لقد تنهدت عندما أنهيت دراستك أخيرًا (كنت في الكلية بالمناسبة) اخترت الملاحظة التي قدمها لك على ما يبدو أعضاء من عصابة الإخوة هايتاني.
لقد كان الثلاثة منكم أفضل الأصدقاء منذ أن تتذكرهم وهم يميلون أيضًا إلى المبالغة في الحماية.
بالنظر إلى أنك انتهيت للتو من مشروعك مع شخص آخر ، فقد يكون هذا مفيدًا لكليهما.
حسنًا ، قد يكونون مفرطين في الحماية.
ربما تكون قد شعرت بمشاعر الإخوة أو لا ، لأنني أعني من لا يحبهم بعض الإخوة الهايتاني مثل من فضلك لا أفعل أعتقد أنني يجب أن أضع الأسباب التي تجعلك تحبهم وعندما تقول أنك معجب بهم ، فأنت تحبهم.
بينما كنت تمشي في أحلام اليقظة ، لم تكن منتبهًا عندما كنت بالفعل في الزقاق ، أخبر الاثنان أنك تقابلهما لذلك لم تشعر بأيدي تتسلل إلى خصرك وتمسك بك ضدهم"حسنًا ، حسنًا. انظروا إلى ما لدينا هنا".
قال صوت أجش على أذنك اليسرى وهو يشدد القبضة على خصرك ، لقد تعرفت على الصوت "ر-ريندو دعني أذهب!" لقد توسلت بينما كنت تحاول إزاحته.
"ما الذي أخذك طويلاً .. أميرة؟" قال ران وهو يقترب منكما.
لقد فكرت في "دانغ لم أشترك في هذا الأمر ، اعتقدت أن هذا سيكون أمرًا ممتعًا وليس مظهرًا جيدًا آخر كما لو أنني سأكون مليئًا بشيء آخر.
عندما اقترب ران ، أمسك وجهك وسأل" لم " نحن نخبرك أنك إذا ذهبت لرؤية شخص آخر الصبي دون أن يخبرنا مرة أخرى هل ستعاقب؟ يبدو أنك لم تتعلم الأمراء أبدًا .. "أضاف ريندو" ألا يمكنك أن ترى؟ " كنت تعتقد أنك نظرت إلى الأسفل للتو ، وأعلم أن هذا ليس الوقت المناسب أن تكون مضحكا ولكن رجل.
قلبي سيخرج في أي لحظة قريبًا يا أمي الطيبة ، يرجى حفظي.
"كلانا يحبك ..." "منذ البداية بعد بضعة أشهر التقينا بك" "ا-انا" تحولت إلى اللون الأحمر بينما كان ران يقلبك على وجهك وقلت "لماذا لا يمكنك أن ترى أننا كلانا نريدك؟ "
"أعتقد أننا لم نكن واضحين فيما يتعلق بذلك" قال ريندو ساخرًا "حسنًا ، أعتقد أن الفعل يتحدث بصوت أعلى من الكلمات" أضاف ران وهو يقترب من وجهك إلى وجهه .. هذا حلم لأنه إذا كان يدا بيد ...) عندما سمح ريندو لك بالرحيل وكسر ران القبلة ، أدار ريندو وجهك خلفه حتى تنظر إليه الآن وهو يقبلك بهدوء ولكن بحماس لقد فكرت كما قبلت مرة أخرى ، حيث كسر ريندو القبلة وقلت على الفور "أنا معجب بكما .. أيضًا" ابتسم كلاهما ولكن .. قال
"هل اعتقدت أن هذا الاعتراف سوف ينقذك ، أليس كذلك يا أميرة هه؟" قال ران. انتظر ماذا ماذااا قالللللل ؟؟. آه ، هاها أمي في خطر ، لقد فكرت عندما شعرت أن شخصًا ما يضرب بشفاه الجائعة عليك ، وبطبيعة الحال ، فقد تحولت إلى جلسة تقبيل ساخنة ، وشعرت أيضًا بزوج من يديك ينزلقان على قميصك من الخلف وشخص آخر تقبيل رقبتك على ما يبدو ترك الهيكي.
بعد بضع دقائق ، قام ريندو و ران بقطعها ودون أي تحذير ، حملك ران إلى شقتك القريبة نظرًا لأنه كان لديه المفاتيح (لأنك أعطيتها لهم لأنكما كنتما صديقتان) نأسف على الفور.
(قليل من تخطي الوقت)
عندما دخل ثلاثة منكم شقتك ، أغلقوا الباب وفتحوا غرفة النوم وألقوا بك على السرير كما قلت "إيك- ما هو ح-"
لم تنتهِ عندما حطم شخص ما شفته في وجهك ، فانتقل إلى جلسة ساخنة أخرى حيث بدأ ران بلمس فخذيك ، لأنك لم تكن تتوقع هذا ولكن من لم يعجبه ، أعني رجلين دوه.
انتهز ريندو الفرصة فورًا ووضع لسانته داخل فمك بينما بدأ ران في خلع ملابسك وتقبيلك في أي مكان دون عوائق من الملابس التي تترك آثارًا خلفها ، حيث من المحتمل أن يكون ران الآن قد بدأ في اللعب مع الخاص بك. قليلا ولاحظ أن ريندو بدأ في خلع ملابسه. عندما نفد صبر ران ، كان يحدق في أكلك ، مما جعلك تئن بصوت أعلى ولكن مرة أخرى كانت شقتك بها جدران رقيقة ولكن شيء جيد لأنك كنت تعيش بجوار صديقاتك المقربات ، فقد كانوا أيضًا صاخبين أحيانًا وكانوا يضحكون الآن. كما كنت تعتقد أنك شعرت أن ريندو توقف عن التقبيل ولكن ران استمر في ما كان يفعله ، أعتقد أنه كان يبحث عن شيء ما - يا إلهي - نعم. هل هذا حقا يحدث؟ أمي الحلوة تساعدني. لقد خرجت من غيبوبة بمجرد أن بدأ ران في إدخال إصبع واحد. عاد ريندو ومعك كما تعلم عندما عاد إلى السرير وبدأ في التهام صدرك بجوع يأكلها وأنت تئن
"هذا هو أننا نريد أن نسمعها يا اميره".
ران قال لقد كنت في حالة من الفوضى العارمة الآن بإصبعين بداخلك تشعر بأنك قريب ، قلت
"ران ا-انا قادمة"
قلت بينما تئن
ابتسم
"المضي قدمًا ، يا أميرة"
أتيت وران يلعقك نظيفًا جدًا ، ريندو انتهى أيضًا من التهام صدرك يصل.
نظرًا لأن كلاهما جلس وقالا
"لقد بدأنا للتو"
بينما ابتسمالي يبي يصيح علي كل زق و روح صيح على الكاتبة 😭🦧