ch.2

280 20 22
                                    


توقفت معدة هيرميون عن الهدر بعد اليوم الثالث من حرمان نفسها من الطعام.

هل مرت أربعة أيام أو خمسة أيام منذ أن تم دفعها إلى الأبراج المحصنة؟ ضاع لها المزيد من الوقت.
شعرت أنها تواجه صعوبة في التركيز على أفكارها وبدأ عقلها في التحول بين لا شيء إلى كل شيء في وقت واحد.
وفي مرحلة ما ، ذهب عقلها للخدر في صمت الزنزانة الذي يصم الآذان. لقد خنقها .

يبدو أن الصوت المألوف الآن لخطوات دراكو وهو ينزل الدرج يطحن من خلال ضبابها العقلي. دفعت كعب يديها في عينيها ، وكاد عقلها ينفجر من صوت صرير البوابة المعدنية التي تحتك مع الأرض.

سار نحوها بخطوات بطيئة ومدروسة.

عندما لم تسمعه يتبادل الأطباق كما فعل في اليوم السابق ، أجبرت يديها على الابتعاد عن وجهها وسحبت عينيها الثقيلتين فوق وجهه المظلل.

"أنت بحاجة لتناول الطعام" ، قال وهو ينظر بإصرار إلى طبقها الذي لم يمسه أحد.

صرخت في وجهه: "كُل القذارة ، مالفوي". لقد شعرت بالكراهية تنبض فيها وكانت ممتنة لشعورها بشيء - أي شيء - بخلاف الشفقة على الذات والشعور الطاغي بالتخلي عنها.

تجاهل دراكو ملاحظتها وهو يتبادل الأطباق ويلتقط طبق الطعام غير المأكول. نظر إلى البرطمان الزجاجي وكادت تسمع تنهده المنزعج.

قال لها بنبرة مستوية: "هذا المرهم مخصص لجروحك".

نظرت إليه خلال الظلام. لم تستطع تمييز ملامح وجهه من خلال الظل ، لكنها تمكنت من معرفة أنه لم يكن ينظر إليها هي بل في الاتجاه العام حيث جلست.

"تبا ، مالفوي . لا أريد مساعدتك اللعينة "بصقت وهي ترفس ساقها ، مما أدى إلى دفع الجرة الزجاجية بعيدًا عنها. مع ردود أفعال سريعة ، أوقفها بقدمه. شعرت أن انتباهه يتحول إلى وجهها ، ويبدو أن عينيه تتغرقان في وجهها من خلال الظلام.

كانت نبرة صوته مليئة بالتحذير ، "يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك ، أو سأفعل ذلك من أجلك."

انزلقت قشعريرة من خلال كلماته.

"لماذا عليك أن تزعج نفسك؟" أجابت هيرميون ببرود ، ممسكتاً بنظرته.

كان هناك صمت طويل.

كسر عينيه بعيدًا عن عينيه وهو ينحني لالتقاط الجرة ، ويقلبها في يده قبل وضعها بجوار الطبق ، "جرانجر مرة أخرى فلتأكلى ثم ضعي المرهم ".

Imprisonedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن