⚠️فساتين⚠️
~إستَمتِعوُا⛄🤍~
100v+50c= Neِw paَrt🤏🏻.
__________________________
"جُونغكوك تَوقف عَن أكل ألفَتى بِـ عَيناك ، الرحمة تَبدوا كَالمهووس ، أنظُر كَم مَره رَفَضك !!."
جونغكوك كان دائِماً فِضولي نَاحِية ذَاك ألفَتي ذُو الأداء ألأحمَر..
كَان ذَلك ألفتى مُثير للإهتمام ، يَخرُج فِي ألصَباح بِـ رِداءه ألأحمر مَع ذَلك ألسَبَت ألمُزين بِـ قِطعة قُماش بَيضاء مَع رَبطة جَميله أوسَطه .
يَذهب أولاً للمَخبَز ، يَحضِر خُبزَ يَكفي لِـ شَخصَين ، بَعدها إلى ألبائِعُون ، يَجلِب كُل مَا يَنقُص مَنزِله .
ألجَميع كَانوا مُعجبون بِـ طَلَته.. ، ولا سيما جونغكوك .. إبن أقوَى ألمُحاربين ، كَان شُجاع مِثل وَالِده ، وأفضَل مُحَارِب و قَائد جِيوش لَدى ألمَلِك.
"يَكون هَذا ظُلماً إلى جَماله ألمُقدس إن لَم أُصبِح مَهووس يونغي.."
صَوت وَهِن خَرج مِن ألغُرابي ، لايزال يُراقِب ألفتى صَاحِب ألرِداء ألأحمر ، و عِندما رآه يَقتَرب إلى مَنزله ألمُتَمَركز بَعيداً عَن ألسُوق.. عَيناه بَرقت ، رَكض يَتتبعه بِـ دون أن يَلفت نَظر ألأخر ناحِيته..
يَسَير بِـ تَخَفِي خَلف ذَلك ألفتى ، يَشعُر ألصَبي بِـ خَطوات خَلفه ، وَضع يَداه عَلى ألخِنجَر ألمتموضِع أعلى فَخذه ، مَلفوف بِ رَبطة قُماش أسفَل فُستانه ألأبيض.
شَد ألصغير عَلى ألخِنجَر عِندما إستَشعَر بِـ حَركة تَزداد خَلفه
وفجأه... ها هو يَجلب ذَاك ألمُتَخفِي مِن رَقَبَته ، يَسحَبه بِعنف ضَارِباً إياه بإتجاه ألحائِط ، يَضع مِعصَمه ألذي يُمسك بِـ ألخِنجَر ضِد رَقبِة ألآخر ،
يُثبت رأسه بِيده ألأخرى بعدما ألقى ألسَبت ،رؤسَهم مُقتَرِبة للغاية
يَكاد جُونغكوك يَفقد صَوابه ، لا يَعلم هَل مِن رائحة ألآخر أم مِن أنفاسه ألحاده
أنت تقرأ
𝘿𝙞𝙖𝙧𝙮 ||VK
Romance_ "أقسِم لَن أترُكك حَي جِيون جُونغكوك.!" _ "وَ ماذا إذا أوقَعتك بِشِبَاكِي.؟" _ ______ هُنا حَيث يَوميات ألثُنائي أللطِيف جيِون تايكوو 💖. •𝙅𝙠 - 𝙏𝙤𝙥 • 𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙩𝙚𝙩𝙚 _ ألكتاب يحتوي عَلى إمبِرغ أو "حَمل رِجال"