السلام عليكم
شكرٱ على التشجيع والتعليقات الطيفة
ساعدتوني انو استمر💖💖استمتعو
************************************[ديل_ماركوس]
كنت انتضر تلك العجوز ايفانجلين لكي اضمها الى جانبنا كانت خطتي تتمحور حول شن حرب على قطيع الظلام وبلطبع استعيد ماهوة ملكي٬ماهوة لي وسيبقى لي لن استسلم بسبب الالهة العينة سيلين ! لماذا لم تجعلني انا رفيقها ؟ لكنت الان اركض خلف اولادي وهي تطهو لي الطعام !!
شعرت بكيانه ٬وبهالته التي طغت على ارض الحوريات !
علية ان اعود ادراجي ليس من صالحي ان ابداء الشجار مع الالفا ! فهو الان بكامل طاقته ....عدت ادراجي وانا اتوعد لهم باخذ حقي ولو كان هاذا اخر شي افعله! ولكن يجب علية في البداية ان اخطف بيل الغبية ....
سوف تفيدني كثيرٱ هية وقلبها الثمين٫ الشيء الذي لا احد مدرك له للان ان بيل ليست بشرية انما هي من صنف الحوريات وتحديد الطبقة الملكية .....
واعرف سوف يخطر في دماغكم ان بيل طفلت ايفانجلين ولاكن لا بيل في الواقع طفلت اخت ايفانجلين اي الحاكمة السابقة ايلين التي توفت بسبب حبها لبنتها ...
كان عمر بيل 3 سنوات حين قام والدي بخطفها والهروب بها خارج البلاد بعدها اصيبت ايلين بجنون وفتشت مملكتها ولم يكن بوسعها فتح البوابة ببساطة لان طاقتها ضعيفة ولم تساعدها ايفانجلين العاهرة لانها كانت تنتضر موت اختها لكي يخلو العرش لها....
كبرت بيل معي وكنت اعرف خطت والدي وانا صغير ٬ لا انكر اني احبها وهي حقٱ مثل اخت لي لكن لكي احصل على معشوقتي يجب علية بلتضحية .......
دخلت الى القاعة ووجدت والدي يحدث تلك العجوز (اكوا :- لساحرة الي كانت عدها لقلادة ) بدا على وجهها الانزعاج والغضب يملئ وجهها البشع "كان اتفاقنا ان اقتل الوايستاشيا لكي اعود الى سابق عهدي !" ...
كنت واقف امامها تمتد يدي لعنقها تخنقها وترفعها عن الارض وهي بقيت تركل الهواء هسهست لها وانا احكم قبضتي اكثر. " لا امانع ان ادفنك من الجرو لكي استرد ماهوة لي سبق وحذرتك اكوا ان تبعدي فكرة ايذاء اوليفيا عن عقلكك" صرخت في نهاية كلامي ودفعتها بقوة لترتطم بلحائط وتبداء باخذ انفاسها ....
"لماذا لم تحضر بيل؟" كان قائل هاذه الجملة والدي ٫وكائني استطيع ان احضرها " انها مع رفيقها لندعها تتمتع ب اخر ايام حياتها ابي " قلتها ويشق وجهي ابتسامة ..
الى الان لم تعرفو لماذا نحتاج بيل ! حسننٱ لنشرح كامل خطتي ....
هناك في السحر الاسود اي المحرم تعويذة يمكنها ان تكسبني قوة تفوق قوة اي مخلوق وهاذه التعويذة تحتاج قلب حورية من نسل الملكي العريق وتحتاج العاهرة اكوا بلطبع .....
أنت تقرأ
Dark Alpha *الفا الضلام*
Werewolfكنت واقفة انضر من النافذة الى الغابة هناك شي يشدني اليها ويجذبني قررت ان اذهب كي ارى توجهت الى السلالم ونزلت وذهبت الى الباب وفتحته بهدوء حتى لا يصدر صوت ويستيقضون فتحت الباب واحسست بلهواء البارد على بشرتي والهواء يطير شعري كان يجب ان ارتدي قبعتي ت...