رسالة من سورا

60 5 0
                                    

قد طلعت الشمس وابطال قصتنا يسيرون في الغابة واضعين هدفهم نصب اعينهم ويتبعون تعليمات سورا لمقابلة حلفائهم بداخل الغابة وقد وصلو الى شجرة ضخمة في الحجم مقارنة بغيرها فحجمها يكاد يتجاوز المئة متر.

رين: لابد ان هذي هي الشجرة يجب علينا التوجه يمينا الان.

سوما: نكاد نصل الى النهر اذا لم يبقى الكثير.

رايزا: صحيح سنصل لوجهتنا في غضون ساعات قليلة.

وفي اتجاههم الى النهر احس اكيرا باقتراب احد نحوهم.

اكيرا: ليين هناك احد قادم اختبي خلف الاشجار وكوني مستعدة.

فأختبت ليين والبقية انتظرو اماكنهم فظهر امامهم خمسة اشخاص يرتدون رداء موحد بني اللون يغطي احد الكتفيين بينما الكتف الاخر مكشوف ويوجد على ذراع كل شخص منهم ريش ناصعة البياض مغروسة بجلدهم وكانو يحملون رماح بايديهم، ابتسم اكيرا فكان يتوقع قدومهم.

اكيرا: هناك اثنين منكم لديهم ريشة واحدة على ذراعه واحدكم يمتلك ريشتان والاخر ثلاث ريش، وانت لابد انك قائد الفرقة لامتلاكك اربعة ريش.

اصابت الفرقة الدهشة لمعرفة احد الغرباء كل هذا عنهم وكان قائدهم يدعى نيل.

نيل: يبدو انك تعرف الكثير كلامك صحيح انا قائد هذه الفرقة وادعى نيل آتينا لاستقبالكم  فنادرا مايأتينا زوار من الخارج ولكن هل لي ان اسأل من انتم وكيف تعرفون بأمرنا؟

اكيرا: ادعى اكيرا فلتقل اننا اشخاص اشتقنا لوطننا وقررنا العودة ولكن اليس من الغريب إرسال شخص ذو اربع ريش لاستقابلنا؟

نيل: قررت الحضور لسماعي بأنكم هزمتم قطيع من الذئاب والان بمعرفتي ان موطنكم الغابة لم يعد هذا امرا غريبا لكن اخبرني لما لاتضعون الريش الا تخافو من ان يصيب احدكم الفساد بدون معرفتكم؟

اكيرا: يبدو انك تشعر بالقلق علينا لاتخف لدينا مهمة سننجزها بفترة وجيزة لن يؤثر الفساد علينا.

نيل: هييه يبدو مثيرا ماهي مهمتكم؟

في هذي اللحظة تغيرت تعابير اكيرا والجميع الى الغضب واقترب اكيرا من نيل وقال

اكيرا: تدمير آثينا.

نيل: اتقول انك ستحاربنا مجموعة من الاطفال يريدون تدمير قريتنا لاتجعلني اضحك كنت انوي اعتقالكم واخذكم الى اثينا ليقررو الزعماء مصيركم لكن سأجعل هذه الارض قبركم.

اكيرا: لما لاتحاول وترينا هل تستحق رتبة الأربع ريش.

نيل: ايها الرجال اقتلوهم جميعا ودعو اكيرا لي ليعلمو مكانتهم.

اقترب نيل من اكيرا وكان نيل مغرور بقوته فكان يحتل رتبة الاربع ريش ففي قرية اثينا يوجد خمس رتب تتميز بالريش فالمحاربون الاقل مستوى يعطون ريشة واحدة وزعماء القرية يمتلكون خمسة ريش على اذرعهم، وجه نيل ضربة على درع اكيرا ولم يبدي اكيرا ردة فعل فعلم نيل ان الدرع شديد الصلابة فهو مصنوع من حديد الغابة فأخرج رمحه محاولة اصابة اكيرا على رأسه المكان الوحيد الذي ليس به بدرع ولكن امسك اكيرا رمح نيل بقبضته وكسره في لحظة.

اطفال الغابة children of the forest حيث تعيش القصص. اكتشف الآن