كاليثيا

23 3 0
                                    

تمكن سورا و فريا من الخروج من آثينا دون ترك أثر واستمرو بالسير لمسافة طويلة بجانب النهر حتى وجدو احد الكهوف.

فريا: لنتوقف هنا.

عندما دخلو الكهف ووضع سوما فريا.

فريا: تستطيع الخروج من الغابة بمفردك من هنا أتبع عكس مجرى النهر حتى ----

قاطعها سوما أثناء حديثها.

سوما: أعطيني يدك.

فريا: أستطيع الأعتناء بنفسي لا أحتاج لمساعدتك.

فأمسك سوما بيدها اليسرى ليرى الكسر.

سورا: أتشعرين بألم؟

فدفعت فريا سورا بيدها اليمنى.

فريا: أذهب لمنزلك ودعني وشأني.

فمسك سورا يدها اليسرى مرة أخرى.

سورا: أتشعرين بألم؟

فريا: لماذا تفعل هذا؟

سورا: لا أستطيع ترك سيدة تعاني، اتشعرين بألم.؟

فريا: اشعر بالألم مكان الإصابة ولكن لا-- لاأستطيع ان اشعر بيدي.

فضغط سورا على أصابعها بشدة ليرى ان كانت تشعر بها ولكن لافائدة فجلب الرمح ووضع طرفه الحاد على أصبعها حتى سالت الدماء ولاتزال لاتشعر بها علم سورا ان عصبها أصيب ولن تستطيع استعمال يدها اليسرى وأخبرها بذلك وعند أقتناعها.

فريا: أقطعها!!

سورا: متأكدة؟

فريا: لن تكون سوا عائق لدي.

فوضع سورا طرف الرمح الحاد في النار التي قد أشعلها مسبقا ليتمكن من قطع ذراعها بسهولة وإيقاف النزيف فجعلها تضع لحاء شجرة بين أسنانها لتعض عليه كي لا يسمع صراخها أحد المطاردين وعند إنتهاء سورا من ضمادة ذراعها بأوراق الأشجار القريبة.

فريا: ش-شكرا لك.

سورا: لاتتحدثي الآن لاتزالين متعبة.

عندها تحسس سورا جبينها احس بحرارة.

سورا: لابد أن الجرح تلوث قد أصابتك الحمى، نحتاج إلى أعشاب قوس قزح أتعلمين أين الحقل؟

فريا: نعم انه بالقرب من هنا.

ذهب سورا لجلب الأعشاب وعندما عاد غلاها بالنار وجعلها تشرب منه، وبعد مضي بضع دقائق.

سورا: بالعادة يبدأ العلاج مفعوله بشكل فوري علينا.

فريا: حقا بالنسبة لنا يبدأ مفعوله بعد مرور يوم.

عند حلول الليل سمع سورا بكاء فريا فقد كانت تحاول منع نفسها من إظهار دموعها ولكنها لم تستطع.

فريا: إنني قائدة فاشلة، لم أستطع حماية الجنود وانا هنا جريحة بينما البقية هربوا الى المكان المتفق عليه.

اطفال الغابة children of the forest حيث تعيش القصص. اكتشف الآن