Ch.4

318 20 9
                                    

استيقظت هيرميون من نومها المضطرب بسبب ترددات صيحات الصراخ في الأبراج المحصنة. استيقظت متسائلة عما إذا كان ذلك هو عقلها أو صراخها الذي يردد صدى لها. حبست أنفاسها وهي تستمع.

كانوا قادمين من الطابق العلوي ، لذلك نزلوا بصوت عالٍ على الدرج لتردد صدى الجدران الحجرية في الزنزانة. ظلت ملتوية على جانبها وهي تستمع.

تعرفت على الأصوات المؤلمة. صرخات مؤلمة لشخص تحت لعنة الصليب. ارتجف جسدها من الذاكرة. هل سيأتون لها قريبا؟ هل سيكون صراخها هو الذي سيتردد صداه في القصر؟

بدا أن الصرخات الصاخبة استمرت لساعات ، وهي تحفر في ذهنها. ضغطت يديها على أذنيها ، وشعرت بوخز في عينيها حيث بدت صرخاتهم وكأنها دفنت في عقلها.

ثم توقفت أصواتهم فجأة كما بدأت.

سقط صمت مخيف في الغرفة.

تساءل هيرميون عن الشخص الذي يعاني من اللعنة ، إذا كان قد تم إنقاذه أو تركه ليموت.

استمعت لخطى أحدهم على السلالم وسيطرت لحظة من الخوف على هيرميون. كان دورها.

دورها لتشعر بجسدها وعقلها ممزق.

فتحت البوابة ببطء ، وصوت المحزوز المألوف مثل المسامير على السبورة.

اقتربت منها خطوات متداخلة وأغمضت عينيها بشدة.

من فضلك ، من فضلك ، دعني أكون.

على الرغم من إغلاق عينيها ، بدا فجأة أن دفقة من الضوء تتسرب عبر جفونها. فتحت إحدى عينيها عندما سقط ضوء الشموع المنخفض على جسدها وأدارت رأسها بحذر لتنظر إلى الشخص الذي يقف خلفها.

وقف دراكو هناك مرتديًا رداءه الأسود ، وكانت شمعدان الغرفة النحاسية التي عقدها في يده يرتجف قليلاً. ألقى ضوء الشموع الخافت بظلال داكنة على ملامحه الباهتة ؛ كانت عيناه مثقلتين من الإرهاق ، ويمكنها أن ترى مسحة الدم الضعيفة من أنفه وفمه. عبس وجهها وهي تدفع نفسها منتصبة ، محدقّة في الضوء.

انحنى على العمود الذي أمامها وانزلق على الأرض ، ووضع حامل الشمعدان على الأرض بجانبه. فرك يده على وجهه وهو يميل رأسه للخلف على العمود ، وعيناه تلتقيان في المسافة بينهما.

لقد كان هو.

كانت صرخاته.

"لماذا؟" سألت هيرميون بصوت هادئ وهي تسحب ركبتيها حتى صدرها.

كان دراكو صامتًا بينما كان ينظر إليها من خلال عيون ثقيلة ، "لقد تركت بوتر يهرب."

أرحت هيرميون ذقنها على ركبتيها ، "من؟"

ارتجف صوته وهو يتكلم "سيد الظلام". راقبت يديه وهما مسترخيتان على الأرض بجانبه ، وأصابعه ترتعش من تلقاء نفسها. كان من غير المحتمل أن يشعر فولدمورت بالرحمة وأنقذ دراكو. تساءلت عما إذا كان سيوزع العقوبة على مالفوي وبيلاتريكس الآخرين.

Imprisonedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن