-إستَمتعوا🎀🤍-
________________
لِكُلٍ مِنا قِصة غَريبة..
لَكن لَيست بِـ غرابِة قِصة جونغكوك.!__________________
ألسماء صافِية ، ألرياح تُلاعب السُحُب
جاعِلاً إياها ترَكض فِي زُرق سمَاواتها.كَان ذلك وَصف ألمُزارع ألبَسيط جُونغكوك.!
حَيث كَان سانِداً ظَهره على ألشجرة القديمة بَينما عيونه مُعلقه عَلى السماء.
يَداه تتحرك بإحترافية بَينما عَيناه تَقوم بالرسم قَبل يَداه.
"كِيف عَلى السماء أن تكون بتلك المثاليه.؟ ، كم أبدع الخالق فِيها."
هَمس جونغكوك الخافت كان يستحوذ على عقله ، يتسائل لما على الطبيعة أن تكون بتلك المثاليه؟
لطالما حبذ جونغكوك التأمل والرسم والزراعه
هواياته المفضله ، حيث يشعر بكل نفس يعود بفضل تلك الطبيعه
يحب كيف الطبيعة ناعمة كما هي قاسيه.!
هذا الغزال يال بهيه.. لكن أوبس.. يَتم قَتله مِن قِبل نمر مَغرور ، ويالحسرتاه على هذا النمر الذي تم بيع جِلده بأغلى الاسعار وأكبر المزادات.
رُبما لا تَفهمون شَيء ، لَكن هَكذا بَدأت قِصة عِشق لا نِهاية لَها.!
"جونغكوك بُني ، تَعال لِتروي مَحصول الفرَاولة ، يَجب أن أذهب لأتفحص الحظيره."
قاطع قَيلولة الادعج صوت والده ، فِي البداية هو قَد أبدى إنزعاجه ، لكنه تراجع عندما تَذكر فَراولته الجميله..
يستقيم بينما ينظف ثِيابة مِن رقائق الطبيعة
يسير بهدوء بينما يدخل داخل صَوبة الفراولة
اجمل جزء في يومة هو رِعاية الفراولة ، خصوصاً فَراولته الصغيره.، يِحب كيف يراها تَنمو أمامه يوماً بعد يوم ، وكأنه أب يشهد على تخرج إبنه.
تأوه بخفوت مِن تِلك الرائحة العطرية ألتي داهمته بعدما دخل الصوبة.
"مرحباً فراولاتي العزيزة "
رحب جونغكوك مبتسماً بخفوت"مَرحَباً أيتها السمينة.؟ ، إشتقتِ إلى دَاد هِمم..؟"
يتلمس أغصان فراولته الخضراء ، كَانت تَنمو بِـ شكل مُريب ، هَذا رَاق لَه للغاية.
أنت تقرأ
𝘿𝙞𝙖𝙧𝙮 ||VK
Romance_ "أقسِم لَن أترُكك حَي جِيون جُونغكوك.!" _ "وَ ماذا إذا أوقَعتك بِشِبَاكِي.؟" _ ______ هُنا حَيث يَوميات ألثُنائي أللطِيف جيِون تايكوو 💖. •𝙅𝙠 - 𝙏𝙤𝙥 • 𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙩𝙚𝙩𝙚 _ ألكتاب يحتوي عَلى إمبِرغ أو "حَمل رِجال"