📜😈صفٓـــقـ'ـة مع الشيطان 😈📜
الكاتبة ياسمين 🤍 🕊️
▪️الحلقة 2️⃣5️⃣
بدأت تفتح فعينيها بشوي تحس براسها تقيل بقات ترمش حتى تفتحوا عينيها على ريحة مستشفى ورجعت بها الذاكرة لشيئ لحدث جاءت تنوض دخل لوسيفر.
لوسيفر :أخيراً نهضتي.
لويلا :سؤال واحد جوايةب واحد. من انت؟
لوسيفر :لوسيفر.
لويلا :أنت لست بشري؟؟
لوسيفر :ماشأنك؟
لويلا:ابتعد عني.
شاف معاها وخرج.
لوسيفر يحكي :
أنا لوسيفر أنا الشيطان المضيئ الذي ترك الجحيم وأراد العيش مع البشر؛ بعد موت مالك الشياطين أنا من ملكت كل شيء.
ديابل أخي يريد أن أعود لكن أنا أعجبت بحياة البشر برائحة القهوة و دماء البشر بكل شيء؛ عملت في مدرسة لعقد كثير من صفقات مع البشر. لكن لويلا لن و لم أريد أن أضرها لكن هوس جاكلين بي واعشقها لي هو من دمر حياة لويلا؛... أنا الآن في لوس أنجلوس مالك بار lux. البارحة توفيت واحدة من البشر بسبب غيرة جاكلين عند دخول الشرطة و رأيتها فرحت جدآ لكن حدث ما حدث.
لويلا تحكي :
خرجت روحت لدار؛ اتصلت بالمركز قدمت عذر. وروحت استحميت؛ قررت نولي لتركيا نشوف حوال ماما و نوسين توحشتهم بزاف صحيح تحطمت الثقةلكن القلب لحمة والأم تبقى أم نشوف حوالهم و نولي لخدمتي وحياتي.
حجزت تذكرة غدوة لتركيا من انترنت؛ جهزت حوايجي و جيت خارجة نتعشا برا. لقيت رجليا داوني للبار روحت لفيت الحالة عادية جدآ تقول ما توجد حالة وفاة حدثت اليوم المهم دخلت استفترت على مكان المدير دلوها لقات باب مشقوق طلت وشيئ لي شافتوا كان من أكبر صدمات عمرها؛ شافت أجنحة نفس موشمة في صدرها خرجت من ظهر لوسيفر لونها أبيض. ولات على وراها. وزربت خرجت.
______________________
ذهبت إلى البار اتصلت بدكتورة أخبرتني أنها أصبحت في لوس أنجلوس. يجب أن أقابلها حتى أحسست بشيئ في نزعت قميصي فخرجت اجنحتي لكن بيضاء هل هذا بسبب الحب ♥.
أنت تقرأ
گرۆنْيَگ: صٍفَقةّ_مع_آلُشُيَطُآنْ
General Fiction#منقولة ❤️ 🦩كرونيك🦩صفقة_مع_الشيطان# 😈 📜 بقلمي أنا 🕊️ ياسمين🤍 صاحبة الشعر الأشقر الفلُّ في عينيكِ زهّر... للوهلة الأولى رؤياك، جعلتني أسيراً يتحرّر... بعينيكِ لمساتُ حنانٍ، أستحسن لفظك والمعشر،...