- خلال الساعات التالية من النهار استمر كل من نيل وشارلوت في إزعاج بعضهما البعض لدرجة أن بقية الموظفين قد لاحظوا الجو المتوتر السائد بينهما، فسألتها فيكتوريا وهما تتناولان الغداء عما يجري بينها وبين نيل فما كان من شارلوت سوى أن تكذب قائلة: إنه يواجه بعض القضايا المعقدة ، لهذه هو متوتر للغاية في الآونة الأخيرة وقد انعكس توتره ذاك على معاملته لي وبالتالي حدثت بيننا عدة مشاحنات فأنا لا أقبل أن يعاملني أي شخص بفظاظة .
رفعت فيكي حاجبها دهشة عندما سمعت ذلك وقالت: أنا لا أصدق أن المحامي العظيم نيل يواجه صعوبة في حل القضايا، إذ لم يسبق له وان خسر اي قضية من قبل مهما كانت صعبة !
غمغمت شارلوت بقنوط: حسناً، دائماً توجد المرة الأولى لكل شيء.
وفي تلك اللحظة اقترب منهما جاستن الذي جلس قائلاً: مرحباً يا فتيات، كيف الحال؟
أجابته فيكي: بخير، ماذا عنك؟
فتنهد وقال: جسدياً أنا بخير ولكن عقلياً مشغول في التفكير ببعض الأمور المعقدة.
قال ذلك ثم نظر إلى شارلوت وأضاف: ربما يجب عليّ استغلال عطلة نهاية الأسبوع هذه والذهاب في رحلة لممارسة رياضة التزلج على الثلج في جبل مونت بولر ، فما رأيكما بأن نذهب معاً؟
- آوه يا لها من فكرة رائعة.
هتفت فيكي بذلك ثم أضافت: أتمنى لو باستطاعتي أن اذهب ولكنني لا أستطيع فعل ذلك، لأن زوجي جوهان مصاب بالإنفلونزا في هذه الفترة ولا أستطيع أن اتركه يعتني بالطفل وهو على هذه الحال ؛ فقط لأتمكن أنا من الذهاب إلى مونت بولر والاستمتاع بوقتي... ربما في المرة القادمة.
فنظر جاستن إلى شارلوت وسألها: وماذا عنكِ يا شارلوت، ألا تستطيعين الذهاب أيضاً؟
فكرت شارلوت أن ترفض عرضه في البداية، خصوصاً لأنه اختار الذهاب إلى "جبل مونت بولر" القابع على بعد حوالي 208 كيلومترات شمال شرق مدينة ملبورن ؛ وهذا يعني السفر لمدة ثمان ساعات في السيارة ... ولكن المسافة البعيدة ليست مشكلة إذ يمكنهما السفر جواً لكن ما جعلها تتردد قليلاً هو موقفها تجاه الشاب ذات نفسه ، فهي حرصت على وضع مسافة بينهما منذ أن أخبرته بأنها لا تبادله مشاعره وهو بدوره لم يحاول أن يفرض نفسه عليها منذ ذلك اليوم؛ بل على العكس تماماً... حيث احترم رغبتها ولم يذكر لها الأمر مجدداً .
لهذا حسمت أمرها بعد تفكير دام لدقائق قليلة وقررت أن تمنح نفسها فرصة لتعزز صداقتها بـ جاستن فهو شخص لطيف حقاً؛ حتى وإن لم تكن معجبة به كرجل ولكن هذا لا يعني أنها لا تريد أن تجمعها به علاقة صداقة؛ لذا وجدت نفسها تقول له: بل إنني أرحب بالفكرة إذ إنني لطالما رغبت في الذهاب برحلة كهذه منذ زمن ولكنني لم أجد الفرصة المناسبة لفعل ذلك.
أنت تقرأ
~ رواية قانون الوغد / للكاتبة نونا مصري ~
Romanceشارلوت غريفن شابة ذكية وطموحة، يوقعها سوء حظها في طريق محام وقح ذائع الصيت ومسؤول عن رعاية ثلاثة أولاد مشاكسين... حيث تجد نفسها وقد أصبحت جليسة أطفال بين ليلة وضحاها فتتعرض لسلسلة من المواقف الكوميدية والمكائد الطريفة من جهة، وتجربة الرومانسية ومواج...