بعد مرور يوم فقط جونغكوك ذهب حتى يكمل ماتبقى من اعماله، حتى يفرغ طاقته قليلاً مما لديه. مع ذلك هي بدت غير راضيه لانه يتم دفعه اكثر من طاقته، الكثير من العروض والاغانٍ والرقص وقله الاهتمام به وكأنه ليس انسانً في نهايه المطاف.
لقد ذهبت هي كذلك الى الشركه متخفيه الانظار حتى لا يرى اي شخص بوجودها لبداء العمل على الالبوم الغنائي الخاص بالفرقه، الجميع ينتظر وهي توقن ذلك تماماً وتتمنى ان استطاعت ادراج اغانٍ جديده دوماً وعلى الدوام.
من المثير لدهشه أن في دقيقه تمضي يصبح المعجبون بهم اضخم ولا يتقلصون مما يجعلها تشعر بالارتياح انهم يحبونهم، ويثقون بهم واردت ليسا ذلك يوماً. عائله كبيره لها يضمها اشخاص من حول العالم وكبيره كذلك، جميله ومذهله.
أن شعور ان تكون محبوباً ولذيك عديد من الاشخاص يهتمون لك وينتظرونك دون كلل او ملل مثلما تنتظرهم لهُ امر ثمين بنسبها لها، تعمل كثيراً وبجهد مضاعف حتى ترقى لتلك التوقعات مهما كانت كثيره وتتطلب عملاً شاقهً، لذلك تبتسم بألم عندما ترى جونغكوك يتعب كثيراً، لان هاذا مايتطلبه عملهما الذي اختاراه.
«انسه ليسا لقد وصلنا الى المبنى بالفعل.».استفاقت من شرودها مبتسمه الى السائق الخاص بها، وكذلك الحارس الذي ترجل حتى يقوم بفتح الباب لها امام مبنى الشركه الخلفي حتى لا يعترض لها أَي شخص.
«سيكون اليوم شاقاً هل وصلت العضوات؟».تسألت وزفرت ببطىء. وياللهول كيف يمكن لهاذا الحارس أنك يكون ذكياً؟
«لكونكِ اتيتي فأنا متأكد انهن هنا قبلكِ لانك تتأخرين دوماً.».رمشت ببطىء واعادات نظرها الى المبنى وترجلت للأسفل تنفخ خدها.أجل هي تعلم ذلك، ولكن ليس لانها مهمله او شيء كذلك، هاذا فقط لانها تطعم جميع القطط والكلب وتتأكد من انهم بخير وترتدي ثيابها وتقوم بتحسين مظهرها وأكمال ما عليها قبل أن تذهب. ان يكون لديك اطفال عمل شاق جداً هم لا يتمكنون من فهمه خصوصاً انهم لا يمتلكون عقلاً حتى.
«أجل اياً يكن.».قلبت عيناها وهي تدفع جسدها تتخطى الحارس. علاقتها معه جيده واقرب لكونها وثيقه ولكنه يستمر في قول الحقائق التي تبغضها. كثيراً.
مالذي يفعله هو الأن؟
خطر ذلك السؤال لوهله في عقلها وهي تتذكره—وأنها تشاجرات معه، ليسا لقد تشاجرات معه وهاذا ادى لخروجها مستاءه من المنزل، وهنالك اسباب اخرى.مؤكد انه الان يمزح مع اصدقاءه ويقوم بالقاء النكات بينما يقلد البقيه، وانه سعيد وغير مكثرث وهاذا غير مهم. هي ايضاً لا تكترث لانه الذي بداء. لانه مزعج وكذلك أنه تافه و—فاسق، ليس عليها ان تذكره ابداً ابداً.
«اوه انها ليسا.»
«تبدو جميله جداً.. هل رايت جسدها؟ انا احسدها!»«انها تمشي وكأن المكان ملكاً لها.»
«ياللهول انها قويه، لقد اتت فقط بعد يوم من نفي الشائعات وانقلاب الانترنت على عضو بانقتان معها انها حقاً واثقه.»
أنت تقرأ
SKY:liskook.
Любовные романыالايدول الشهيرة لاليسا مانوبان. والايدول الشهير جيون جونغكوك. ماذا سيحصل عندما ينقسم المعجبون إلى قسمان، أحدهما يدعم والأخر ينفي؛ بينما الأمر حقيقي بالفعل. حرب المعجبين وحرب الشهره، المقالات والتلميحات وكل ذلك الى الحفلات وحتى النظرات، حبهم خلف الا...