📜😈صفٓـــقـ'ـة مع الشيطان 😈📜
الكاتبة ياسمين 🤍 🕊️
▪️الحلقة 2️⃣4️⃣
بعد مرور عام 🕊️🕊️
بعد مرور هذا العام تغيرت بزاف اشياء لويلا كملت قرأت بدراهم وولات محققة ولات تقود سيارة آخر نوع ولات تسافر بزاف لكن مقرها في لوس أنجلوس. لوسيفر كان ديما حاميها من ديابل و جاكلين و متابعها خطوة بخطوة؛ أما توركان من نهار راحت لويلا ندمت بزاف لي شكت ببنتها لي كانت تسعى بأه توفر لهم حياة هانية لي بعد موت والدها ولات هي راجل دار قرأت خدمة و دارت المستحيل للعيش في الهناء و خاصة بعد رسالة 💌 لي تركتها لويلا.
فلاش باك.
توركان تحكي :
تكلمت مع ممرضة و وليت عند لويلا ملقيتهاش حوست والوا نعيط طافي خرجت كي المهبول خفت عليها لكان عرفت رايحة تدمر لويلا قوية و متحبش أبين على روحها بزاف حوايج لكن حساسة بدرجة كبيرة خاصة لكان موضوع متعلق بثقة.
وليت دار طلعت لبيتها لقيت خزانتها محلولة مكانش نص ثيابها؛ فلبي ينبض بسرعة شفت فوق سريرها ورقة هزيتها نقرأ و دموعي ويدان.
لويلا:
أنا لويلا لي خسرت سندها وقوتها في هذ الحياة لي هو بابا؛ الأب هو أول حب لبنتوا في تفاصيل وجهوا تشوف تعب سنين لي مر بيه لتوفير السعادة والهناء لبنتو لوحيدتوا؛ صحيح أنك تحبيني وتمنيلي خير لكن عمرك مابينتِلـــي لهذ الدرجة صعيب أنك تعطي لبنتك الحنان أنك تضميني لصدرك وتقولي أنا أمك وصحبتك؛ ومع هذا قلت أنت ماما لكن الثقة لكان خسرناها متبقاش كاينة العيشة الهيئة خليتلك مصروف يكفيك لعمر كلوا. حياة سعيدة. ❤️اند باك:
بعد هذاك اليوم المشؤوم توركان هبطت للجزائر نظمت جمعيات َ وولات تتبرع للأطفال المرضى واليتامي.
______________💛
الضابط : محققة لويلا توجد جريمة قتل في بار لوكس "LuX"
لويلا:اجمع فريق هيا بنا.
تجمعت شرطة العلمية و الدرك (المهم راكم عبالكم)
دخلت هي لداخل وتفاجأت بشوفتوا واقف هاذ كأس ويسكي ويشرب ولا علابالوا؛ شاف معاها بعيون خوف شاف خوه واقف حايقتلها برمشة عين وصل ليها و حوطها في هذاك واقت ضغط ديابل على زناد جات رصاصة جيهة قلبوا.
لويلا ماتت و عدوت حياة شيء من صدمة شوفتوا شيء من حمايتوا ليها شيء خايفة أنو يموت فاقت من سرحتها على صوتوا.
لوشيفر:ماذا تفعلي هنا؟؟
لويلا:وينوا دم وينو جرح ويني رصاصة شكون هذا بقات تهوتر حتى فقدت الوعي.
هزها لوسيفر و خرج. وقفو ضابط جاء يسألوا شاف معاه لوسيف وسيفر توتر وسكت.
دها لمستشفى؛ قالولو جاتها صدمة 🤯
_______________💛
جاكلين:أتيت.؟؟
ديابل:نعم أنا هنا.
جاكـلين :انتهى أمرها!!
ديابل:لا؛ أنقذها لوسيفر؛ و أتت رصاصة في قلبه.
جاكلين :شيئ جيد؛ الآن أكيد أدركت حقيقته؛ وسوف تتركه.
أنت تقرأ
گرۆنْيَگ: صٍفَقةّ_مع_آلُشُيَطُآنْ
General Fiction#منقولة ❤️ 🦩كرونيك🦩صفقة_مع_الشيطان# 😈 📜 بقلمي أنا 🕊️ ياسمين🤍 صاحبة الشعر الأشقر الفلُّ في عينيكِ زهّر... للوهلة الأولى رؤياك، جعلتني أسيراً يتحرّر... بعينيكِ لمساتُ حنانٍ، أستحسن لفظك والمعشر،...