قاتل حتى النهاية

7 2 0
                                    

تمكن ريكا من التسلل لموقع ليين ولكنها تفادت هجمته بآخر لحظة.

ايلين: ليين.

و حاولت التوجه مسرعة إلى ليين و لكنها احست بهجوم سريع من ريكو فتادته.

ريكو: لن تذهبي لأي مكان لن أدعك.

ايلين: أيها اللعين.

ليين: لاتقلقي بشأني أستطيع تولي أمره.

فتقدم ريكو للهجوم لم يعطي ايلين فرصة للإلتفاف حتى للخلف.

ريكو: لن تستطيعي هزميتي من دون تلك الشقية.

فبدأو الأطراف بالقتال كانت ليين لاتسطيع مجاراة سرعة ريكا فتكتفي بالدفاع و تجنب الهجمات حتى تتمكن ايلين من مساعدتها، و كانا ريكو و ايلين يتاقتلان بتكافؤ، مرت الدقائق و لاحظ ريكو ان سرعة ايلين تزداد.

ريكو: *مابالها كيف لها ان تزيد من سرعتها*

بدأت ايلين بالصراخ و وجهها يملؤه الغضب و سرعتها بتزايد، و بدأت بجرح ريكو، ونظر ريكو إليها وبدأ يشعر بالرعب.

ريكو: *تبا تبا تبا، ماهذا كيف تزداد قوتها الم تصل لحدها و مابال هذه الهجمات هل هي و-وحش*

استمرت ايلين بالهجوم الشرس على ريكو حتى تستطيع إنقاذ أختها و بدأت الجراح تتعبه.

ريكو: * ماذا سأفعل ستتمكن مني لم أعد استطيع المواكبة*

عندها سمعت ايلين صوت طعنة وصرخة ليين فنظرت للخلف و وجدت مشهدا لم تصدقه، كان الرمح مخترقا بطن ليين و الدماء متناثرة، رأى ريكو أن ايلين متشتتة.

ريكو: *أحسنت يا أخي لقد أنقذتني أستطيع الآن القضاء على هذا الوحش*

لكن حتى بهذه اللحظة التي شهدتها ايلين التي تفقد أي شخص تركيزه فقد كانت الثغرة الي اتاحها متعمدة منها فعند هجوم ريكو على كانت وجهة طعنة على رأسه أخترقت دماغه بطرف الرمح الآخر من دون أن تبعد عينيها عن ليين.

ريكا: أخيييي، ماذا فعلتي؟

سحبت ايلين الرمح من رأس ريكو وذهبت مسرعا بإتجاه ريكا، وكانت نظرتها كفيلة ببث الرعب بأعتى الأشخاص.

ريكا: سأنتقم لك يا أخي.

حاول ريكا سحب الرمح لكنه كان عالق و عندما نظر للرمح وجد أن ليين ممسكة به ولم تفلته وكانت تبتسم خبيثة.

ليين: لقد حانت نهايتك.

فدفعها ريكا بالقوة بقدمه حتى إستطاع قذفها و عندما نظر بإتجاه ايلين رأى رمحها كانت قد قذفته وقد إخترق صدره.

ريكا: ما-ماذا؟ هل إنتهى أمرنا؟ أمي، أبي، نحن آسفان.

وسقط على الأرض.

ذهبت ايلين مسرعة إلى ليين و كان ملقاة على الأرض.

ايلين: ليين، ليين هل أنتي بخير.

اطفال الغابة children of the forest حيث تعيش القصص. اكتشف الآن