📜😈صفٓـــقـ'ـة مع الشيطان😈📜
الكاتبة ياسمين 🤍 🕊️
التعليقات في الرد ❌ ❌
▪️الحلقة 1️⃣5️⃣
دخلت القاعة هي و التلاميذ كانت رائعة فيها الألات موسيقية ثلاث البيانو؛ الكمان؛ الغيتار. و مكانت مخصص للمديرين المدارس لي مشاركين و مكان الأولياء التلاميذ.
🎻🎹🎸🎤🎼🎵
سيداتي وسادتي مرحبا بيكم في حفل موسيقى بين افضل ثانويات طرابزون. 👏🏻👏🏻👏🏻والتي نظمته مدرستنا Ôzel Ted.(مدرسة تيد). اتمنى لكم وقت ممتع 👏🏻👏🏻👏🏻.
افتاتحوا المسابقة بفريق الأول فريق الغيتار. وبعدها البيانو و أخيراً تلاميذ لويلا الكمان.
لويلا: ظل القليل و تدخلوا ماتخفوش سواء كنت الربحين ولا الخاسرين تمام 👌
المنظمة(لي ندمت المسابقة وكلش سما هي لي هدرت) : والآن نرحب بتلاميذ مدرسة تيد. 👏🏻👏🏻👏🏻
لويلا :هيا.
دخلوا التلاميذ جلسوا في أماكنهم و ليلا مقابلتهم طمن فيهم بعينيها. بداو العزف التي آثار الحضور من شدة روعة و الفرح الي حسو بيه بمجرد ماسمعوه.
لوسيفر كان جالس في مكانوا و متأكد أنو راح يعزفو شيئ اخر لكن تفاجأ من شيئ لي يسمع فيه؛ هي دمر في روحها فقط. عينيه ولاو حمر جمر.
لويلا سرقت نظرتها ليه ومن عينيه فهمت أنو غاضب؛ فاقت من سرحتها على وقوف الجمهور و الحكم يصفقوا للأداء الرائع لويلا فرحتها متوصفش.
بعد 5 دقائق كاونوا جميع التلاميذ مجتمعين.
المنظمة:بعد الاداءالرائع لتلاميذنا حكم اختاروا مدرسة الرابحة و الي راح تأخذ جائزة للألة لي عزفتها؛ فتحت الورقة لويلا يدها على قلبها كانت متمنية أنهم يربحوا؛ والمدرسة الفائزة هي مدرسة تيد 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
لوسيفر :كان متوقع هذ الشيئ لأنو اكستازي تبعت الفرح في قلب مستمعها وراح تخلي كل من يسمعها ينبهر بيها.
توجه لوسيفر فوق مع التلاميذ لتقديم الهدية للتلاميذ لي كانت عبارة عن جائزة موسيقية . وسط تصفيق الجمهور👏🏻👏🏻👏🏻
المنظمة:ولأن حان دور كلمة للتلاميذ.
احد التلاميذ اخد ميكروفون 🎤 :أود أن اقدم هذه الهدية لأنسة التي درستنا ومنحتنا القوة والتي بفضلها فزنا بها الأنسة لويلا 🕊️.
لويلا ندهشت بردة فعل تلاميذها و فرحت بزاف توجهت إليهم وقدمت كلمتها لي خلات لوسيفر يتمتع بجمالها و ابتسامتها والأهم الثقة في النفس.
أنت تقرأ
گرۆنْيَگ: صٍفَقةّ_مع_آلُشُيَطُآنْ
General Fiction#منقولة ❤️ 🦩كرونيك🦩صفقة_مع_الشيطان# 😈 📜 بقلمي أنا 🕊️ ياسمين🤍 صاحبة الشعر الأشقر الفلُّ في عينيكِ زهّر... للوهلة الأولى رؤياك، جعلتني أسيراً يتحرّر... بعينيكِ لمساتُ حنانٍ، أستحسن لفظك والمعشر،...