-𝙇𝙤𝙫𝙚 𝙞𝙣 𝙘𝙖𝙨𝙩𝙡𝙚-

5.9K 321 134
                                    

إستمتعوا🌝

50v + 20c = شي حلو😁

⚠️تايبسي⚠️

ماتحب ذا النوع أخرج ، أي تعليق مسيء بلوك⚠️.
_____________________

فِي ذلك ألقَصر.

يَتَجهزن كُل ألجواريٍ  لأجل سِمو ألٱمير.

هُو قَد بَلغ عَامه ألعِشرون. ، و مُباركتاً لِـ هَذا قَررت جَلالة ألمَلكة ٱمبِر ،  أنها سَتحصل عَلى حَفيد.

__________________

"هَيا يَا رِفاق وألٱن ، سَتنحَنون بِتلك ألطَريقة إلى سِمو ألأمير ، مِن ثُم تَمسكون بِـ حَافة عَباءته ، بعدها تُقبلونها بُـ كُل رِقتكم.!"

كَان هذا سباستين، يَشرح للجوارٍ مَا عَليهم فِعله في خُلوة سِمو ألآمير.

"أنت يَا فَتى ، بَياض ألثلج.؟"

عَلىٰ صوت سباستين وهو ينادى عَلى ألِكساندر ، ألفتى ألروسيٍ.

"هَـ.هَااه.؟"

تعجب ألفتى مِنه ، يَتم نِداءه ولأول مَرة بِـ بياض الثلج.؟

"كَم عمرك؟ "

سؤال من كلمتين طرحهم عليه سباستين ، ألصغير توتر بسرعة ، يعبث بطَرف فُستانه بأطرافه الرقيقة وهو يَتحدث.

"ألسابعة عشر."


رَد بِخفوت ، هُو خائف مِنهم للآن.

"واو ، سِن ألزهور ، بِرأيي أنك سَتلفت أنظار سِمونا ألآمير ، هُو يُحب هَذه ألنوعية للغاية."

تنبأ سباستين بشيء ليس له أي صِحه مِن الحقيقه ، لكنه يعرف ذوق مولاه جيداً ، كَيف لا وهو حَارس خُلوة ألآمير؟

تايهيونغ؟ ، مُرتعب ، يَظن أن ألأمير مَا هو إلا وحش جِنس كَما سمع عنه في الحرملك. ، لكنه لبراءته لَم يفهم مايرمى إليه ألجواري.

"ضَع رأيك في مؤخرتك سباستين ، يجب أن نختار للأمير خَمَس جَوَارٍ."

دخل ويلسن عَليهم ، ينظُر للجوارٍ بهدوء ، يختار بعينيه

"بربك أعميت.؟ أنظر إلى بهيه.! أراهن أنه مَن سَيقع عَليه الاختيار.!"

إنتحب سباستين بتعجب ، منهياً حديثه بتحدٍ

"هَذا إن إختاره أساسا. ميرلا ، توشا ، هِندا ، روتشيلد ، كيڤين.! ، ستأتيان معي حتى يتم تجهيزكم.!"

𝘿𝙞𝙖𝙧𝙮 ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن