استمتعوا.... (●♡∀♡) ✺◟(∗❛ัᴗ❛ั∗)◞✺فوت و تعليق.💓💜
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
jimin.pov.
"ترنننن" اعلان المنبه لانني سمعت صوت يكاد يفجر اذاني. يوم آخر من المدرسة، ليس رائع أكره المدرسة ولكن يا يعترف .. إنها مملة مثل الجحيم، والآخر من الساعه 4 من استراحة الغداء. أنا أكره المدرسة.
حسنا، لا أحب أن أفعل الكثير من الاشياء ومع ذلك الفكر خرجت من السرير وتوجه إلى الحمام. لقد قامت بغسل أسناني وبعدها ذهب الى الخزنةاخترته تيشرت ابيض عادية مع جينز ممزق ووضعت على قبعة صغيرة على راسي ولكن . لقد ذهبت الى المرآة و سرحت شعري، حسنا، ليس فقط ترك بعض الخصال تسقط من على جبيني، لذلك ابدو لطيف.
بعد أن نظرت أكثر الى نفسي قليلا، توجهت في الطابق السفلي والتقي بأخي، جين يطبخ الإفطار.
" جيمين _اه الخاص بي! هل يمكن أن تساعدني في الحصول على الطبق؟" سأل جين هيونغ وأومأ برأسه اخذ طبقين من الصحون ووضعها على الطاولة، مما أدى إلى وضع أشياء أخرى مثل، ملاعق، شوك وسكاكين.
"الإفطار جاهز!" قال جين هيونغ لأنه جلب وعاء إلى الطاولة وجلس معي.
"إذن، هل أنت مستعد ليومك الأول من السنة الثالثة في المدرسة الثانوية؟" سأل ونظر إلي بابتسامة دافئة.
"نعم! لا أستطيع الانتظار لحصول على أصدقاء جدد ولكن آمل أن لا يزال هوبي في صفي" قال النظر إلى أسفل بظره طفيفة. كان هوبي أفضل صديق لي وأحببته على أكمل وجه.
"ايجووو ... طفلي. أنا متأكد من أن هوبي سيكون في صفك وحتى لو لم يكن كذلك، فيمكنك تكوين صداقات جديدة أو أليس كذلك؟" قال جين هيونغ في محاولة أن يجعلني ابتسم وأنا اومات برأسي بقوة مع ابتسامة صغيرة. كان هيونغ إيجابي حقا عندما يتفسده شيء.
بعد أن انتهيت مع وجبة الإفطار، قلت وداع إلى جين هيونغ وتوجه إلى المدرسة. كان منزلي على بعد دقائق قليلة فقط من المدرسة حتى أتمكن من المشي إلى هناك دون الحاجة إلى جعل جين هيونغ ياخذني إلى المدرسة.
كان الطقس لطيفا، مشمسا قليلا ولكن كان هناك الرياح موازنة من ذلك وزهور الرائحة جميله لعبت في أنفي كما أخذت في استنشق كبيرا من الطبيعة من حولي. كان هذا الاسترخاء. راجعت ساعتي ورأيت أنني حصلت على 5 دقائق للوصول إلى المدرسة، لذلك اسرعت في المشي أكثر قليلا.
بمجرد أن وصلت إلى المدرسة، توجهت إلى فئة MNY الجديدة، التي حصلت على في بريد إلكتروني حول اليوم الآخر وبما أنني كنت معتادا على الممرات، كنت أعرف أين كان صفي.
أنت تقرأ
Sweet Blood | jikook
Vampireبارك جيمين تلميذ ثانوي ذو شخصية لطيفة حقا.. جيون جونغكوك طالب في مدرسة الثانوية لا يتحدث الى احد ولديه....سر عميق، سر في كونه مصاص دماء.... القصة: بين مصاص دماء متعطش للدماء وفتى المدرسة حلو.... jikook. taegi. namjin. jhope. تحتوي الرواية على: ...