تبدأ قصتنا في مدينة تدعى اتلانتيكا وتقع على حدود غابة شاسعة الاطراف ويأتيها كثير من المغامرين للتأكد من اساطير الغابة وملكها يدعى لاري.
لاري: لم يعد الكثير من الناس يأتون للمدينة سنخسر اقتصادنا في هذي الحالة مارأيك يا لانس.
لانس: بصفتي مستشارك اقترح عليك ان ترسل بعثة لداخل الغابة قد يخرجو بثروات واساطير تجذب السياح.
لاري: لم يعد لاحد الرغبة لاستكشاف الغابة اخر بعثة ارسلناها لم ينجو سوى شخص واحد من المئة شخص في غضون اسبوع واحد.
لانس: ما رأيك باقامة مسابقة ندعو فيها افضل مقاتلي العالم من الدول الأخرى ونقيم مسابقة والأفضل بينهم يتولى القيادة.
لاري: وكيف سوف يأتون وهم يعلمون مخاطر الغابة.
لانس: سوف يأتون فمن يستطع الرجوع سيكتب من الاساطير و من يمت سوف نتكفل بإعانة عائلته ونقتسم الثروات معهم.
لاري: ستكون هذي اول مرة نسمح فيها للغرباء بالدخول للغابة سأعطي الامر بتجهيز الحلبة استعداداً للبطولة.
وفي يوم البطولة امتلت اصوات المدينة بالاحتفالات والهتافات فهذي اول تنظيم للاستكشاف خلال العشر سنين الماضية.
تجمع ١٠ الاف مغامر للقتال في الحلبة ليتم اختيار ١٠٠٠ شخص للقيام باضخم حملت استكشاف عرفتها البشرية.
لاري للجمهور: اليوم سنري الغابة قوة البشرية اليوم سيبدأ استكشاف الغابة ايها المغامرون ارونا امكانياتك تقاتلو لنر من الاقوى بين الاقوياء.
وعندها بدأت معارك الحلبة استمرت المعارك لايام واصوات الحديد يسمع صداها في ارجاء المدينة حتى وقف بطل وحيدا بينهم.
لاري: هاهو بطلنا اقوى الاقوياء المدرع الأسود كيريتو.
وقف شخص بين الجمهور وكان فتى بعمر العشرين سنة بطول ١٦٨ سم بشعر أسود قصير وأعين زرقاء بلون السماء.
؟؟؟؟: ما هذي المهزلة اتريدون دخول الغابة بهولاء الضعاف.
كيريتو: ماذااا؟! ان يقال عني ضعيف من قبل شخص لايستطيع النزول للحلبة لاتضحكني.
فنزل صاحب الصوت امام كيريتو وفي ظهره ١٠ سيوف.
كيريتو: اذا لديك الشجاعة لمواجهتي ولكن لن تحتاج لسيوفك في المكان الذي سوف ارسلك اليه.
؟؟؟؟: ضعيف مثلك لن يستطيع جرح ذبابة في الغابة ارجع لمنزلك بما انك تملك حياتك.
لانس: هذا يكفي!! الذي تقوم به هو اهانة لكل من بذل جهده في هذا المكان.
يتحرك كيريتو ليقوم بقتال الغريب ويوجه ضربة لقدمه.
كيريتو: سأريك الفارق بيننا.
فلوح الغريب باحد سيوفه فنتج عنها موجة هواء قوية سببت بإهتزاز الساحة باكملها، وتسببت بكسر درع وسيف كيريتو وإلقاه على الأرض
كيريتو: ماذا يحصل ماذا حدث لدرعي اين ذهب الغريب؟
لم يستطع كيريتو النهوض و كادت ان تدمر الحلبة.
لانس: ممستحيل !!!! كيف لبشري امتلاك هذي القوى بتلويحة واحدة من سيفه فعل كل هذا من انت وكيف امتلك هذه القوى؟
فنزلت من المدرج فتاتان أحدهما تدعى رايزا وهي فتاة بعمر ٢٣ سنة بطول ١٦٥ سم ذات شعر بني طويل بطول ظهرها و أعين عسلية اللون.
والاخرى تدعى ليين فتاة بعمر العشرين سنة بطول ١٥٧ سم ذات شعر أزرق كالبحر الهادئ متوسط الطول يصل الى كتفها و أعين بنية اللون.
؟؟؟؟: ليين ، رايزا لماذا جئتم الم اقل لكم ان تدعوني وشأني الا يكفي اخذكم لسيفي فهذي السيوف الضعيفة تنكسر بتلويحة بسيطة مني.
ليين: تعرف اننا لانستطيع تركت يا سوما، ستسبب المشاكل كالعادة.
رايزا: الم تبالغ ايها الغبي ماذا ستفعل اذا دمرت المدرجات هل ستؤذي المتفرجين.
سوما: انتي دايماً تقلقين يا رايزا لاتقلقي فأنا اعرف ماذا افعل، على اية حال يا ايها الحاكم اتيت اليوم لايقافكم من إرسال البعثة سوف ترسلوهم لحتفهم.
لاري: البعثة سوف ترسل فهولاء النخبة ولن يكونو فريسة سهلة للغابة.
سوما وضع أحدى يديه على كتف ليين والأخرة على كتف رايزا وقال بوثوق.
سوما: نحن من سيكشف عن اسرار الغابة نحن ٦ اشخاص نكفي لهذي المهمة ففي النهاية والدنا و مدربنا المخلب سورا.
لاري: اتقول لي انكم أبناء المستكشف الأسطوري الشخص الوحيد الذي استطاع البقاء لمدة سنة في الغابة لكنه مجرد اسطورة قيل انه خرج وبصحبته اطفال ولكن لم يره احد بعد ذلك اليوم منذ ٢٠ سنة.
سوما: سوف نقوم بإستكشاف الغابة بالمقابل دع الضعفاء يبقو في أمان المدينة.
رايزا: دعني اتحدث يا سوما فلسانك دائماً يوقعنا بالمشاكل.
فنظرت ليين لسوما ولم تمنع نفسها من الضحك
ليين: سوما يبقى سوما.
رايزا: وانتي ياليين تصرفي بجدية ولو لمرة تبا لماذا انا محاطة بالاغبياء.
لاري: حسناً سوما لقد اثبت قوتك لكَ ماتريد اعطيكم صلاحية دخول الغابة ارونا مالديكم واجعلو من انفسكم اساطير.
......
..
يتبع بالجزء القادم
أنت تقرأ
اطفال الغابة children of the forest
Fantasíaغابة محفوفة بالخطر مابداخلها مجهول للعالم قلة من يخوضون مغامرة الكشف عنها ينجون ليحكو رعبها فهل سيتمكن ابطالنا من الكشف عن خفاياها