New part💕Enjoy💜
' صوت •᷄ࡇ•᷅ !"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
. Jimin's POV.
"ماذا تقصد ؟!" صرخت. تراجعت عنهم لكن تايهيونغ أمسك بقبضة معصمي بينما كان جونغكوك يحدق بي
بهدوء."أنت تعرف الكثير. أنت محظوظ لأنني لم أشرب دمك." قال تايهيونغ ، لا عاطفة تربط صوته. ارتجفت وهو يدفعني نحو جونغكوك.
"إذن؟" سأل تايهيونغ وهو ينظر إلى جونغكوك ، الذي هز كتفيه للتو.
"أعتقد ذلك". قال جونغكوك.
"أم .... مرحبًا ، ما زلت على قيد الحياة وأتنفس ، ألا يهتم أحد برأيي؟" سألت منزعجًا بعض الشيء ولكن يجب أن أتحكم في لساني معتبراً أنهم مصاصو دماء ويمكن أن يمتصوا الحياة مني في أي لحظة.
"آسف للقول لكني مشغول بعض الشيء ، لذا تأخذه إلى المنزل بينما أذهب لأقوم ببعض الأعمال." قال تايهيونغ وهو يلوح والثانية التالية ، اختفى ، وكأنه اختفى تمامًا في الهواء. أمسكت فمي بينما كنت أتجه إلى جونغكوك وأشارت إلى المكان الذي كان يقف فيه تايهيونغ في حالة عدم تصديق.
"يمكننا التنقل الفضائي". قال جونغكوك بشكل عرضي بينما كنت أشعر بالرهبة من قواهم.
"واه ~" قلت مثل طفل صغير متحمس ولكن بعد ذلك أصابني الإدراك. هل سأتمكن من العودة إلى المنزل؟ ماذا سيفعل بي؟
"هل يمكنني ... ربما العودة إلى المنزل. من المحتمل أن يقتلني جين هيونغ إذا عدت متأخرًا." قلت بالنظر إلى أسفل وما قلته كان صحيحًا. يمكن أن يصاب جين هيونغ بالجنون في بعض الأحيان ، خاصة عندما يكون قلقًا. أراهن أنه سيقتل أي شخص يقف في طريقه.
"من هو جين هيونغ؟" سأل جونغكوك سمًا قليلاً في صوته لكنني اخترت تجاهله.
"ه-هيونغ الخاص بي". أجبته وأومأ برأسه ، ثم ثبتني على الحائط. لا يوجد أي مسافة بيننا ، مما يجعل نبضات قلبي تتجاوز 850 نبضة في الدقيقة. (آسف ، كان علي أن أفعل ذلك). لقد حدق في وجهي ببرود ، ولم يظهر أي عاطفة على وجهه كالمعتاد.
"سأدعك تذهب ... ولكن إذا حصلت على أي معلومات تكشف عن هويتنا ، فلن أكون الشخص الذي ينقذك ولكن سأكون الشخص الذي ينهيك!" زأر جونغكوك قبل أن يختفي في الهواء البارد مثل تايهيونغ. اهتز جسدي كله (اهتزاز شديد.) بسبب ما حدث للتو. لقد وضعت نفسي فب بعض الهراء العميق.
أنت تقرأ
Sweet Blood | jikook
Vampirبارك جيمين تلميذ ثانوي ذو شخصية لطيفة حقا.. جيون جونغكوك طالب في مدرسة الثانوية لا يتحدث الى احد ولديه....سر عميق، سر في كونه مصاص دماء.... القصة: بين مصاص دماء متعطش للدماء وفتى المدرسة حلو.... jikook. taegi. namjin. jhope. تحتوي الرواية على: ...