.I give up.

381 32 5
                                    


New part💕

Enjoy💜

عَلـــَّق •᷄ࡇ•᷅  !
' صوت •᷄ࡇ•᷅  !"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Jungkook's POV

"لن تخبرني أن أبقى بعيدًا ........ أليس كذلك؟" سألني جيمين وهو ينظر إلي بعيون الجرو الأكثر روعة التي رأيتها. إنه يجعل هذا القرف صعبًا بالنسبة لي لكن علي أن أفعل ذلك. هذا من أجل مصلحته ومصلحتي.

"ربما". كان الرد الوحيد الذي قدمته عندما وقفت وبدأت في المشي مرة أخرى تاركًا جيمين ورائي.

"أنت تعلم أنني لن أستسلم ~" هتفت جيمين من ورائي ، أقرب بكثير مما كنت أعتقد ... اللعنة إنه يلحق بالركب.

"سأتبعك طوال الطريق إلى منزلك إذا لم تتوقف!" صرخ عندما وصل أخيرًا إلى جانبي. على محمل الجد ، هذه هي المرة الثالثة التي يطاردني فيها اليوم ، ألا يستطيع الاستسلام؟

"من قال إنني ذاهب إلى المنزل؟ سأحظى ب ... وليمة جميلة." قلت جعل عيني تتحول إلى اللون الأحمر .... حسنًا ، هذا يجب أن يفعل. يجب أن يكون خائفًا من جانبي مصاصي الدماء ، مما سيجعله يغادر.

"أوه ، اذا سأشاركك!" قال بابتسامة سعيدة ، يقفز جنبًا إلى جنب. هل هو جاد؟

"ألا تعرف ما أحب أن أتغذى عليه؟" سألت بابتسامة متكلفة وتوقف لثانية واعتقدت أنه سيبتعد ولكن لم أكن أعلم كثيرًا ، كنت مخطئًا جدًا.

"بالطبع أفعل! لكنني لست خائفًا وأنا متأكد من أنك تستخدم ذلك فقط كذريعة لتجعلني أغادر." قال الاستمرار في التخطي. بدأ هذا الطفل بجدية يثير أعصابي.

"جيمين ... فقط عد قبل أن أصرخ عليك مرة أخرى." قلت كتحذير لكنه التف لمواجهتي وعبس بطريقة لطيفة.

"لن تفعل." قال مثل طفل صغير ولم أستطع السيطرة على نفسي من الابتسام. انخفض تعبيره وأمسك خدي مما جعلني أعبس.

"يا إلهي! أنت تبدو مثل الأرنب عندما تبتسم! افعلها مرة أخرى!" قال حرفيًا إنني سحق خدي وأنا فقط ابعدت يديه واستمرت في المشي ، محرجًا بعض الشيء.

"أنت تعلم أن الابتعاد لن يفيدك." قال من الخلف وأنا متأكد من أنني إذا تجاهلته فسوف يتبعني إلى المنزل.

"بخير ..." قلت أترك نفس صعدا.

"ماذا عن التسكع غدًا بعد المدرسة بدلاً من ذلك؟" سألت على أمل أن يتركني وشأني. ليس الأمر أنني لا أحبه من حولي لكنني مصاص دماء. لا أستطيع اختيار مصيري .. أو مثل أي شخص ، وخاصة إنسان بالكاد أعرفه.

"رائع! أخيرًا! نعم أحب ذلك!" قال جيمين وهو يعانقني في عناق شديد لكن دافئ ... أراهن أنني كنت سأخجل الآن إذا استطعت.

"أراك غدًا! سيقتلني جين هيونغ!" صرخ وركض عائدا إلى المنزل. أعتقد أن جين هيونغ هذا وقائي حقًا. حسنًا ، أتمنى أن يكون أخًا جيدًا. انتظر .... الآن يجب أن أتسكع معه غدًا وسأضطر إلى التحكم في جانب مصاصي الدماء وجانبي نصف البشري الذي لا وجود له ولكن مهلا! يجب أن يكون لدي بعض الإنسان في داخلي إذا كان بإمكاني الابتسام ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى...

Sweet Blood | jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن