📜😈صفٓـــقـ'ـة مع الشيطان 😈📜
الكاتبة ياسمين 🤍 🕊️
▪️الحلقة 2️⃣6️⃣
واقفة قدام باب دارهم القديمة دقت مرة زوج واحد مافتح؛ خرجت مفتاح ودخلت لقات كلش مغطي؛ عرفت أن أمها سافر لكن إلى أين بقات تتجول في منزل و تتفكر الذكريات؛ شافت الباب هذاك راح طول تحاول تفتحوا وتحوس على المفتاح وأخيراً تفتح.
دخلت شافت أجنحة مثل لي ظهروا من لوسيفر و مثل لي في صدرها لكن كبار مشات تتلمس فيهم و شافت صورتوا معلقة انتبهت لكتاب محطوط هزتوا لقاتوا بأسماء أشخاص لي عقدوا صفقات مع شيطان ولات بها الذاكرة يوم الحريق مصرالوا شيئ يوم أتصاوب ومصارلوا شيء.
فلاش باك:
نوسين :لوسيفر معناه شيطان؟!
اند باك:
يعني أختي عندها الحق. يعني أنا وليت تحت رحمة الشياطين لا لا لا أبدآ.
الكاتبة تحكي بعد ذالك يوم المشؤوم عادت لويلا للوس. ولات من الخدمة لدار. حتى جاء اليوم لي قابلت فيه لوسيفر.
تعداتوا ومشات.
لوسيفر:ما بك؟؟
لويلا :لا اريد رؤيتك مرة أخرى اذهب الى جحيمك أبدى.
راحت وخلاتوا.
لويلا تحكي:فاض الكأس مليت و نفسيتي تعبت أنا في حلم و لا حقيقة واش هذ الشيئ لي راني نعيش فيه.
وينك يا بابا؛ لوكان كنت عايش كانت حاتكون ظروفي أحسن كنت راح تحميني وتوقف بجنبي الحقائق لي عرفتها اليوم دمرتني و خفت على أمي و أختي بزاف.
من اليوم لي دخلت الغرفة هذيك و عرفت الحقيقة وانا حالتي متعجبش معرفتش كيفاه نخرج من شيئ لي راني فيه.
لكن ماما تقول الشيئ لي نعيشوه قضاء وقدر و هذا قضائي و قدري اكيد ربي معايا و واقف بجنبي لي خلق مايضيع.
غميت وجهي بمخدة و نعيط بأعلى صوتي.
لويلا القوية انهارت كلياً هذي هي الحياة في غياب سندك و قوتك تضعف تلقائياً؛ وتوقع في أخطاء كثيرة...
عازفة الكمان الذي تضغط على اوتاره لي تخرج أجمل ما فيه؛ هاهي الحياة تضغط عليها و تعذبها لي تخرج ما بداخلها.
أنت تقرأ
گرۆنْيَگ: صٍفَقةّ_مع_آلُشُيَطُآنْ
General Fiction#منقولة ❤️ 🦩كرونيك🦩صفقة_مع_الشيطان# 😈 📜 بقلمي أنا 🕊️ ياسمين🤍 صاحبة الشعر الأشقر الفلُّ في عينيكِ زهّر... للوهلة الأولى رؤياك، جعلتني أسيراً يتحرّر... بعينيكِ لمساتُ حنانٍ، أستحسن لفظك والمعشر،...