New part💕Enjoy💜
عَلـــَّق •᷄ࡇ•᷅ !
' صوت •᷄ࡇ•᷅ !"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Jimin's POV
"أنا لا! انه هو ببساطة هذا-هذا .... لا شيء." قلت. جمع كلماتي حول كيفية جعلهم يصدقونني. لماذا تصرف هكذا رغم ذلك؟ إيه ... ربما كانت مزحة؟ هل مصاصو الدماء يمزحون؟ انتظر ، أنا متأكد من أنهم يفعلون ذلك. هذا سؤال غبي للغاية.
لقد خرجت من افكاري عندما سمعت ضجة ونظرته عن كثف لرؤية المعلمة تضع الكتب على مكتبها بعنف لجذب انتباهنا.
"حسنا ... لقد انتهى يومك الأول ، مما يعني أنك ستبدأ كل الوجبات لهذا العام. أتمنى أن تبذل كل جهدك لهذا العام وتحصل على علامات جيدة. والآن من دون مقدمة. أنا مدرس اللغة الإنجليزية والسيدة جينغ وأنا من الصين. انتقلت إلى بوسان حول .... عامين وتزوجت العام الماضي ". قالت السيدة جينغ أنهت مقدمتها. أومأت بأخذ كل المعلومات.
"حسنًا مع ذلك ، لدي مشروع لكم!" قالت السيدة جينغ إنها متحمسة بينما تأوه الآخرون.
"أوه ، هيا ، إنه ليس بهذا السوء وهو مشروع ثنائي لأنكم يجب أن تكتبوا عن ازوجكم وكيف يساعدونكم في فهم الصداقة ولكن بالطبع ، لفعل ذلك ، عليكم ان تعرفوا بعضكما البعض ، وبما أن المقاعد بها شخصان ، فكرت للتو في جعلكم أزواجًا مع رفيقك! " قالت السيدة جينغ وانخفض قلبي. كان علي أن أقوم بمشروع مع جونغكوك ؟! أراهن أنه سيأكلني قبل أن أتمكن حتى من الكتابة عن شيء "الصداقة" الغبي هذا. حياتي محكوم عليها بالفشل رسميا.
"يرجى ملاحظة أنه يجب عليكم كتابة مقال أكثر من 1000 كلمة. لديكم حتى يوم الثلاثاء المقبل. مما يمنحكم 7 أيام للتعرف على رفقكم. آمل في الحصول على مقالات جيدة منكم جميعًا. الآن مع الدرس." قالت السيدة جينغ وهي تتجه إلى السبورة وهي تشرح الدرس الجديد. لم أكن أستمع حقًا إلى ما كانت تقوله لأنني كنت بالفعل جيدًا في اللغة الإنجليزية.
كل ذلك بفضل صديق جين هيونغ ، نامجون هيونغ ، وإلا كنت سأمتص اللغة الإنجليزية.
"ياهذا!" صرخت السيدة جينغ مشيرة إلي ، ثم أشرت إلى نفسي وقلت "أنا؟" وأومأت برأسها فقط ووقفت من مقعدي. آمل أنني لم أكن في مشكلة.
"ما اسمك؟" سألت وتلاعبت بأصابعي أثناء الرد.
"بارك جيمين ، سيدة جينغ". قلت و انحنيت. في محاولة لإظهار احترامها وأومأت برأسها وهي تبتسم لي ابتسامة صغيرة.
"حسنًا جيمين-شي. اقرأ المقطع الأول من القصيدة." قالت السيدة جينغ وأخذت كتابي النصي في يدي وبدأت في قراءة الكلمات المطبوعة بدقة. صفيت حلقي قبل القراءة بصوت عالٍ.
"لا يمكنني أن أكون الوحيد
من ليس لديه دليل
حول المكان الذي أتجه إليه
الوقت لن ينتظرني
ومع مرور الأيام
شيء واحد اعرف أنني أتحكم فيه ؛
الأمر متروك لي لأحاول "لقد انتهيت من قراءة القصيدة عن الحياة وسمعت الفصل بأكمله يمدح في مهاراتي في القراءة وشعرت بالفخر. نظرت السيدة جينغ إلي بابتسامة ثم أشارت إلي بالجلوس. انحنيت مرة أخيرة قبل أن أجلس في مقعدي واستمر الفصل.
رن الجرس مشيرًا إلى أنها كانت الفترة التالية ، والتي كانت فارغة بسبب انشغال المعلم وكنت سعيدًا لأن لدي الآن فترة فراغ. كنت أنظر حولي ، أراقب الناس عندما توقفت عيني على جونغكوك الذي كان .... يرسم؟
انحنيت قليلاً محاولًا رؤية ما يرسمه وكانت وردة بقطرة ... الدم؟ لقد كانت جميلة حقا. لم يكن لدي أي فكرة عن موهبة جونغكوك في الرسم. حسنًا ، من الواضح أنني لم افعل ذلك منذ ان التقيته بالأمس للتو.
"واه! أنت ترسم بشكل جيد."
Jungkook's POV
كنت أرسم وردة دموية منذ أن شعرت بالملل ولم يكن لدي الكثير لأفعله ...
"واو! أنت ترسم بشكل جيد." سمعت صوتًا من جانبي وكان الواضح أن بارك جيمين ، الذي كان يحدق في رسمتي بعيون واسعة.لقد ضحكت للتو عندما رأيت وجهه المضحك المفاجئ ، ثم أخذ الرسم مني وبدأ في فحصه.
"هل يمكنك رسم صورة لي؟" سأل وتخطى قلبي الخفقان ...حسنًا ، لقد تخطى قلبي الميت الخفقان عندما قال ذلك وكنت أجبر نفسي على عدم الابتسام الآن ، أومأت برأسي وكانه لاشيء واعدت الكتاب ، وبطوله لرسم وجه جيمين.
رن الجرس وانتهيت أخيرًا ، جيمين كان نائما ورأسه على المكتب واعتقدت أنه كان لطيفًا للغاية في نومه - أعني! بدا..... جيد! في نومه وكان رسمًا جيدًا! نعم ، هذا ما قصدته تمامًا ....
رأيت جيمين يتحرك في نومه بسبب الصراخ الصاخب الذي تسمعه من الفتيات اللواتي يثرثرن ، أغمضت عيني على ذلك ، لم أحب الفتيات على أي حال ، فهن مزعجات للغاية وثرثرت اكثر من اللازم.
"هل انتهيت؟" سمعت صوتًا مزعجآ يسألني وواجهت جيمين وأومات برأسي قليلاً وقفز على الفور ليأخذ كتاب الرسم وينظر إلى الرسم بحماس.
"واو ... أنا أحبه! أبدو جيدًا جدا في هذا الرسم ولكن.... من الواضح أنني أفضل حالآ في الحياة الواقعية" قال جيمين وهو يرفع شعره غير الموجود ثم غمز بطريقة مرحة ولكن فقط إذا كان يعرف كم أثرت تلك الغمزة الصغيرة على قلبي الميت.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى...
Love you guys! <3
أنت تقرأ
Sweet Blood | jikook
Vampireبارك جيمين تلميذ ثانوي ذو شخصية لطيفة حقا.. جيون جونغكوك طالب في مدرسة الثانوية لا يتحدث الى احد ولديه....سر عميق، سر في كونه مصاص دماء.... القصة: بين مصاص دماء متعطش للدماء وفتى المدرسة حلو.... jikook. taegi. namjin. jhope. تحتوي الرواية على: ...