أحست هيرميون بأصابع تضغط على ذراعيها أرجحت ذراعيها في حالة من الذعر ، واتصلت قبضتيها بجسم صلب. كان هناك سيل من الشتائم وتجمع معصما يديها في يد شخص ما قبل أن يتم تثبيتهما فوق رأسها. رمشت عينيها بسرعة لمسح صورة غريباك وظهر وجه دراكو .
كان يلوح في الأفق فوقها، وميض من القلق ظهر في عينيه الرماديتين، "جرانجر؟ هل أنت معي؟"
فتحت هيرميون فمها لتتحدث ولكن لم يخرج أي صوت من حلقها. هز رأسه قائلاً: "لا تحاول التحدث". حررت أصابعه معصميها وجلس بعيدًا عنها.
حدقت هيرميون في السقف بينما امتلأت عينيها بالدموع وهددت بالانسكاب على خديها. كان رأسها ينبض بشدة، وكانت تشعر بالدم الجاف يتراكم في شعرها، وكان معصماها مشتعلين، وفي كل مرة تبتلع ريقها شعرت وكأن شفرات حلاقة تنزلق إلى حلقها. انتقلت يديها إلى صدرها، وحفرت أصابعها في العباءة التي كانت فوقها تحاول تغطية ثدييها. لقد أدركت بعقل مخدر أن الأصفاد الحديدية قد أزيلت منها، واستطاعت رؤية الشقوق العميقة التي حفرتها في جلدها، والكدمات.
هل كان دراكو هو من أنقذها من جريباك؟
إذا كان قد تأخر بضع لحظات فقط ..... ارتفعت معدتها بسبب الفكرة واندفعت إلى جانبها بينما اجتاحها الغثيان.
كانت هناك خطوات تقترب وسمعت صوتًا مألوفًا يصرخ: " دراكو!"
ظهرت بيلاتريكس في الزنزانات، على بعد خطوات قليلة وشعرت هيرميون بنفسها تتراجع عن الساحرة. وقف دراكو بجانبها وشعرت بتحول طاقته عندما انفصل عنها.
"لماذا يقول غرايباك أنك هاجمته؟" قالت بيلاتريكس بنبرة عالية وهي تقترب.أجاب دراكو ببرود: "لأنه حاول اغتصابها".
ضحكت بيلاتريكس بجنون ، "و؟ إنها دماء قذرة. ربما كان سيكسرها أخيرًا لأنك لا تستطيع ذلك ".
أصبح دم هيرميون باردًا عندما استمعت إلى كلمات بيلاتريكس. لقد عرفت في تلك اللحظة، أكثر من أي وقت مضى، أنها لم تكن شيئًا على الإطلاق في عيون الساحرات. أقل من التراب تحت حذائها. كان الأدرينالين لا يزال يضخ في جسدها والذعر المستمر جعلها جريئة.
غبي.
غاضب .
تمكنت هيرميون من رؤية اللون الأحمر عندما استجمعت قوتها وأطلقت نفسها على قدميها، وألقت بنفسها على الساحرة. أمسكت بيلاتريكس على حين غرة ولفّت يديها حول حلقها وهي تطرحها على الأرض. اختفت المفاجأة من وجه بيلاتريكس في غمضة عين وأمسكت بشعر هيرميون، ودفعتها إلى الجانب.
أنت تقرأ
Imprisoned
Fanfictionماذا يحدث إذا لم تهرب هيرميون جرانجر تلك الليلة في مانور؟ بدلا من ذلك ، تم إلقاؤها في الأبراج المحصنة. تركها أصدقاؤها. شركتها الوحيدة هي أفكارها الخاصة ودراكو مالفوي ، الذي أقنع اللورد المظلم بتجنبها. لكن بأي ثمن لها؟ ----------- سحب عصاه من رداءه ل...