كان دائمآ و حميع الاوقات الشيء الوحيد الذي يشغل بال هيونجين....هو يومي...و الطفل...لم يستكع نسيان الامر و لن يستطيع...كلما يمر الوقت اكثر هو يندم اكثر و اكثر...
و اكثر من مره عرضوا عليه والديه ان يعرفوه على فتيات و لكنه دائمآ يرفض...
بعد ٩ اشهر:
في الشهر التاسع من حمل يومي بقي هيونجين طوال الشهر و هو متوتر و خائف و الأسئله تدور في رأسه طوال الايام:
-هل اولدت؟
-هل الطفل بخير؟
-هل اجهضت؟
-هل كان صعب
-بنت ام ولدكل يوم في هذا الشهر كان هيونجين متوتر و يريد معرفه كل ما يحصل
....
عند يومي:
....
مرت ايام ليست ب قليله من شهرها التاسع و هي لم تشعر بشيء لكن في يوم فجاه شعرت ب الم فإعتقدت انها ستلد اليوم توترت و خافت كثيرا و بقيت طوال اليوم تتألم و تنتظر حلول لحظه ولادتها لكن لم يحصل شيء و بقيت هكذا لايام تتألم لحظه و ترتاح لحظه الى ان في يوم كانت تتألم و كانت عائده للمنزل و هي وحيده لا يوجد معها احد فجاه شعرت بألم اقوى لم تستطع تحمله توقفت و امسكت بطنها و بدأت بالئنين و الألم يزداد ولا يوجد احد ف الشارع يمكنه مساعدتها ف مشت للمستشفى و هي تصرخ من الألم و اتصلت ب اخيها لانه هو الوحيد الذي يتكلم معها و وقف بجانبها من عائلتها اتصلت به و هي تكاد تسقط من الألم ليسرع اخيها بالقدوم لها و اتصل ب سومين على امل ان تصل هي قبله و بالفعل كانت سومين قريبه من مكان يومي وصلت لها لتجد يومي تمسك ب احدى اسياج حديده ف الشارع و تصرخ بصوت منخض و تمسك ب بطنها من الألم اسرعت لها و كانت بالفعل قد احضرو سيارة اجرى لتنقلها الى المستشفى....في منتصف الطريق الألم ازداد بدأت يومي بالصراخ بصوت عالي و سومين تحاول ان تهدئها ليصلوا الى المستشفى....
وصلوا الى المستشفى و ادخلو يومي بسرعه لغرفه الولاده و سومين و جيهون ينتظرون يومي بقلق...
بعد تقريبا ساعتين سمعو صوت بكاء طفل خارج من غرفه يومي
نظروا سومين و جيهون لبعضهم و ابتسموا و اسرعوا و اقتربوا من الباب منتظرين اي احد بالخروج و اخبارهم اي شيء
بعد ثواني خرجت الممرضه لتقول لهم
الممرضه: مبروك المريضه اولدت و صحتها جيده جدٱ و صحة الطفله ممتازة
تنهد جيهون و سومين بإرتياح و شكروا الممرضه و كانت الممرضه ستذهب لكن سألها جيهون
جيهون: المعذرة لكن هل يمكننا الدخول لها!؟
الممرضه:سيكون افضل لو تركتوها ترتاح لبضع ساعات لانها متعبه من تعب الولاده
جيهون و سومين:حسنا شكرا لك
أنت تقرأ
دعيني اصلح غلطتي..!
Random🛑ملاحظه:هذه القصه لا تمد للواقع بصله و هي من وحي الخيال و للتسليه فقط🛑 تتكلم روايتنا عن الشاب هيونجين الذي جعل حبيبته و التي هي بطله قصتنا (يومي) حامل و هو بعمر ال ١٩ و انفصل عنها و تركها رغم حبهم الشديد لبعض بعد معرفته بالامر خوفٱ من عدم قدرته عل...