِلاً خِصرة يَتمايَل يَميناً ويساراً تابِعاً لَحن ألأغنية.تَقَدم مِنهُم جونغكوك بِـ خطوات وَاسِعة وَ شرار يَتَطايَر فِي الأرجاء ، سَحب ذِراع تايهيونغ بِـ يَده ألحُرة واضِعاً إياه خَلفُه
و بِحَركة سَريعة هَبد أكَواب ألعَصير دَاخِل حِضن ذَا ألإبتِسامة ألوَقِحة."فَكِر بِـ ألإقتِراب مِنه مُجدداً و وَدِع جُمجُمتك ألعِملاقه."
هسهس ألغُرابِي بِـ جَانب أُذن مَن يَزال يَبتَسم بِـ حَقَارة مُبَدِلاً إياه نَظَرات ألتَحدي.سَحب جونغكوك ألأصغَر ذَا ألخُطوات المُتَعَثرة بَينما يُـحاول إيقافه و فِهم مِنه مَا اللذي غَير مَزاجِه بِـ تِلك السَرعة وَ أنهم كَانا يَبتسِمان بِـ وِد قَبل قَليل..
وَ مُنذ تِلك ألَلحظة كَان جُونغكوك يَستَمِر بِـ تجَاهُل ألصَغير ألعَابِس .
_________________
"جُوو.!! رَجاَءَاً.! أنت تَعَلم أننا مُجَرد أصدِقاء.؟ لِما دَائماً تَغضَب عِندما أكُون حَوله حَتى..؟"
بِـ عِبوس أزداد تَحدَث تايهيونغ يَدخَل خَلف جونغكوك غُرفَتهما ، رآى الأصغَر جونغكوك يَسحَب حَاسُوبه وَ يَبدو أنَه سـَ يَعمَل مُجدداً.!
أنت تقرأ
𝘿𝙞𝙖𝙧𝙮 ||VK
Romance_ "أقسِم لَن أترُكك حَي جِيون جُونغكوك.!" _ "وَ ماذا إذا أوقَعتك بِشِبَاكِي.؟" _ ______ هُنا حَيث يَوميات ألثُنائي أللطِيف جيِون تايكوو 💖. •𝙅𝙠 - 𝙏𝙤𝙥 • 𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙩𝙚𝙩𝙚 _ ألكتاب يحتوي عَلى إمبِرغ أو "حَمل رِجال"