بعد فترة اجتمعت مع ندى ونور وقررنا ان اجعل هذا الجزيرة مكان سياحي يأتيه الزوار من كل مكان وسميتها " ندى الضياء" وهي اسم صنعته من اسم زوجتي اغلى شخص على قلبي ومن اسم والد نور "ضياء" ستضل ذكراه على مدى العصور خالدة لاتنسى كما هو مكانه في قلوبنا, لقد رحل لكن سوف يبقى حيا في قلوبنا ما دامت قلوبنا تنبض, بعد فترة عدت الى المدينة واجتمعت مع الاشخاص الذين اعرفهم هناك لكي يساعدوني على ترميم الجزيرة وجعلها مكان سياحي, بدأنا بنقل المعدات والاغراض على متن القوارب وبعد اسبوع بدأنا العمل خلال شهر اكملنا المرحلة الاولى من العمل, وبعد شهر اخر اكتمل العمل واصبحت الجزيرة مكاناً سياحياً, عدت الى المدينة واخذت ندى والد ندى والاطفال وذهبنا الى زيارة الجزيرة, قلت له انظر هذه هي الجزيرة التي امضيت فيها ثلاث اشهر وهي نفس الجزيرة التي وجدت ندى عليها, لقد حولتها الى جزيرة سياحية اسمها ندى الضياء, انها واحدة من اجمل الجزر الموجودة في البحر, ستضل شخصية ندى خالدة هنا سوف يعرفها كل من يزور الجزيرة وينقلها معه الى وطنه, يوم بعد يوم تصبح الجزيرة معروفة اكثر, لقد مررنا بأيام صعبة جدا, ارهقتنا و آلمت قلوبنا كثيرا, اخيرا هناك بعض الاستقرار والهدوء حولي بعد كل الاحداث التي حصلت من حولي, لقد افتقدت هذا الهدوء كثيرا لا اتذكر متى اخر مرة شعرت به. الان اصبحت نور فتاة بالغة والاطفال ايضا كبروا وانا اصبحت عجوزا فعمري قد تجاوز الستين عاماً قريبا سوف ارحل من هذه الحياة, لقد تعلمت الكثير من الاشياء على مر السنين التي عشتها, الحياة جميلة بكل لحظاتها الحزينة والسعيدة, اتمنى لأبنائي حياة سعيدة وانا لا يعانوا في الحياة كما عانيت انا, في النهاية احب انا اقول تمتعوا بكل لحظة ولا تجعلوا بعض اللحظات الحزينة او المملة تجعل حياتكم بائسة لكي شي طعمه الخاص فأصنعوا عالمكم الخاص الذي سوف تجدون فيه سعادة حتى باللحظات الحزينة.
أنت تقرأ
90 يوما
Adventureتدور احداث الرواية عن رجل تاه في البحر فقذفته العاصفة الى جزيرة مجهولة ويحالفه الحظ ويجد شخصاً اخر على الجزيرة فيعملان معا من اجل ان يعودا الى وطنهما لكن تواجههم العديد من العقبات لكنهم كانوا صامدين رغم كل الظروف التي واجههوا كان شوقهم لأهلهم و وطنه...